U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

قالب تنظيف بلوجر مطور :: تركيب افضل قالب تنظيف لمدونة بلوجر 2020

أفضل قالب تنظيف بلوجر 


طريق مرحبا بكم متابعي وزوار موقع إبداع تقني، في موضوع جديد ومميز عن مشاكل قوالب بلوجر، والتي يعاني منها الكثير من أصحاب المدونات أثناء تغير قالب مدونة بلوجر الخاصة بهم ،فعند تركيب قالب جديد على المدونة، تظهر بعض إضافات القالب القديم والتي تمت إزالته تماما، مما يتسبب في حدوث مشاكل وإزعاجًا لأصحاب المدونات.

قالب تنظيف بلوجر مطور :: تركيب افضل قالب تنظيف لمدونة بلوجر 2020


إذا ما هو الحل، وكيف تمنع حدوث مثل هذه الأخطاء عند تركيب قالب بلوجر جديد على مدونتك ، سوف أقدم لكم أفضل قالب تنظيف بلوجر، لحل تلك المشاكل وعدم ظهورها مرة أخرى، مع شرح الطريقة الصحيحة لتركيب قالب التنظيف بلوجر بدون مشاكل، وكيفية تفادي ظهور إضافات قالب بلوجر القديم عند تركيب القالب الجديد.


ماهو قالب تنظيف بلوجر وكيف يعمل


تم تطوير قالب تنظيف مدونات بلوجر، من قبل مطوري الويب المحترفين والذين يمتلكون مهارات عالية في حل مشاكل المدونات والمواقع الإلكترونية، فعند تركيب قالب التنظيف بلوجر على المدونة، يعمل تلقائيًا على إزالة الأكواد البرمجية التي يصعب إزالتها من قبل المستخدم.


كما يعمل على إزالة إضافات قالب بلوجر القديم، أثناء تركيب قالب جديد على المدونة، كما يمنع حدوث مشكلات في أكواد قالب بلوجر ايضًا، ويسهل عملية تركيب القالب بشكل صحيح, لذلك ننصح وبشدة بمعرفة طريقة استخدام قالب التنظيف بلوجر بشكل صحيح قبل تركيب القالب الجديد . 


وخاصة انه يوجد بعض الأكواد التي يصعب إزالتها أثناء تغيير قالب بلوجر ، والتي يستحيل إزالتها إلا عن طريق تركيب قالب تنظيف بلوجر، فعد تركيب قالب التنظيف سيُسهل عملية ازالة اضافات قالب بلوجر القديم. وفي النهاية ستنجح في تركيب قالب بلوجر جديد خالي من اضافات القالب القديم، ومن أي أكواد برمجية يصعب إزالتها.


نصائح قبل تركيب قالب تنظيف بلوجر


ماهي المشاكل التي يمكن حدوثها أثناء تركيب قالب تنظيف بلوجر، يقع الكثير من الأشخاص في مشكلات تداخُل أكواد القالب مع بعضها، بسبب حفظها أو نسخها في مستندات تحتوي على صيغ معقدة أو قديمة، مما تتسبب في حدوث مشكلات أكبر، لذلك يجب تحميل قالب تنظيف بلوجر، من مصدر موثوق به، وحفظ قالب التنظيف، في مستند فارغ تماما.


وننصح أيضا بأخذ نسخة احتياطية من القالب القديم قبل تركيب قالب التنظيف بلوجر. وذلك لتسهيل استرجاع إضافات القالب القديم مرة أخرى، مثل إضافات وسائل التواصل الإجتماعي، او اكواد اعلانات جوجل ادسنس او كود جوجل اناليتكس، بعد الانتهاء من تركيب قالب تنظيف بلوجر.


طريقة تركيب قالب تنظيف بلوجر


خطوات تركيب قالب التنظيف، يجب عليك اولا إزالة قالب بلوجر القديم نهائيا، ثم نسخ قالب التنظيف، من أسفل، والذهاب إلى مدونة بلوجر مرة أخرى، ثم انقر على المظهر وبعد ذلك اضغط تعديل HTML، وتأكد انه فارغ تماما ثم قم بإضافة قالب التنظيف في أكواد HTML ثم اضغط حفظ.


بعد الإنتهاء من الخطوات السابقة، قم بتحميل قالب بلوجر الجديد، الذي تريد تركيبه على المدونة، طريقة تركيب قالب جديد على مدونة بلوجر، اتبع الخطوات التالية. اضغط بالماوس كليك يمين، على ملف قالب بلوجر الجديد، ثم اختر فتح بواسطة TEXT، ثم قم بنسخ اكواد قالب بلوجر الجديد ولصقة في HTML ثم اضغط حفظ.


ويمكنك استخدام طريقة أخرى لتركيب قالب بلوجر على المدونة، وهي عن طريق لوحة تحكم بلوجر، اختر المظهر ثم استعادة ملف، بعد ذلك اختر ملف القالب الجديد، وسوف يتم تركيب قالب جديد على مدونة بلوجر بشكل صحيح.


حل مشاكل قالب تنظيف بلوجر



اذا واجهتك مشكلة أثناء تركيب قالب تنظيف بلوجر، أو ظهرت لك رسالة تفيد أن هناك خطأ ما. لا تقلق الحل بسيط كل ماعليك فعله، هو الذهاب إلى لوحة التحكم بلوجر ثم اختر المظهر، وبعد ذلك اختر احد قوالب بلوجر الأفتراضية من المظهر، ثم قم بإعادة نفس الخطوات مرة أخرى، وقم بتركيب قالب تنظيف بلوجر. وتختفي تماما المشكلة.


قالب تنظيف بلوجر 



<?xml version="1.0" encoding="UTF-8" ?>
<!DOCTYPE html PUBLIC "-//W3C//DTD XHTML 1.0 Strict//EN" "http://www.w3.org/TR/xhtml1/DTD/xhtml1-strict.dtd">
<html expr:dir='data:blog.languageDirection' xmlns='http://www.w3.org/1999/xhtml' xmlns:b='http://www.google.com/2005/gml/b' xmlns:data='http://www.google.com/2005/gml/data' xmlns:expr='http://www.google.com/2005/gml/expr'>
<head>
<b:skin><![CDATA[/*
-----------------------------------------------
Name : CNMU Cleaning Template
Designer URL  : http://cnmu.blogspot.com
year          : 2015
----------------------------------------------- */
]]></b:skin>
</head>
<body>
<b:section class='main' id='main' showaddelement='yes'>
<b:widget id="Blog1" locked="true" type="Blog" />
</b:section>
</body>
</html>



تحميل قالب تنظيف بلوجر xml 



قدمنا لكم شرح مفصل حول طريقة تركيب قالب تنظيف بلوجر، وحل مشاكل ظهور إضافات القالب القديم، إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح موضوع اليوم، نتمنى أن تكونوا قد استفدتم ولو بالقليل من المعلومات، ولمزيد من الأخبار التقنية، وبرامج الحماية، ومواقع الربح من الانترنت، اشتركوا في قائمتنا البريدية ليصلكم كل ما هو جديد من مدونة إبداع تقني.
الاسمبريد إلكترونيرسالة