U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

شرح طريقة التسجيل والربح من موقع Admaven أفضل بديل جوجل أدسنس 2020

شرح طريقة التسجيل والربح من Ad Maven أفضل بديل لجوجل أدسنس 


شرح طريقة التسجيل والربح من موقع ادمافن أفضل بديل جوجل أدسنس 2020 . ما هو أفضل بديل جوجل أدسنس، مرحبا بكم متابعي وزوار موقع إبداع تقني، في موضوع جديد ومميز حول أفضل بديل جوجل ادسنس للمحتوى العربي، حيث يتسائل الكثير من أصحاب المواقع والمدونات، عن أفضل بدائل ادسنس. وفي هذا الموضوع سنقدم لكم بديل جول ادسنس , من افضل بدائل ادسنس للمحتوي العربي 2020 .


شرح طريقة التسجيل والربح من Admaven ادمافن أفضل بديل جوجل أدسنس 2020


وتلبيةً لمتطلبات زوار موقعنا الكرام، سوف نقدم لكم، شرح موقع ad-maven افضل بديل جوجل أدسنس للمحتوى العربي. تابعوا معنا هذا الشرح حتى النهاية وسوف نتعرف معا على مميزات وعيوب موقع ad maven للربح من الإعلانات :


نبذة عن موقع ad maven للربح من الإعلانات


تعد شركة ad-maven، من أفضل شركات الإعلانات، فهي تعتبر من ضمن الشركات الرائدة في عرض الإعلانات على المواقع الإلكترونية والمدونات الشخصية، كما تعتبر شركة ad-maven من أفضل بدائل جوجل أدسنس للمحتوى العربي.


حيث تقدم الشركة مجموعة مميزة من الإعلانات المربحة ، التي سنتعرف عليها في الأسطر القادمة، والتي تحقق عائد مادي ليس بقليل، كما تقدم الشركة مجموعة مختلفة من وسائل الدفع والبنوك الإلكترونية المختلفة ومن أهم وسائل الدفع بنك Paypal، وبنك Payoneer. فيما يلي سنتعرف على أنواع الإعلانات التي يقدمها الموقع والتي تجعله افضل بديل جوجل أدسنس للمحتوى العربي.


أنواع اعلانات شركة ad-maven بديل جوجل ادسنس


تقدم شركة ad-maven، مجموعة متنوعة من الإعلانات التي يمكن لأصحاب المواقع والمدونات الاستفادة منها بشكل كبير، إذاً ماهي أنواع اعلانات شركة ادمافن ، وما هي أكثر الإعلانات ربحا في موقع ادمافن ad-maven.

أنواع اعلانات شركة ad-maven  واكثرها ربحا


  1. اعلانات البانر
  2. اعلانات البوب اندر
  3. اعلانات الدايركت
  4. اعلانات الموبايل
  5. اعلانات سلايدر



حيث أن تلك الإعلانات لا تتوفر في المواقع الأخرى البديلة لجوجل أدسنس، كما أن تلك النوعية من الإعلانات تجعل موقع ادمافن، أفضل موقع بديل جوجل أدسنس 202‪0


بعدما تعرفنا على أنواع اعلانات ادمافن، ماهي الإعلانات الأكثر ربحا في موقع ad-maven، تعتبر اعلانات بوب أندر أكثر ربحا من أي نوع آخر على موقع ادمافن، وذلك لأن تلك النوعية من الإعلانات تبثق بشكل يجبر الزائر على النقر عليها حتى إن كانت معروفة بالنسبة للزائر، كما تعتبر الشركة من بين الشركات التي تقدم اسلوب عرض مميز للإعلانات مما يجعلها ، افضل بديل جوجل ادسنس للمحتوى العربي.


مميزات شركة ad-maven افضل بديل لجوجل ادسنس



تتميز شركة ادمافن، عن باقي شركات الإعلانات الأخرى في طرق عرض الإعلانات، وأنواع اعلانات ادمافن المتعددة والتي تجعل ادمافن رائدة في مجال عرض الإعلانات. فيما يلي سنتعرف على مميزات شركة ad-maven التي تجعلها من بين افضل بدائل جوجل أدسنس 202‪0


⇐ يتميز ادمافن بتعدد أنواع الإعلانات وطرق العرض المتميزة في المواقع.

⇐ يوجد فريق دعم فني ممتاز حاضر طوال الوقت ومتخصص في حل مشكلات العملاء.

⇐ يقدم الموقع خطط أسعار معقولة، أو ليست ضعيفة كما يذكر البعض.

يمكنك سحب أرباحك من ادمافن عند بلوغ الحد الأدنى للدفع وهو 50 $.

خيارات وطرق دفع متعددة لإستلام أرباحك مثل " بنك PayPal - الحوالات المصرفية - بنك Payoneer ".

سرعة الموافقة على المواقع والمدونات لا تحتاج إلى الانتظار لبضعة أيام للحصول على موافقة ادمافن .

تقبل الشركة كافة أنواع المواقع سواءً المدفوعة أو المجانية .


هذه هي أهم المميزات الموجودة في موقع ادمافن، والتي تجعله افضل بديل لشركة ادسنس، حيث يوجد مميزات أخرى داخل الموقع يمكنك التعرف عليها بعد التسجيل في موقع ad-maven.


بعد معرفة مميزات موقع ادمافن، وقبل الذهاب لشرح طريقة التسجيل في موقع ad-maven، سنعرض لكم اهم الشروط الواجب توافرها في موقعك أو مدونتك  قبل التسجيل في موقع ادمافن.


