U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

طرح تطبيق جديد من سامسونج للمساعدة علي تذكير غسل اليدين لمستخدميGalaxy Watch


سامسونج تطرح تطبيق جديد للمساعدة علي تذكير غسل اليدين لمستخدميGalaxy Watch


 سامسونج تطرح تطبيقًا لغسل اليدين لأصحاب Galaxy Watch


اعلنت شركة سامسونج عن تطبيق Hand Wash الجديد، والذي يقوم بتذكير المستخدمين بغسل أيديهم بشكل منتظم. من المحتمل أنك تغسل يديك أكثر من مرة طوال اليوم ، ولكن إذا كنت تفضل ضمان التحقق من من غسل يديك جديداً، فإن التكنولوجيا الحديثة اتاحت لك فعل ذلك بشكل صحيح ، حيث أن شركة Samsung قد أعلنت عن تطبيق Hand Wash . المصمم لمجموعة منتجات Gears والساعات الذكية القابلة للارتداء.


الهدف الرئيسي من إطلاق تطبيق Hand Wash، هو تذكير المستخدمين بغسل أيديهم على فترات منتظمة طوال اليوم، حيث استشهدت الشركة بدراسة منذ عام 2020 من قبل شركة University College London ، والتي تفيد بأن عدد المرات الآمنة لغسل الأيدي من 6 إلى 10 مرات في اليوم , والتي يوفرها تطبيق Hand Wash، عن طريق تذكير الأشخاص بغسل الأيدي واتباع نمط صحي جديد، في ظل انتشار الفيروسات والميكروبات المسببة للأمراض.


يقوم تطبيق Hand Wash بإصدار تنبيهات صوتية كل ساعتين، يمكنك للمستخدمبن إضافة أو تعديل التوقيتات التي تكون مناسبة لك. وبمجرد أن تذهب إلى المرحاض لغسل يديك، سيؤدي التمرير السريع للجهاز إلى بدء عداد 25 ثانية لغسل يديك جيدا، حيث تنقسم إلى خمس ثوان لفرك يديك بالصابون و 20 لمدة تنقيح والشطف .


نظراً لأن  كافة ساعات Samsung Galaxy مقاومة للماء ، فلن تحتاج إلى خلع الجهاز من يديك . كما يأتي التطبيق مزود بمجموعة من وظائف البيانات والتتبع Gps ، حتى تتمكن من مراجعة نشاط غسل اليدين اليومي والحصول على متوسط مدة غسل اليدين على مدار  الأسبوع .


إقرأ أيضا:


في ظل تفشي فيروس كورونا، وانتشار المصابين بشكل كبير في العالم، يعد غسل يديك بالماء والصابون، نشاطاً يومياً أساسياً إلى حد كبير ، ولكنه نشاط يمكن أن يكون له تأثيرات سلبية على صحتك،  في حين يبدو تطبيق Samsung على وجهه الخصوص عديم الجدوى قليلاً ، إلا أنه يمتلك بالفعل القدرة على مساعدة الاسخاص في تشكيل عادة يومية إيجابية، في ظل انتشار الفيروسات، وهي أكثر أهمية الآن من أي وقت آخر .


في نهاية الموضوع، نود أن نذكركم دائما بغسل اليدين بالماء والصابون جيداً، و المداومة على فعل ذلك بشكل يومي منتظم، نتمنى من الله ان تكونوا بافضل حال دائما، عافنا الله وإياكم من الأمراض. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

المصدر :إنغادجيت
الاسمبريد إلكترونيرسالة