U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

طريقة حذف منشورات فيسبوك | أخيرا فيسبوك تطلق ميزة حذف المشاركات القديمة نهائيا2020


طريقة حذف منشورات فيسبوك | أخيرا فيسبوك تطلق ميزة حذف المشاركات القديمة نهائيا2020


طريقة حذف الصور والمشاركات القديمة علي Facebook



فيسبوك تطلق ميزة حذف المشاركات القديمة، والتي تُتيح لك تصفية المشاركات التي تريد حذفها من الفيسبوك . تم اطلاق الاداة تحت اسم، إدارة النشاط للمستخدمين.

اداة إدارة النشاط على فيسبوك تُتِيح للمستخدمين حذف جميع المشاركات القديمة. كما يمكن من خلالها حذف المنشورات الفردية أو المجمعة، من جانبه قالت Facebook، أنها ستُقدم خيارات التصفية للمساعدة في العثور على الصور و المنشورات القديمة على فيسبوك، والتي تجمع أشخاص معينين أو في نطاق زمني محدد. سوف تأتي ميزة إدارة النشاط على فيسبوك، المخصصة لحذف الصور والمنشورات القديمة على فيسبوك، داخل تطبيق الهاتف Facebook .


وفقاً لما ذكرته شركة Facebook ، فإن الهدف الرئيسي لإطلاق هذه الميزة هو "تسهيل الأمر على مستخدمى تطبيق Facebook، في العثور على المنشورات القديمة وحذفها، ليتم توضيح شخصيتك بدقة أكثر، بعد مرور كل هذا الوقت على المنشورات القديمة والمحرجة على فيسبوك "، حيث يتسائل المستخدمون عن كيفية حذف المنشورات القديمة على فيسبوك؟، وما هي الطرق المتاحة على فيسبوك لحذف المنشورات القديمة. 


كمثال ، يقترح أحد الأشخاص بانه يرغب في حذف المنشورات القديمة داخل تطبيق فيسبوك، عندما يكون على وشك بدء العمل في منظمة جديدة، أو بعد الالتحاق بالكلية لأول مرة، فيقرر هذا الشخص من إزالة المشاركات التي تذكره بذكريات قديمة.


حذف الصور والمشاركات القديمة من حساب فيسبوك


كيف اقوم بحذف الصور القديمة على فيسبوك؟ - لقد أجابت فيسبوك على هذا التساؤل، قائلةً : انه يمكن لكافة المستخدمين تصفية المشاركات القديمة على حسب الفئة أو التاريخ أو المستخدمون، ثم حذفها بشكل فردي أو جماعي داخل تطبيق Facebook.


وأضافت الشركة أنه يوجد خيارين مختلفين لإزالة مشاركة فيسبوك القديمة. الخيار الأول يتوفر من خلال عرض المخطط الزمني، يمكن إرسال المنشورات القديمة إلى سلة المهملات ، حيث يتم إزالة المنشورات من العرض على فيسبوك، ولكن يتم حذف مشاركات فيسبوم نهائياً، بعد مرور 30 يوم من تقديم طلب إزالة المنشورات . الخيار الثاني، عن طريق حذف المشاركات القديمة  يدوياً، أو بدلاً من ذلك يمكن أرشفة المشاركة ، مما يعني أنها لم تعد متوفرة للعامة ولكن لا يزال بإمكانك عرضها بشكل خاص.


إقرا أيضا:


ميزة إدارة النشاط على فيسبوك، هي محاولة من شركة Facebook، لمنح المستخدمين المزيد من التحكم في بياناتهم وخصوصيتهم. حيث قدمة فيسبوك  في العام الماضي، أداة Clear History ، والتي تتيح للمستخدمين عزل بيانات تصفح الويب الخاصة بالمستخدمين، وحذفها من حساب Facebook الخاص بهم. ومع ذلك فإن اداة Clear History لا تقوم  بحذف هذه البيانات نهائيا من الفيسبوك. ولكن فقط يمكنها ازالة الرابط من بينها وبين حساب  Facebook الخاص بالمستخدم .

الاسمبريد إلكترونيرسالة