U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

كل ما تود معرفته عن جوجل ادسنس وطريقة تفعيل حساب ادسنس2020-إبداع تقني

كل ما تود معرفته عن جوجل ادسنس وطريقة تفعيل حساب ادسنس2020-إبداع تقني

كل ما تود معرفته عن جوجل ادسنس وطريقة تفعيل حساب ادسنس


يعد جوجل أدسنس خياراً رائعاً، لمن يرغب في توليد إيرادات من خلال المدونات أو المواقع، ففي هذا المقال سأوضح لكم طريقة تفعيل حساب جوجل أدسنس وإستلام المدفوعات، مع شرح كيفية كسب المال من خلال مدونتك حيث تعد أداة جوجل أدسنس برنامج لإعلانات على جوجل ويتيح عرض إعلانات للشركات عبر موقعك، بشرط أن تكون معدة من خلال أداة أخرى في جوجل وهي AdWords.


1.ماذا تحتاج لكي تقوم بالتسجيل في جوجل أدسنس؟

لكي تقوم بالتسجيل في جوجل أدسنس، يكفي أن يكون لديك حساب جيميل في جوجل،  أو مدونة خاصة بك  تتضمن محتوى أصلي و رقم هاتفك، وعنوان بريدي والذي يمكن أن يكون عنوان منزلك.


2.من يستطيع التسجيل في جوجل أدسنس ؟

أي شخص يبلغ أكثر من 18 عام ، ويمتلك مدونة  خاصة به وتلائم معايير المدونه مع الشروط التي قمنا بذكرها ، سيتمكن في هذا الحال من التسجيل و إستخدام جوجل أدسنس لغرض  تحقيق الربح عن طريق الإعلانات وبالطبع، هناك بعض العقبات اللتي يمكن أن تقابلك حول نوع المحتوى الذي تشاركه حيث لا تقبل المدونات التي تقوم بتشجيع العنف و الفساد، أو المساس بالاديان والمعتقدات .


3.كيف يمكنك تفعيل حساب جوجل أدسنس ؟

إن عملية التسجيل وتفعيل حساب جوجل أدسنس بسيطة جدا لدرجة أنه بإمكانك إنهاء تسجيلك بمجرد اتباع تلك الخطوات :

أولا:قم بالدخول إلى صفحة التسجيل.

ثانيا:قم باختيار حساب البريد الإلكتروني الذي ترغب في إعداد بروفايل له.

ثالثا:قم بأدخال اسم مدونتك، بلد المنشأ، وبعد ذلك قم بالموافقه على شروط استخدام المنصة.ومن الجدير بالذكر أنه من أجل إنشاء حساب في جوجل أدسنس يجب أن تكون لديك نطاقك الخاص، حيث لا يقبل الشركاء الذين تكون نطاقاتهم مستضافة في نطاقات ثانوية مثل Wordpress، فإذا لم يكن لديك حتى الآن نطاق خاص أنشئ نطاقاً خاصاً بك .

رابعا:قبل إنتهاء عملية قبولك في البرنامج، يحتاج جوجل  إلى معرفة ما إذا كان محتوى مدونتك مطابقا للقواعد أم لا.


وبعد ذلك  تبدأ الإعلانات في الظهور علي صفحتك بعد إتمام عملية التحقق هذه ,واعتبارا من تلك اللحظة التي يتم فيها قبول تسجيلك، يمكنك أن تعرض الإعلانات على أية صفحة،ولكن بشرط أن تكون تلك الصفحة متطابقة مع سياسة جوجل.

وأخيرا: يجدر بك  إضافة رقم الحساب الذي ترغب به لكي يقوم جوجل بإيداع المال لك من خلاله والذي يحقق لك الربح  من خلاله عن طريق النقرات على الإعلانات وبعد إنتهائك من عملية التسجيل، يرسل جوجل مغلفا إلى عنوانك البريدي يحمل رمزا لتأكيد الاشتراك وقد تستغرق هذه العملية مدة أسبوعين بحد أقصى شهر .


4. طريقة إستلام المدفوعات من جوجل أدسنس :

إستكمالا لموضوعنا وبعد قيامك بتفعيل حساب علي جوجل أدسنس ومعرفتك بكيفية جني الأرباح إليك الأن أفضل طريقة لإستلام أرباح أدسنس وهي عن طريق ويسترن يونيون ولكي تقوم بذلك عليك إتباع الخطوات الأتيه :

1قم بالدخول إلي الإعدادات والضغط علي زر إضافة طريقة جديدة للدفع.

2.وبعد ذلك سوف يظهر لك ثلاث طرق لاختيار يمكنك من خلالهم استلام الأموال ولكن قم باختيار طريقة ويسترن يونيون.

3.وبعد ذلك سيظهر لك شكل صندوق صغير مخصص لإدخال بياناتك الشخصية، التي تتكون من الاسم الخاص بك ,ولكن يراعى عند قيامك بإدخال الاسم أن تقوم بكتابته باللغة الإنجليزية.

4.وبعد قيامك باللإقرار بأنه لديك هوية صادرة من الحكومة ومتطابقة مع الاسم الذي قومت بتدوينه سابقا مع وجود تفويض لاستلام هذه الدفعة من الأرباح.

5.قم بالضغط على حفظ حتى يتم حفظ كل البيانات السابقة وتمثل هذه الخطوة طريقة الاستلام الحساب فضلا عن اسم المستلم.


وبعد إنتهاء تلك الخطوات السابقة بنجاح سوف يتم إرسال رسالة إلى بريدك الخاص(الجيميل) وتنص هذه الرسالة على الإفادة باختيار طريقة دفع جديدة وهى طريقة ويسترن يونيون وبهذا قد نكون أوضحنا الخطوات اللازمة لتفعيل حساب جوجل أدسنس وإستلام المدفوعات عن طريق ويسترن يونيون.

الاسمبريد إلكترونيرسالة