U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

طريقة الحصول علي دفعات ادسنس | ما هي طرق الدفع المتاحة في جوجل أدسنس لإستلام أرباحك2020 ؟


ما هي طرق الدفع المتاحة في جوجل أدسنس لإستلام دفعاتك


طريقة الحصول علي دفعات جوجل ادسنس ,يوجد الكثير من طرق الدفع المتاحة في جوجل أدسنس لإستلام أرباحك، حيث يمكنك  إختيار وسيلة الدفع التى تناسبك من بينهم  وسنتعرف اليوم على أفضل وسائل الدفع فى أدسنس للحصول على الارباح و تفعيل وسيلة الدفع المناسبة من داخل حسابك وماهى أفضل وسيلة لإستلام أرباحك .


طريقة الحصول علي دفعات ادسنس | ما هي طرق الدفع المتاحة في جوجل أدسنس لإستلام أرباحك2020 ؟


طرق الدفع المتاحة فى جوجل أدسنس 



يوجد ثلاث وسائل متاحة للدفع في جوجل أدسنس وتلك الوسائل المتعارف عليها حالياً والمستخدمة من قبل الناشرين لدى ادسنس للحصول على أرباحهم النهائية فى نهاية كل شهر بعد إعتماد الأرباح من ادسنس، فيما يلي نقدم لكم طرق الدفع المتوفرة في جوجل أدسنس، وهي كالتالي:


أول وسيلة للدفع وهى الشيك العادى :


فقد يصلك هذا الشيك عن طريق البريد من خلال بيانات عنوانك المسجلة فى حسابك لدى جوجل ادسنس ويستغرق وصول هذا الشيك من إسبوعين إلى 4 أسابيع ويتم صرفه من خلال البنوك التى تتعامل مع جوجل ولديها حسابات فعليه مع شركة جوجل من ضمن تلك البنوك البنك العربى الأفريقى والبنك التجارى الدولى.


ثاني وسيلة للدفع وهى الشيك بنظام التسليم الأمن :


و يصلك هذا الشيك عن طريق شركات متخصصة فى نقل مراسلات جوجل إليك ويتم تحصيل رسوم منك مقدارها 24 دولار تكلفة تأمين وصول الشيك إليك ويصلك فى مدة من 5 إلى 7 أيام .


أما فيما يتعلق بوسيلة الدفع الثالثة والأخيرة من خلال بنك ويسترن يونيون:

فهذا التحويل يتم بعد إعتماد أرباحك النهائية من أدسنس عند الوصول إلى حد الدفع للأرباح ويتم ذلك يوم 24 أو 25 من كل شهر . وبعد إعتماد أرباحك وتحويلها إلى ويسترن يونيون يمكنك صرفها فى اليوم التالى لإعتماد أرباحك من خلال أحد فروع ووكلاء بنك ويسترن يونيون  , ولمعرفتك بفروع ووكلاء ويسترن يونيون داخل مصر وخارجها إضغط هنـــا.


 كيفية تحديد وسيلة الدفع من خلال حسابك فى أدسنس


بعد ما تعرفنا على أنواع ووسائل الدفع فى برنامج جوجل أدسنس، تأتي الخطوة الأهم وهي  كيفية تحديد وسيلة الدفع من خلال حسابك فى أدسنس ويتم ذلك عن طريق ضبط إعدادات حسابك لإستلام أرباحك من خلال شركة ويسترن يونيون لأنها تعتبر أفضل وأسهل طريقة للحصول على أرباحك النهائية من أدسنس فور صدور الدفع و إعتمادها لدى جوجل ادسنس.


خطوات إعداد وسيلة الدفع لحسابك فى جوجل أدسنس تتم كالتالي :


1. إدخل إلى حساب أدسنس من خلال تسجيل الدخول على الرابط التالى http://www.Google.com/adsense .


2. من تبويب حسابى إختر إعدادات الحساب ومنها سيظهر لك 3 وسائل للدفع وهم :  الدفع عبر ويسترن يونيون ,الدفع عن طريق  الشيك العادى والدفع عن طريق شيك تسليم أمن وتكلفته 24 دولار فإذا قمت بإختيار الدفع عن طريق ويسترن يونيون إضغط زر المتابعة .


3.بعد ذلك سيعرض لك إسم المدفوع لأمره وسيطلب منك تأكيد الاسم عن طريق خانتان، فى الخانة الأولى : إكتب إسمك فقط، وفى الخانة الثانية : اكتب اسم والدك ثلاثى.


4.بعد ذلك ضع علامة فى مربع الإقرار بإمتلاكك بطاقة هوية رسمية بنفس الإسم واضغط حفظ التغييرات .


وبعد قيامك بتلك الخطوات تكون قد أتممت  تحديد وسيلة الدفع الخاصة بك وكيفيك حصولك على ارباحك فور صدورها وذلك عن طريق جوجل أدسنس ,وعندما يصل حسابك لمبلغ الدفع وهو 100 دولار سيتم إحتساب أرباحك وإرسالها لك من خلال تحويل الأموال عبر ويسترن يونيون ويمكنك صرف أرباحك فى اليوم التالى للتحويل .

الاسمبريد إلكترونيرسالة