U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

Google تطلق تحديث Google Fit الجديد لتشجيعك على ممارسة الرياضة اثناء البقاء في المنزل

 تحديث Google Fit لتشجيعك على ممارسة الرياضة اثناء البقاء في المنزل



جوجل تُضيف قوائم تشغيل الـ YouTube، إلى تطبيق Google Fit لتشجيع المستخدمين علي ممارسة الرياضة والمساعدة في الحفاظ على رشاقة الجسم، وبناء الفورمة، أثناء البقاء في المنزل.

Google تطلق تحديث Google Fit الجديد لتشجيعك على ممارسة الرياضة اثناء البقاء في المنزل
تحديث تطبيق Google Fit

ماهو تطبيق Google Fit


بالنسبة للكثيرين من الاشخاص ، كانت الرياضة أحد  المجالات الملهمة والتي يمكن من خلالها اكتساب المزيد من الطاقة، والمساعدة في الحفاظ على رشاقة الجسم، وبناء الفورمة، ولكن تأثرت النوادي والصالات الرياضية بإغلاقها بسبب تفشي COVID-19 ومتطلبات تمديد الإغلاق والتباعد الاجتماعي.


ولكن الخبر السار، هو إطلاق جوجل تحديث تطبيق Google Fit الجديد، والذي يساعد الأشخاص في ممارسة الرياضة أثناء تواجدهم في المنزل،  فإن Google Fit يساعد الجميع في تسهيل البحث عن الفديوهات الرياضية، واكتساب المزيد من النشاط اليومي، وممارسة الرياضة في المنزل، من خلال دمج قوائم تشغيل الـ YouTube للحفاظ على الصحة أثناء تواجدك في المنزل .



منذ أن بدأ فيروس كورونا في التفشي حول العالم ، بدأ يوتيوب أيضاً، في تشجيع المشاهدين من خلال حملة حملة WithMe، التي تم تطويرها ودمجها للعمل على تطبيق Google Fit، والتي تساعد في إبراز مقاطع فيديو تعليمية للمساعدة في أداء التمارين الرياضية التي تهتم بصحة الافراد، للحصول على ما تبقى من الأفكار الملهمة والصحية والأنشطة الرياضية المهمة .


من خلال حملة WithMe ، سوف تبدأ في مشاهدة مقاطع الفيديو وقوائم التشغيل على YouTube المنسقة في تجربة تطبيق Google Fit - بدءاً من التدريبات المنزلية إلى نصائح التأمل وتمارين اليوجا، والصحة العقلية. حيث تظهر بطاقات  "Stay Fit - WithMe" أسفل الحلقات الموجودة لقياس نبضات القلب وعدد الخطوات .


 بالإضافة إلى دقائق الحركة وعدد السعرات الحرارية التي تم حرقها، ومقاييس المسافات الآمنة . بحيث تتمكن من تصفح الموضوعات الرياضية المختلفة، مثل تمارين اليوغا والرفاهية والتدريب العضلي عالي الكثافة والتمرينات الأخرى المهمة . كما يؤدي النقر على أي عنصر في المكتبة إلى فتح تطبيق الـ YouTube على قائمة التشغيل التي تم إختيارها .



مميزات تحديث Google Fit الجديد



يُمكنك من خلال تطبيق Google Fit ، تصفح وعرض الكثير من مقاطع الفيديو المتعلقة بالرفاهية والتأمل واللياقة البدنية، وممارسة تمارين اليوغا على YouTube. الهدف من تطبيق Google Fit, تشجيعك على الاستمرار في السعي للوصول إلى الجسم المثالي و الكمية الموصى بها من النشاط البدني الأسبوعي، ورفع مناعة الجسم كما جاء من منظمة الصحة العالمية خلال دمج هذا المحتوى في خطة اللياقة البدنية الخاصة بالمستخدمين .


مع هذه الميزات الجديدة في تطبيق Google Fit  ، لن تضطر إلى البحث في قنوات اللياقة البدنية في YouTube أو الاشتراك في تطبيق مدفوع للحصول على إرشادات الخبراء لمُمارسة تمارينك الرياضية بشكل اليومية


 إقرأ أيضا:
أفضل تطبيقات الأندرويد المتاحة بشكل مجاني علي جوجل بلاي2020..!!

كما يوجد داخل تطبيق Google Fit, بطاقات للمستخدمين حول "خطوات ونصائح بسيطة لتجنب المرض"، و ملخص التقدم الأسبوعي أثناء ممارسة الخطة الرياضية الخاصة بك، حيث تسعى شركة جوجل دائما لنشر الوعي لصحي، وبرامج اللياقة البدنية للحفاظ على صحة الاشخاص. كما ذكرت شركة Google عن إعادة تصميم البرامج الرياضية داخل تطبيق  Google Fit  بحيث تعطي الأولوية لعدد الخطوات ونقاط القلب، وعدد السعرات الحرارية.

الاسمبريد إلكترونيرسالة