-->
U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

أفضل ألعاب مجانية على جوجل بلاي للهاتف الذكي لعام2020 -ألعاب مجانيةGames


أفضل ألعاب مجانية على جوجل بلاي للهاتف الذكي لعام2020 -ألعاب مجانيةGames
ألعاب مجانية على جوجل بلاي للهاتف الذكي

أفضل الألعاب المجانية المتاحة على جوجل بلاي



أفضل الألعاب المجانية المتاحة على جوجل بلاي ,يتوفر على متجر جوجل بلاي الكثير من التطبيقات والألعاب التي يمكنك تحميلها على جهازك أينما كنت وفي أي وقت. وفي هذا المقال سنعرض لك بعضًا من أفضل الألعاب المجانية المتاحة على جوجل بلاي .فإذا كنت من محبي الألعاب إليك هذه الألعاب الخمسة الممتعة لتجربتها. 


أولا: من أفضل الالعاب المجانية المتاحة على جوجل بلاي لعبة ببجي pubg :


حققت لعبة ببجي نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقها وحتى الآن،حيث تعد من أفضل الألعاب المجانية المتاحة على جوجل بلاي وتدور فكرة اللعبة حول المزج بين البقاء على قيد الحياة والاستكشاف، حيث تبدأ اللعبة  بقفز اللاعبين من الطائرة بالمظلات على جزيرة دون أن يكون بجعبته أية عناصر.

و بمجرد هبوطهم، يمكن لللاعبين البحث في المباني وغيرها من المواقع للعثور على الأسلحة ، المركبات، وغيرها من المعدات، والتي يتم توزيعها عشوائيا في جميع أنحاء الخريطة في بداية المباراة.ليبدأ كفاح اللاعبين للبقاء حتى نهاية الجولة ، بحيث يجب على كل لاعب أن يدافع عن نفسه ولا تفوز عليك أن تكون آخر الأحياء بعد قتل كل المحاربين.


ثانيا:  لعبة Call of Duty Mobile :


تعد لعبة Call of Duty من أفضل الألعاب المجانية المتاحة على جوجل بلاي. حيث تعتمد على أسلوب التصويب من منظور الشخص الثالث وبذلك تمكنك اللعبة من إختيار معركتك الخاصة .وقد حققت نجاحًا كبيرًا وصل إلى أكثر من 100 مليون تنزيل في الأسبوع الأول من وصولها إلي متجر جوجل بلاي ، مما أدي بذلك لتميزها على غيرها من الألعاب الشهيرة الأخري.


ثالثا: من أفضل الألعاب المجانية المتاحة على جوجل بلاي لعبة Asphalt 9 Legends:


هي لعبة القيادة القائمة على  سباقات الممرات بسرعات مجنونة ،حيث  ترتفع لسرعة بانتظام ويقوم المتسابق بتميز نفسه عن غيره عن طريق التحكم في تحريك السيارة على القضبان ، والتنقل بين الممرات ، وإجراءات التوقيت مثل التعزيزات والانجرافات. وقد يبدو ذلك اختزالًا ، لكن هذا لا ينتقص من إحساس السباق ، فهو يمنحك إحساسًا قويًا بالتركيز على التوقيت ولذلك تعد من أفضل الألعاب المجانية المتاحة على جوجل بلاي.


إقرأ أيضا:


رابعا: لعبة Seashine:


تتيح لك لعبة Seashine استكشاف عالم أعماق البحار مليء بالمخلوقات الغريبة، من خلال لعب دور قنديل البحر الذي يبحث عن طريق للخروج من كهف ضخم تحت الماء قبل أن يختفي الضوء، مع تجنب الكائنات والنباتات الغريبة التي يمكن أن تنهي رحلتك بلدغة منها.


وتأخذك اللعبة في جولات افتراضية مليئة بالمخاطر المجهولة والمخلوقات الغريبة، مع تقديم تجربة غير محدودة.حيث تعد من أفضل الألعاب المجانية المتاحة على جوجل بلاي و كل جولة تعتبر فريدة من نوعها، مع موسيقى تصويرية ديناميكية جميلة تتفاعل مع البيئة التي تلعب فيها.


خامسا: من أفضل الألعاب المجانية المتاحة على جوجل بلاي لعبة clash of clans :


وتعنى بالعربية صراع العشائر من انتاج شركة سوبر سل المتفرعة من شركة هلسنكي فى فنلندا وهي لعبة استراتيجية تقوم فكرة لعبة كلاش أوف كلانس على السماح للاعبيها بإنشاء عالمهم الخاص و تعد من أفضل الألعاب المجانية المتاحة على جوجل بلاي .


حيث يقوم اللاعب بالمهمات العسكرية وتدريب الجنود، ومهاجمة اللاعبين الآخرين للحصول على الذهب والاكسير.في حين يستطيع الاخرون بناء أنظمة الدفاع وأنظمة الهجوم، ويمكن أيضا للاعبين استخدام خاصية الدردشة المحملة في اللعبة والتواصل أثناء اللعب.


الخلاصة:

أصبحت ألعاب الهواتف الذكية شيئا ضروريا في كل هاتف , ففي سوق جوجل بلاي الخاص بـ أندرويد يوجد أكثر من 900 مليون تطبيق ، إلا أن بعضها ليس مميزا ولا يرتقي لاستخدامات مستخدم الاندرويد وتحميله يكون مضيعة للوقت وحسب بدون استمتاع لذا عرضنا لكم أفضل ألعاب الأندرويد مع جميع تفاصيلها للحصول على تجربة جديدة ومميزة بهدف الاستمتاع بوقتك أثناء إستخدام الهاتف.


إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح أفضل الألعاب المجانية المتاحة على جوجل بلاي للاندرويد، نتمنى أن تترك تعليق بخبراتك وتجاربك السابقة حول افضل العاب الاندرويد,أو نصيحة تحب أن تتركها لزملائك حول ألعاب جوجل بلاي للهاتف . ولمزيد من الأخبار التقنية وشروحات الربح من الإنترنت، وبرامج الحماية ,تابعوا مدونة إبداع تقني، واشتركوا في القائمة البريدية ليصلكم هل ماهو جديد في عالم التقنية. 

الاسمبريد إلكترونيرسالة