U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

تطبيقات تسريع الهاتف |افضل تطبيقات زيادة سرعة الهاتف وتعزيز آداء النظام2020


أفضل تطبيقات تسريع الهاتف الاندرويد


من أجل تسريع الهاتف الاندرويد الخاص بك عليك القيام بتنظيف هاتفك من وقت لآخر،والتخلص من الملفات الغيرالهامة فقد يحدث تراكم لملفات ذاكرة التخزين الخاصة بك مع مرور الوقت وتكون فى هذه الحالة بحاجة إلي حذفها هي والملفات الغير ضرورية.

تطبيقات تسريع الهاتف |افضل تطبيقات زيادة سرعة الهاتف وتعزيز آداء النظام2020


وذلك من أجل توفير مساحة تخزين على هاتفك وتحسين أداء الجهاز، تابعوا معنا هذا المقال حتى النهاية، وسوف نتعرف معاً على أفضل تطبيقات تسريع هاتف أندرويد ، مع شرح مميزات كل تطبيق على حدى.


تسريع أداء الهاتف وتنظيفه ، قد يتطلب إلى استخدام تطبيق احترافي متخصص في زيادة سرعة الهاتف وحمايته من الفيروسات ، حيث يوجد العديد من تطبيقات تسريع هواتف أندرويد، وتنظيف الجهاز من البرامج والملفات الضارة، فيما يلي نعرض لكم أفضل تطبيقات تسريع وتنظيف الهاتف.


تطبيق Super Cleaner


يعد تطبيق Super Cleaner تطبيق فريد من نوعه وخاص بتسريع الهاتف الاندرويد وتنظيفه، حيث يُساعدك هذا التطبيق في الحفاظ على الهاتف الاندرويد الخاص بك ،كما يعمل التطبيق على التخلص من الملفات غير المرغوب فيها، ليس هذا فقط، بل يمكنه التخلص من الفيروسات الموجودة على الهاتف نهائياً ،وذلك بالاضافة الي قيامه بتحسين أداء الهاتف وتسريعه بشكل كبير.

 مميزات تطبيق Super Cleaner :


  • يحتوي التطبيق علي خاصية مكافحة الفيروسات والتي تعمل علي حماية هاتفك من اي ملفات ضارة.

  •  يُمكنك التطبيق من حذف كل التطبيقات دفعة واحدة وذلك بكل سهولة.

  • يدعم هذا التطبيق اللغة العربية بشكل كبير.

  •  يحافظ التطبيق على خصوصيتك وذلك من خلال خاصية قفل التطبيقات الموجودة داخل التطبيق.



تطبيق AVG Cleaner


يعد تطبيق AVG Cleaner واحد من التطبيقات الخاصة بحماية و تسريع الهاتف الاندرويد الخاص بك ، فهو يعمل على دعم نظام تشغيل الـ Android و يمكنك تحميل تطبيق AVG Cleaner، بشكل مجاني من متجر جوجل بلاى. 


فيعتبر هذا التطبيق بمثابة ثلاث تطبيقات فى تطبيق واحد حيث يقوم التطبيق بمكافحة الفيروسات، وذلك من خلال التخلص من اي ملفات ضارة من الممكن أن تتسبب في ضرر هاتفك ، بالاضافة الى انه يحافظ على عُمر بطارية الهاتف من التطبيقات التي من الممكن أن تستهلكها.


 مميزات تطبيق AVG Cleaner:


  • يعمل تطبيق AVG Cleaner ، على الحماية من الملفات الضارة، ومنع الفيروسات من الوصول إلى بياناتك الخاصة، نظراً لانه فى الاساس تطبيق مخصص لمكافحة الفيروسات .

  • يعمل التطبيق على تسريع الهاتف الاندرويد وحذف الملفات الغير ضرورية .

  • يقوم التطبيق بالحفاظ على عمر البطارية .

  • يوجد في التطبيق خاصية خاصة بتحليل الجهاز وعرض الصور و الملفات الغير ضرورية .

  • يسهُل إستخدام التطبيق ولا يحتاج الي شروحات كثيرة أو خلفية مسبقة به.



تطبيق Clean Master


يعد تطبيق Clean Master من أفضل التطبيقات الشهيرة المختصة بالقيام بعملية تسريع الهاتف الاندرويد فقد أعُجب بهذا التطبيق ملايين المستخدمين، وقد قام بتحميله ما يقرب من 10 مليون شخص من متجر جوجل بلاي ، وبغض النظرعن قيام التطبيق بتنظيف الملفات الغير مرغوب بها ، إلا ان تطبيق مكافحة الفيروسات Clean Master.


