U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

تطبيق CatchUp |ما هو تطبيق كاتشآب الجديد من فيسبوك وما هي مميزاته2020


تطبيق CatchUp |ما هو تطبيق كاتشآب الجديد من فيسبوك وما هي مميزاته2020
ما هو تطبيق كاتشآب الجديد من فيسبوك للمكالمات الصوتية 

 كل ما تريد معرفته عن تطبيق CatchUp الجديد من فيسبوك وما هي مميزاته؟



أعلنت شركة فيسبوك هذا الأسبوع عن تطبيق جديد  يسمى تطبيق كاتشاب - CatchUp, حيث يمكن من خلال هذا التطبيق إجراء المكالمات الصوتية بدقة عالية، حيث يتضمن تطبيق CatchUp الجديد، مميزات جديدة ورائعة حقا مثل: استخدام التطبيق بدون امتلاكك لحساب فيسبوك ، كما يمكن من خلا تطبيق CatchUp معرفة المستخدمين النشطين في الوقت الفعلي ، والذي يُمَكِنك من اجراء المحادثات الفردية و الجماعية بضغطة زر واحدة. فيما يلي كل ما تود معرفته عن تطبيق CatchUp الجديد من فيسبوك:

ما هو تطبيق CatchUp المقدم من فيسبوك ؟


تطبيق CatchUp الجديد، مشابه تماما لتطبيقات الدردشة الفورية التي توفرها شركة فيسبوك مثل تطبيق فيسبوك و واتساب، و باقي التطبيقات المتوفرة للدردسة ، ولكن المختلف في تطبيق CatchUp، هو أنه لا يحتوي على ميزات الدردشة النصية أو مكالمات الفيديو داخل التطبيق.


حيث يُمكن استخدام تطبيق CatchUp لإجراء المكالمات الصوتية مع جهات الاتصال المحفوظة على هاتفك الشخصي، كما يمكنك ايضاً إنشاء مكالمات صوتية جماعية حتي 8 أشخاص، إن استخدام تطبيق CatchUp من فيسبوك لا يتطلب الدخول إلى اي حساب فيسبوك، وهي ميزة جديدة من شركة فيسبوك  قد تكون رائعة حقاً مع بعض المستخدمين.


طريقة استخدام تطبيق CatchUp الجديد من فيسبوك :


تعتبر طريقة استخدام تطبيق CatchUp الجديد، سهلة جداً، كل ماعليك فعله، هو الذهاب إلى متجر جوجل أو متجر أبل، لتحميل تطبيق CatchUp  ، فهو متاح بشكل مجاني لكافة لمستخدمي أجهزة "Android - ios".


* بعد الانتهاء من تحميل التطبيق قم بإنشاء ملفك الشخصي باستخدام رقم الهاتف الخاص بك .

بعد ذلك يمكنك النقر على ايقونة التبديل في أعلى يسار الشاشة، لتتمكن من تعيين ما إن كنت متاحًا ام لا، حيث يمكن للمستخدمين رؤية، أنك متاح مستعد للتحدث معهم.

 إذا كنت تريد إجراء المكالمات الصوتية مع اشخاص مرتاحين داخل التطبيق ، يمكنك النقر على ايقونة الانضمام أو Join الموجودة بجوار اسم المستخدم.

* إذا أحببت أن تقوم بتضمين أشخاص في مكالماتك ، فقط انتقل إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك ثم انقر على زر إضافة او Add بجوار أسماءهم .


يوجد العديد من مميزات تطبيق CatchUp الجديد من فيسبوك، لذلك قدمنا لكم اهم الخطوات اللازمة والضرورية عند بدء التسجيل في CatchUp، ويمكنك التعرف على المميزات الأخرى داخل التطبيق، حيث يوجد الكثير من الخدمات والميزات التي ستنال اعجابكم داخل التطبيق، مثل إرسال الدعوات أو التنبيهات لتذكير الأشخاص انه يوجد مكالمة حاليا.


أقرأ أيضا:


تم  إطلاق تطبيق CatchUp من فيسبوك ، لجلب المزيد من العملاء الجدد، ومعرفة مدى اهتمام الأشخاص بمثل هذه المكالمات، حيث أوضحت شركة فيسبوك قائلةً : أن كافة الاسخاص لم يعودوا يستخدمون المكالمات الهاتفية مثل السابق، لأنهم لا يدرون إذا كان الطرف الآخر متاحا  للتحدُث أم لا ، ومع زيادة عدد المستخدمين المتجهين نحو المكالمات المرئية أو مكالمات الفيديو ، فإنه لابد من اتباع طريقة جديدة لجذب هؤلاء المستخدمين، نحو المكالمات الهاتفية او الصوتية مرة أخرى.
الاسمبريد إلكترونيرسالة