U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

افضل المتصفحات لفتح المواقع المحجوبة علي الإنترنت بدون برامج2020 -إبداع تقني


افضل المتصفحات لفتح المواقع المحجوبة علي الإنترنت بدون برامج2020 -إبداع تقني
افضل المتصفحات لفتح المواقع المحجوبة علي الإنترنت بدون برامج

 افضل المتصفحات لفتح المواقع المحجوبة


افضل المتصفحات لفتح المواقع المحجوبة يبحث عنها الكثير، في بعض الاحيان قد تفشل في تصفح موقع أو رابط ما وترجع هذه المشكلة لاسباب معينه كالتقييد الجغرافي للموقع من قبل إدارة الموقع حيث تلجأ بعض المواقع لتقييد دخول الزوار من بعض البلدان أو المناطق كوسيلة لتخفيف الضغط على سيرفراتها من زوار غير مستهدفين أو بسبب الحجب في بلدك لأسباب أخرى متنوعة. وفي موضوع اليوم سوف نتعرف علي طريقة حل مشكلة عدم الدخول لبعض المواقع.

 افضل المتصفحات لفتح المواقع المحجوبة متصفح جوجل كروم :


من افضل المتصفحات لفتح المواقع المحجوبة متصفح Chrome  حيث يحتوي علي خاصيه  لفتح المواقع المحجوبه  ويختلف ذلك عن خدمة VPN ويمكنك إضافة Nord VPN حيث يمكنك بذلك الوصول مباشره إلي VPN من دول تغير المتصفحات.

ومن الميزات المتعارف عليها ل Chrome browser:

1- القدرة علي حظر المواقع المشبوهه,دعمه لخوادم VPNالتسلسليه.

2- إحتوائه علي تقنيات حديثة ومتطورة لعرض صفحات الويب.

3- يحتوي علي عدة إضافات لفتح المواقع المحجوبه.

4- متوافق مع Windows Ios Android Mac.


 افضل المتصفحات لفتح المواقع المحجوبة متصفح تور :


متصفح تور هو افضل المتصفحات لفتح المواقع المحجوبة  والأشهر على الإطلاق بين المتصفحات التي تدعم خصوصيتك وهو الأقل اختراقاً بين نظائره و الأكثر أماناً ويمكنك  استخدامه لفتح المواقع المحجوبه حتى لو كان الحجب من قبل مزود خدمة الإنترنت .

ومتصفح تور مبني على نواة موزايلا فايرفوكس بالإضافة إلى برنامج تور المتخصص في منع الحجب, حيث تقوم شبكة تور بتغيير رقم الآيبي الخاص بك ، وتجعل تصفحك مشفراً بحيث يمر على عدة سيرفرات خلال التصفح .


فتح المواقع المحجوبة من متصفح أوبرا:


يحتوي متصفح أوبرا على VPN مدمج في المتصفح و مجاني به سيرفرات من أوروبا وأمريكا حيث يجعله من افضل المتصفحات لفتح المواقع المحجوبة ولكن تحتاج لتفعيله من الإعدادات أولاً .

كما أن الVPN المستخدم من قبل متصفح أوبرا ليس بقوة Tor من ناحية الحماية المتعددة الطبقات ، لكنه قد يكون خياراً جيداً لمن يسعى لإستخدام منتج عريق وشائع الإستخدام و لا يفرض الكثير من القيود خلال التصفح.


 افضل المتصفحات لفتح المواقع المحجوبة متصفح بريف :


هو متصفح صاعد بقوة سواء في أجهزة الحاسوب و الهواتف الذكية ، حيث يعد من افضل المتصفحات لفتح المواقع المحجوبة وما يميز هذا المتصفح عن كروم أنه مدعوم بواحد من أفضل برامج تجاوز الحجب  وهو Tor ولا تحتاج لضبط أي اعدادات أو تنزيل أي شيء إضافي على الإطلاق لتجاوز الحجب .

ويحتوي المتصفح على ثلاثة مستويات من الخصوصية  :

أولا: المتصفح العادي.

ثانيا: التصفح الآمن العادي بدون VPN.

ثالثا: التصفح الآمن مع تور.


 خلاصة القول :


لا يمكن القول بأن أحد هذه المتصفحات هو افضل المتصفحات الاخرى لفتح المواقع المحجوبة عن الآخر بشكل قاطع فالأمر يرجع لإستخدامك .ولكن إذا كنت تبحث عن متصفح شهير لا يثير المشاكل فأوبرا وبريف حلان معقولان بينما إذا كنت تفضل استخدام متصفح قريب جداً من متصفحات كروم فإن بريف هو الخيار الأفضل ، أما إذا كنت تفضل أعلى مستويات الحماية فإن متصفح تور مع فايرفوكس مفتوح المصدر هو الخيار الأفضل في هذه الحالة.


إقرأ أيضا:


والقاسم المشترك بين هؤلاء المواقع هو ال  VPN لقدرته علي فتح المواقع المحجوبة.
مما يجعل هؤلاء المتصفحات الاربع من افضل المتصفحات قدرتا علي  فتح المواقع المحجوبة حيث يعمل علي  تمرير المعلومات بإستخدام برنامج خاص يقوم بتمرير المعلومات بعد تشفيرها إلى جهاز وسيط يسمى”سيرفر أو خادوم” و الذي يقوم بفك تشفيرها و توصيلها إلى الجهة المطلوبة بدلاً منك وهذا يساعد على إخفاء رقم الآيبي الخاص بك.


إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح  افضل المتصفحات لفتح المواقع المحجوبة 2020، نتمنى أن تترك تعليق بخبراتك وتجاربك السابقة حول تلك المتصفحات, أو نصيحة تحب أن تتركها لزملائك حول برامج فتح المواقع المحجوبة . ولمزيد من الأخبار التقنية وشروحات الربح من الإنترنت، وبرامج الحماية ,تابعوا مدونة إبداع تقني، واشتركوا في القائمة البريدية ليصلكم هل ماهو جديد في عالم التقنية. 

الاسمبريد إلكترونيرسالة