شروط القبول في موقع ad-maven بديل ادسنس



⇐ عدم نشر المحتوي غير المرغوب فيه على الموقع الذي تريد عرض الإعلانات عليه، مثل " المحتوى المُخل بالآداب،  برامج الكراك  ، البرامج الضارة ، البرمجيات الخبيثة" وكل ما يتعلق بمثل هذه الأمور .

⇐ عدم انتهاك قوانين حقوق الملكية وحقوق التأليف، حيث تحذر ادمافن من نسخ المحتوى أو سرقته ووضعه في موقعك.

 عدم استخدام برامج جذب الزيارات الوهمية bots، أو برامج زيادة النقرات ومرات الظهور، فقد يؤدي ذلك لإغلاق حساب ادمافن .

⇐ عدم النقر على الإعلانات من أجهزتك الشخصية، أو إعادة تحميل الصفحات لزيادة عدد مرات الظهور.


ذكرنا لكم اهم شروط القبول في موقع ادمافن بديل جوجل ادسنس، حتى تتمكن من تحقيق الأرباح ومواصلة العمل مع شركة ad-maven بشكل دائم وبدون مشاكل أو إغلاق حسابك. فيما يلي نعرض لكم طريقة التسجيل في موقع ادمافن والبدء في جني الأرباح من الإعلانات.


شرح طريقة التسجيل في موقع ad-maven



طريقة التسجيل في موقع ادمافن، هي سهلة للغاية ولا تتطلب منك فعل الكثير، فقط كل ماتريده هو حساب جيميل خاص بك ثم قم بالذهاب الي موقع ادمافن  ad-maven ثم اضغط التسجيل كناشر، وذلك لأنك ستقوم بعرض الأعلانات علي الموقع الخاص بك.

شرح طريقة التسجيل في موقع ادمافن بديل ادسنس


الخطوة الاولي: الذهاب الي موقع ادمافن او اضغط علي هذا الرابط ⇐ رابط التسجيل في ad-maven.

الخطوة الثانية: اكتب البيانات الخاصة بك بطريقة صحيحة كما هو مطلوب منك، الأسم بالكامل باللغة الأنجليزية في الخانة الأولى.

الخطوة الثالثة : قم بكتابة الأيميل الخاص بك بطريقة صحيحة، في خانة الايميل حتى يتم ارسال رسالة التفعيل مباشرة .

الخطوة الرابعة : قم بكتابة الباسورد ثم تأكيد الباسورد مرة أخرى وبكدا تكون انتهت عملية التسجيل في موقع ادمافن.

الخطوة الأخيرة : قم بالذهاب إلى الأميل الخاص بك، سوف تجد رسالة من موقع ادمافن، قم بالنقر على الرابط الموجود بها، وسيتم تفعيل حساب ادمافن.


بعد الانتهاء من طريقة التسجيل في ادمافن وتفعيل الحساب، تقدر تمارس العمل بكل سهولة من خلال واجهة الموقع البسيطة، والتي سنتعرف عليها في الأسطر التالية.

واجهة موقع ad-maven


تعتبر واجهة موقع ادمافن، من أسهل الواجهات وابسطها مقارنةً بمواقع الربح من الإعلانات الأخرى، وسوف نشرح لكم طريقة التعامل مع واجهة ad-maven افضل بديل جوجل أدسنس.

واجهة موقع ادمافن ad-maven بديل ادسنس


اولاً : الواجهه الرئيسة يوجد بها خانة الارباح اليوميه والشهريه واليوم السابق ، و تقارير الأرباح كاملةً.

ثانياً : خانة reporsts، واللي هتعرف من خلالها ارباح كل موقع وتفاصيل كل الارباح يوماً.

ثالثاً : خانة sites Management، والتي يمكنك من خلالها إضافة موقع جديد لعرض الإعلانات عليه.

رابعاً : خانة payment details ، ودي هتعرف من  خلالها تحديد وسيلة الدفع المناسبة لك، حتى تتمكن من سحب أرباحك.

⇐ ملحوظة : لن تتمكن من سحب أرباح موقع ادمافن ad-maven، إلا عند بلوغ الحد الأدنى للسحب وهو 50 دولار.


طريقه اضافه اكواد اعلانات ad-maven


تعد طريق إضافة اعلانات ادمافن على الموقع، سهلة جدا ولا تحتاج لاستخدام الأكواد البرمجية المعقدة، فقط كل ما تحتاج فعله هو الذهاب إلى خانة إدارة المواقع، ثم إضافة رابط موقعك في خانة الموقع.


بعد ذلك سيتم عرض قائمة الإعلانات التي يمكنك اضافتها لموقعك اختر نوع الاعلان الذي تريده أن يظهر على موقعك، ثم انتظر لحين تهيئة وتحميل كود الإعلان، وبعد تحميل الكود قم بنسخه ثم لصقه في أماكن الإعلانات الموجودة داخل قالب مدونتك. بعد الانتهاء من تنفيذ تلك الخطوات بشكل صحيح، سيتم عرض الإعلانات على موقعك أو مدونتك بعد مرور 24 ساعد بحد أقصى، و ستتمكن من جني المال من موقع ادمافن.




إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية شرح موقع ad-maven افضل بديل جوجل أدسنس. نتمنى أن تكونوا قد استفدتم من شرح موقع ادمافن للربح من الإعلانات، ولمزيد من الأخبار التقنية، ومواقع الربح من الانترنت، وتحميل افضل البرامج والتطبيقات، تابعو موقعنا الإلكتروني ليصلكم كل ماهو جديد من إبداع تقني.

الاسمبريد إلكترونيرسالة