U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

تطبيقات الاندرويد |أفضل تطبيقات الأندرويد المتاحة بشكل مجاني علي جوجل بلاي2020 -إبداع تقني

أفضل تطبيقات الأندرويد لعام 2020


مرحباً بكم متابعي وزوار موقع إبداع تقني، في موضوع جديد ومميز، حول أفضل تطبيقات الأندرويد لعام 2020 والتي يجب أن تكون موجودة على هاتفك ،فمن منا لا يمتلك هاتف الآن حيث يسعى الجميع للحصول على أفضل تطبيقات الأندرويد علي هواتفهم النقالة.


تطبيقات الاندرويد |أفضل تطبيقات الأندرويد المتاحة بشكل مجاني علي جوجل بلاي2020 -إبداع تقني


حيث أن هذه التطبيقات سوف تسهل علينا الكثير من الأمور فمن بين الكثير من التطبيقات أخترت لكم الأفضل من بينهم فقط قُم بقراءة هذا المقال لأختيار ما يُناسبك من بينهم وتلك التطبيقات تكون كالأتي:

متصفح  Mi Browser


هذا التطبيق يعد متصفح ويب جديد مصمم من الألف إلى الياء،وقد تم إطلاقه حديثا على متجر جوجل بلاي حيث يحتوي هذا التطبيق على مميزات فريدة من نوعها فبأستخدامك للتطبيق يُمكنك حفظ فيديوهات الواتس اب بكل سهولة، وتصفح الفيسبوك أيضا،وبالإضافة إلى ذلك فالتطبيق تصميمه عصري وحجمه صغير للغاية،وكذلك يدعم التطبيق خاصية التصفح الخفي والإيماءات وغير ذلك من المميزات التي تجعله من أفضل تطبيقات الأندرويد.


تطبيق MacroDroid


يعد تطبيق MacroDroid تطبيقا جديد من بين أفضل تطبيقات الأندرويد ،ومهمته الأساسية هي إتمام مهام هاتفك الأندرويد،فبذلك يقوم التطبيق بتسهيل طرق إتمامك لهذه المهام اليومية،وذلك من خلال استخدامك للتطبيق ذو واجهة المستخدم الذكية .

التي ستوفر لك إمكانية  إجراء المهام بصورة تلقائية على هاتفك وذلك في بضع ثواني وهذا التطبيق مجاني تماما ولكن هناك بعض المشتريات الداخلية التي توجد في هذا التطبيق وهي غير مجانية،واختيارية من أجل التخلص من الإعلانات المزعجة.


تطبيق One Shade


يُتيح لك هذا التطبيق تجربة جديدة للتصفح وذلك عن طريق إضافة العديد من الأدوات التي تُمكنك من أن تجعل آلية تصفحك وتنقلك على هاتفك أسهل بكثير، وبالإضافة إلي ذلك،لا يتطلب منك هذا التطبيق وجود صلاحيات الروت وأهم ما يجعل هذا التطبيق من أفضل تطبيقات الأندرويد هو أن هذا التطبيق مجاني .

تطبيق Creator Studio‏


يُمكنك من خلال هذا التطبيق الحصول على مجموعة من الأدوات المصممة خصيصا من أجل جدولة مقاطع فيديوهاتك وتحليلها وتحقيق الربح منها بصورة أفضل وأسهل من أي وقت مضى،فمن خلال تطبيق Creator Studio يُمكن لأي شخص تقديم أفضل محتوى إلى الجمهور المتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي،وبالإضافة إلى الكثير من الأدوات التي ستساعدك في هذا الشأن،فإن التطبيق متاح للتحميل المجاني وبشكل كامل.

 تطبيق Audio Manager Lite


يُقدم لك تطبيق Audio Manager Lite مجموعة من الأدوات التي تساعدك علي ضبط مستوى الصوت وبصورة تلقائية من دون تدخلك يدويا،ولذلك إذا كنت تريد أن يقُوم هاتفك بالتحول إلى وضعية السايلنت في الساعة 1:00 من كل مساء وبصورة يومية.


فإن هذا التطبيق يُمكنك من ذلك ،فكل ما عليك فعله هو النقر على خاصية Routines وبعد ذلك قُم بإضافة المعلومات الضرورية مثل الوقت ومستوى الصوت،وذلك بالإضافة إلي العديد من الأدوات أخرى التي تجعله واحد من أفضل تطبيقات الأندرويد.


تطبيق Swift Wall


إذا كنت من محبين تخصيص خلفيات مميزة للهاتف تطبيق Swift Wall يعد واحد من أفضل تطبيقات الأندرويد التي تتيح لك إدارة خلفيات هاتفك،وعلى الرغم من ذلك يتميز هذا التطبيق بصغير حجمه،ويتيح لك أدوات كثيرة مميزة ومن أبرزها أداة تعديل الخلفية وذلك بحسب رغبتك، فعلى سبيل المثال، إذا كنت تريد تعديل سطوع صورة ما، أو قيامك بإعطائها خلفية ضبابية أو تطبيق الفلاتر عليها، فهذا التطبيق يمنحك ذلك وأكثر.

 إقرأ أيضا:

تطبيق Net Speed ​​Indicator


يُعد تطبيق Net Speed ​​Indicator واحد من أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة المتاحة على متجر جوجل بلاي، ويعمل هذا التطبيق على قياس سرعة اتصالك بالإنترنت بصورة مستمرة بمعنى أن سرعة اتصالك بشبكة الانترنت ستظهر دائمًا على شاشة هاتفك وبهذا ستتمكن من معرفة سرعة الأنترنت علي هاتفك وسرعة التحميل أيضا.

الاسمبريد إلكترونيرسالة