U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

تطبيق FaceApp| ما هو تطبيقFaceApp للتعديل علي الصور وتكبير العمر2020



شرح كيفية إستخدام تطبيق FaceApp لتعديل صورك على أندرويد


ما هو تطبيق FaceApp للاندرويد، انتشر خلال الأيام الماضية تطبيق FaceApp للتعديل على الصور، والذي يعتبر من التطبيقات التي حازت على إعجاب الكثير من المستخدمين، محققاً نجاحات كبيرة، حيث انتشر التطبيق بسرعة البرق عبر شبكات التواصل الإجتماعي  وغيرها من المنصات المختلفة .


تطبيق FaceApp| ما هو تطبيقFaceApp للتعديل علي الصور وتكبير العمر2020


فيما يلي نقدم لكم شرح كامل ومفصل حول تطبيق faceapp, وما هي حقيقة تطبيق faceapp، مع تقديم رابط مباشر لتتمكنوا من تحميل تطبيق faceapp للاندرويد، فقط تابعوا هذا المقال للنهاية وسوف نتعرف على كافة جوانب التطبيق. 


ما هو تطبيق Faceapp 


يعتبر تطبيق فيس آب، من التطبيقات الروسية التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي ، والذي حاز على إعجاب الكثير من الأشخاص، مؤسس تطبيق faceapp، روسي الجنسية والذي قام باستخدام تقنية الذكاء الإصطناعي في تطبيق Faceapp للتعديل على الصور عبر الهواتف الذكية، وذلك من خلال استخدام مجموعة متنوعة من الفلاتر والمرشحات، للتعديل على الصور وإضافة مؤثرات مضحكة وجذابة أيضآ .


شرح طريقة استخدام تطبيق Faceapp 


طريقة إستخدام تطبيق faceapp للتعديل على الصور وإضافة المؤثرات، هي سهلة للغاية فهو لايتطلب العديد من الطرق المعقدة، أو عمليات تسجيل الدخول في تطبيق faceapp، ولذلك فهو يعتبر سهل الاستخدام، ويمكن استخدامه لكافة الأعمار المختلفة. 

حيث يُتيح تطبيق faceapp التعديل على الصور الجديدة، أو الصور التي تم التقاطها بواسطة الكاميرا أو حتى الصور القديمة المخزنة في الإستديو، أو التي تم رفعها من أي مكان آخر مثل "فلاشة - كارت مموري" للبدء في إضافة الصور داخل تطبيق faceapp وإجراء التعديلات المطلوبة.


ويوجد الكثير من المؤثرات والفلاتر والاضافات الأخرى داخل تطبيق فيسآب للتعديل على الصور، ومن بين هذه الفلاتر المتاحة داخل التطبيق هي الإبتسامات حيث يتيح faceapp للمستخدمين التعديل على الصور بإضافة المرشحات والفلاتر المختلفة ، مثل الابتسامات أو ايموشن غاضب .


والأمر لا يقتصر فقط على إضافة المؤثرات والفلاتر على الصور ، بل هناك العديد من الإضافات الرائعة والمميزة مثل "ألوان الصور - قصات الشعر" والتي يمكنك من خلالها إجراء العديد من الإضافات المميزة وإضافة، قصات شعر عالمية على صورك الشخصية أو صور أصدقائك  أو غيرها من الصور الأخرى، ويوجد العديد من نماذج الشعر المختلفة لاضافتها على الصور، مثل الشعر الطويل أو المموج أو المفرود.


تحويل الصورة الي شخص عجوز من faceapp


كيفية تحويل صورتك إلى شخص عجوز، هناك فلتر رائع  ومميز جدا داخل تطبيق faceapp لتحويل صورتك إلى شخص عجوز، وهو مايسمى أيضا بفلتر العمر حيث يُتِيح لك فلتر العمر في تطبيق faceapp.

التعديل علي الصورة وتكبير نفسك لتصبح شخص عجوز، بإضافة العديد من مؤثرات تطبيق faceapp, مثل الشعر الأبيض وتجاعيد الوجه وجعل صورتك تبدو كشخص عجوز حقاً ، كما يمكنك أيضآ تصغير صورتك من خلال فلتر الشاب ، أو تحويل صور الشاب إلي صور بنات والعكس وذلك من خلال تغير الجنس داخل تطبيق faceapp .

طريقة إستخدام تطبيق Faceapp للصور 


طريقة إستخدام تطبيق Faceapp للتعديل على الصور، سهلة جداً، فقط كل ما عليك فعله، هو تحميل تطبيق FaceApp من متجر جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد، اما بالنسبة لهواتف الأيفون يمكنك تنزيل تطبيق faceapp من متجر ios.


بعد الانتهاء من تحميل تطبيق فيس آب - Faceapp وتثبيته علي هاتفك الذكي ، قم بفتح تطبيق faceapp وسوف يطلب منك التطبيق منحه بعض الأذونات والصلاحيات، مثل "السماح بالوصول إلي الملفات - السماح بالوصول إلى الصور والفيديوهات - السماح بالوصول  إلي كاميرا الهاتف"  وذلك حتى يتمكن تطبيق faceapp من القيام بكافة المهام على أكمل وجه.


بعد الانتهاء من تحميل برنامج faceapp، ومنحه كافة الأذونات المطلوبة، يتبقى فقط خطوة واحدة وهي رفع الصور الخاصة بك للتعديل عليها أو إضافة المؤثرات والفلاتر الرائعة، حيث يمكنك إختيار الصور من الإستديو أو من خلال كاميرا الهاتف الخاصة بك ، و بمجرد إختيار الصورة سوف يتم معالجتها وتهيأتها لاضافة المؤثرات المختلفة، ومن ثم يمكنك البدء في إختيار المناسب لك من بين المرشحات الموجودة داخل تطبيق faceapp. 


حقيقة تطبيق Faceapp للتعديل على الصور 



يعتبر تطبيق faceapp, من ضمن التطبيقات التي تحصل على كافة الأذونات الحساسة داخل هاتفك الشخصي، لذلك نحن ننصح  بإستخدام تطبيق فيس آب أو أي من التطبيقات المشابهه بحذر حتى لا يتم استغلال معلوماتك الشخصية لغرض معين لصالح هذه التطبيقات .

وكما ذكرنا فإن هذا التطبيق يطلب من المستخدمين السماح باستخدام معلومات حساسة مثل الصور وكاميرا الجهاز الخاص بك، والميكروفون، وهذا  سيكون نوعًا من أنواع إنتهاك الخصوصية ومعلومات المستخدم. 
الاسمبريد إلكترونيرسالة