U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

كيفية جلب زوار بطرق شرعية | افضل طرق جلب زوار حقيقيين للموقع او المدونة2020


كيفية جلب زوار بطرق شرعية | افضل طرق جلب زوار حقيقيين للموقع او المدونة2020
طرق جلب زوار حقيقيين للموقع

افضل طرق جلب زوار حقيقيين لموقعك او مدونتك 


كيفية جلب زيارات حقيقية للمدونة ؟, هذا هو موضوعنا اليوم والذي يتناول مجموعة من افضل الطرق لجلب زوار حقيقيين لموقعك ,ولأن الزوار هم المحرك الرئيسي لأي موقع باعتبارهم العامل النفسي الذي يجعلك تعمل بشكل متواصل في موقعك او مدونتك وهم أيضا أحد العوامل الرئيسية لمضاعفة الربح من موقعك سواء من خلال الإعلان لديك لأنك تملك كم هائل من الزوار او من خلال الربح من جوجل ادسنس .


طريقة جلب زوار مجانا, إذا اتبعت ما نعرضه هنا في هذا المقال، وقمت ببعض المجهود والوقت الكافي فسوف تحصل على نتائج في غاية الروعة ,تابعوا معنا هذا المقال حتي النهاية وسوف نجيب علي تساؤلاتكم حول , طرق جلب زوار حقيقية للموقع او المدونة , وما هي الطرق الصحيحة في جلب زوار شرعية لموقعك .

افضل الطرق لجلب زوار حقيقيين لموقعك من خلال جودة المحتوي :


أولا: جودة المحتوى , للحصول علي زوار بطريقة شرعية ,إن من افضل الطرق لجلب زوار حقيقيين لموقعك ان يكون محتوي موقعك متميز وفريد فإذا كنت تنوي تقليد المواقع الأخرى من حيث المحتوى، فأنصحك ألا تدخل هذه اللعبة من الأساس.فعليك كصاحب مدونة أن تقدم محتوى مميزاً وفريداً وغير موجود إلا في مدونتك .


بالطبع يبدأ هذا من خطوة إختيارك لموضوع مدونتك من الأساس.فإذا كانت لديك المعرفة والشغف الكافي للموضوع الذي تتحدث عنه في مدونتك. فأنت بذلك تتخطى أول إختبار في الحصول على زوار مجانية لمدونتك.


الحصول علي زيارات حقيقية ,عن طريق التواجد على مواقع التواصل الإجتماعي :


إن الحصول على الزوار الحقيقيين من خلال شبكات التواصل الاجتماعي من  افضل الطرق لجلب زوار حقيقيين لموقعك حيث تعد مواقع التواصل الاجتماعي كنز حقيقي للزوار المجانية بصورة عامة، وزوار الفيس بوك بصورة خاصة .فكل موضوع تقوم بنشره في مدونتك ضع رابطه على صفحاتك في مواقع التواصل الاجتماعي ,ولا تنسى أيضا أن تضع روابط صفحات مواقع التواصل الإجتماعي بمدونتك الخاصه.


ويمكنك أيضا الحصول على زوار مجانية من خلال المنتديات فقم بالإشتراك في أكبر قدر ممكن من المنتديات التي تناقش موضوع مدونتك,فحاول أن تكون عضواً نشطاً من خلال تقديمك لآراء جيدة للأعضاء الآخرين وتشاركهم الأعضاء بروابط مدونتك، إذا كانت إدارة المنتدى تسمح بذلك فهذه من افضل الطرق لجلب زوار حقيقيين لموقعك.


ولكي تحصل على زوار من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بصورة مجانية تحتاج إلى:

1- التعامل بصورة حية مع أعضاء صفحتك حتى تكسب ولاءهم.
2- الاستمرار في وضع المنشورات بدون توقف.
3- حاول أن تصيغ كل منشور بصورة أكثر جاذبية.


 افضل الطرق لجلب زوار حقيقيين لموقعك أيضا هو أن تقوم بربط مقالاتك معاً :


لكي تحصل على أكبر استفادة من كل زائر ولكي يبقى الزائر أكبر قدر ممكن من الوقت في مدونتك. قم بربط مقالاتك معا من خلال الروابط الداخلية.ولا تنسى أيضاً أن تضم في نهاية كل مقال خاصية الموضوعات ذات الصلة، فمثلاً: لو كانت مدونتك عن الرياضة ، فيمكنك وضع رابط موضوع يتحدث عن أنواع الرياضة داخل موضوع يتحدث عن فوائد الرياضة المتعددة .

افضل طرقة لجلب زوار حقيقيين لموقعك هي الاستمرارية والابتكار :


إن جلب الزوار لموقعك يحتاج لتخطيط ، صبر,عمل بشكل صحيح.فمهما كانت النتائج الحالية أو عدد الزوار لديك، يجب أن تستمر في ضم المزيد من الموضوعات لأن ذلك من افضل الطرق لجلب زوار حقيقيين لموقعك . واستمرارك في إضافة موضوعات جديدة، سوف يجعل نتائجك في تحسن دائم. وكذلك الحال بالنسبه لاسلوبك فحاول جاهدا أن تجعل أسلوبك مميزا  وأكثر قربا للغة التي يتحدثها زوارك ، فبذلك سوف يشعرون بالألفة تجاه مدونتك.


 الخلاصة:

تتعدد طرق ومصادر جلب الزيارات ,حيث يوجد مصادر جلب زيارات شرعية ,واخرى غير شرعية ,وبكل تاكيد عليك الذهاب نحو الطرق الشرعية والتي تكون محببة لمحركات البحث ,ويجب عليك ايضا ان تهتم بمحتوي الموقع بشكل عام ,مع المداومة علي العمل وإياك أن تيأس وتقلع عما تقوم به وتذكر دائما أن كافة المدونات الشهيرة كانت تحظى بعدد قليل من الزوار ولكن في نهاية المطاف أصبحت شئ جدير بالذكر.


إقرأ أيضا:


إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح افضل طرق جلب زوار حقيقيين للمواقع او المدونات، نتمنى أن تترك تعليق بخبراتك وتجاربك السابقة حول طريقة جلب الزوار بشكل شرعي,أو نصيحة تحب أن تتركها لزملائك المدونين واصحاب المواقع. ولمزيد من الأخبار التقنية وشروحات الربح من الإنترنت، وبرامج الحماية ,تابعوا مدونة إبداع تقني، واشتركوا في القائمة البريدية ليصلكم هل ماهو جديد في عالم التقنية. 
الاسمبريد إلكترونيرسالة