يساعدك فى تعزيز اداء الهاتف، وزيادة عمر البطارية ،وذلك بالاضافة الي ان مطوري هذا التطبيق يقومون بتحديثه بشكل مستمر من اجل مكافحة الفيروسات فى الوقت الفعلي، كما أن تطبيق كلين ماستر يعمل على ازالة الاعلانات والملفات الضارة من ذاكرة التخزين وكذلك الصور المصغرة .


علاوة على ذلك أنه لا يقوم بحذف اي بيانات شخصية مثل مقاطع الفيديو أو الصور،ويمتلك التطبيق خاصية اضافية وهي خاصية الـChargemaster والتي يمكنك استخدامها عند قيامك بشحن البطارية بشكل سريع ،ولذلك فإن هذا التطبيق يعتبر أهم وأفضل التطبيقات المستخدمة فى تنظيف وتسريع الهاتف الاندرويد.


 مميزات تطبيق Clean Master:


  • يقوم التطبيق بتنبيهك بالملفات التي يجب أن يتم إزالتها .

  • يحتوي التطبيق علي خاصية تسريع الالعاب التي تُمكنك من تسريع الالعاب على هاتفك.

  • يمكنك من خلال التطبيق الاتصال بالانترنت بأمان وإكتشاف الشبكات الخطيرة .

  • يحتوي التطبيق على خاصية قفل التطبيقات وذلك من أجل الحفاظ على خصوصيتك.



تطبيق CCLeaner



يعتبر تطبيق CCLeaner واحدًا من افضل تطبيقات تنظيف وتسريع هواتف الاندرويد ، فهو يوفر العديد من الإضافات التي تساعد في تعزيز سرعة الهاتف الذكي، كما يتوفر به ميزة الغاء تثبيت التطبيقات و يمكنك من خلاله تنظيف ذاكرة الوصول العشوائي وخلق مساحات جديدة داخل هاتفك ، بالاضافة الي انه يوفر ميزة تحليل ذاكرة التخزين، و التي تساعدك في ادارة وإستخدام المساحة التخزينية التي تتوفر على هاتفك الذكي .


تتميز برامج تسريع الهاتف وتنظيفه، بكثرتها وتعددها على متاجر التطبيقات العالمية، ولكن يوجد القليل من برامج تسريع هواتف أندرويد، التي تتميز بدقتها العالية وكفاءتها في تسريع الاجهزة، بغض النظر عن وظائف تنظيف هاتف أندرويد الاساسية .


فإن تطبيق CCLeaner يتميز ايضًا بوجود أدة لمراقبة عمل النظام فهو يتيح لك إمكانية متابعة استخدام وحدة المعالجة المركزية للتطبيقات على هاتفك الذكي، و ايضًا ذاكرة التخزين العشوائي، التي تُستَهلك من قبل التطبيقات والصور والملفات  .


مميزات تطبيق CCLeaner:


  • يوفر التحديث الجديد لتطبيق CCLeaner، إدارة أذونات النظام بطريقة أفضل، وزيادة مستويات الحماية .

  • توفر ميزة محلل النظام فوائد إضافية، يمكن استخدامها لخلق مساحات إضافية داخل هواتف أندرويد.

  • يتوفر خيار جديد للتحقق من التأثير المباشر لكل تطبيق على النظام، مما يوفر مستويات حماية عالية لجهاز المستخدم.

  • تتوفر ميزة امكانية الغاء تثبيت التطبيقات بشكل جماعي، من خلال ضغطة واحدة، مما يساعد المستخدمين على إزالة جميع التطبيقات الضارة في وقت قصير.


إقرأ أيضا:



الخلاصة:

تطبيقات تسريع الهاتف الذكي، تتوفر بكثرة على شبكة الإنترنت، ويمكنك اختيار مايناسبك، أو يناسب احتياجاتك اليومية، من خلال معرفتك الخاصة بتطبيقات تسريع الهاتف أندرويد، نحن قدمنا لكم أفضل تطبيقات تسريع هاتف أندرويد، المجرية والتي حازت على إعجاب الملايين من الأشخاص، وبفضل معرفتك الخاصة بهذه التطبيقات يمكنك اختيار تطبيق تسريع الهاتف وتنظيفه، الذي نال اعجابك بشكل خاص.


ولمزيد من الأخبار التقنية، وبرامج الحماية والامان، ومواقع الربح من الانترنت، تابعوا موقعنا إبداع تقني، ليصلكم كل ماهو جديد في مجالات التقنية، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الاسمبريد إلكترونيرسالة