U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر| أفضل حماية من الفيروسات في عام2020 لنظام Windows 10 - إبداع تقني


برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر| أفضل حماية من الفيروسات في عام2020 لنظام Windows 10 - إبداع تقني
أفضل برامج الحماية من الفيروسات للكمبيوتر مجانا

أفضل برامج الحماية من الفيروسات المجانية للكمبيوترWindows 10



حماية Windows 10 من الفيروسات والمتطفلين، إذا كنت تستخدم نظام التشغيل ويندوز 10 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بالبطبع قد تحتاج إلى برنامج حماية ضد البرامج الضارة للويندوز .

 حيث يمكن أن يكون برنامج مكافحة الفيروسات المجانية، كافياً بعض الشئ. لكن يجب عليك اختيار أفضل حماية من الفيروسات لنظام التشغيل Windows 10 ، خاصةً اذا كنت تمارس عملك اليومي على هذا الجهاز، أو تضع مستندات مهمة على الكمبيوتر الخاص بك، فلابد من وجود برنامج مكافحة الفيروسات لجهاز الكمبيوتر.


أولاً : يجب أن تكون على دراية بأفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية. هناك أيضاً الكثير من المهام التي يمكنك القيام بها من أجل الحفاظ على أمان نظام التشغيل Windows 10 ، والتأكد من حماية خصوصيتك وتجنب هجوم البرمجيات الضارة .


من أهم هذه الطرق التي يجب عليك القيام بها هي، التأكد من تحديث برامج Windows 10 الخاصة بجهازك ، وتجنب قدر المستطاع رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها، ورسائل البريد التي تحتوي على روابط خبيثة ، كما يمكنك أيضا اخذ الحيطة وعدم الكشف عن معلوماتك الشخصية لأشخاص مجهولون.


يمكنك أيضاً اتباع بعض خطوات أمان Windows 10 الإضافية، للتأكد من آمان معلوماتك على الإنترنت باستخدام اجهزة الكمبيوتر الشخصية، استخدم برنامج VPN  لحماية التنقل على الإنترنت ، ويجب أيضا استخدام مدير كلمات المرور لتعقب بيانات الاعتماد الخاصة بتسجيل الدخول. 


أفضل برامج مكافحة الفيروسات لنظام Windows 10 


إذا كنت تبحث عن أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية للويندوز، فسوف نقدم لكم أفضل مجموعة مكافحة فيروسات للحفاظ على جهاز Windows الخاص بك، والبقاء آمناً ، فإن الخطوة المهمة و الجيدة أيضاً هي تشغيل أفضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر . حيث يمكن لمجموعة برامج مكافحة الفيروسات وأدوات مكافحة الفيروسات مراقبة كافة  التنزيلات الخاصة بك، وتتبع البرامج الضارة والسلوك الغامض على أجهزة الكمبيوتر.

فيما يلي نقدم لكم أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية للكمبيوتر . واهم منتجات مكافحة الفيروسات:

 برنامج مكافحة الفيروسات Microsoft Defender 


ماهو برنامج مكافحة الفيروسات Microsoft Defender المجاني ، وما هو برنامج أمان الإنترنت الذي يأتي مجاناً مع Windows 10.يعتبر برنامج مايكروسوف ديفندر، هو عبارة عن اداة مدمجة في Windows 10، للحفاظ على امان النظام وحمايته، حيث كان يطلق على تلك الاداة سابقا، Microsoft Windows Defender.


لا بأس فهي تعتبر أداة مهمة جدا في حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتوفير الأمان علي الإنترنت. كما يجب أن يكون استخدام أداة Microsoft Defender، بمثابة نقطة البداية للحصول على أفضل أمان ضد الفيروسات على Windows 10 ، وسوف يجد معظم المستخدمين أنهم لا يحتاجون إلى أي أدوات أخرى عند استخدام أداة مكافحة الفيروسات ميكروسوفت دفندر .


برامج مكافحة الفيروسات المجانية  Windows Bitdefender Antivirus Free Edition.


برامج مكافحة الفيروسات المجانية من مايكروسوفت Windows Bitdefender Antivirus : توفر شركة مايكروسوفت إصدارات مختلفة من برامج مكافحة الفيروسات لنظام Windows 10. إذا كنت ترغب في اتخاذ خطوة مهمة لتأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بشكل مجاني دون دفع اي رسوم ، نحن نرشح لك بقوة، برنامج مكافحة الفيروسات المجاني من Bitdefender لنظام التشغيل Windows 10. 


الذي يوفر  برنامج أمان Windows لمراقبة كافة المهام في الوقت الفعلي للفيروسات، والبرامج الضارة، وبرامج التجسس، والحماية من برامج الفدية. يعتبر برنامج Bitdefender Antivirus Free Edition سهل الاستخدام ولا يمكن له أن يعرض نوافذ منبثقة مزعجة على جهازك الخاص، فهو يعمل بعيداً عنك تماماً حتى تحتاج إليه. كما أن طريقة الحماية التي يقدمها Antivirus قوية جدا ولا يمكن اختراقها . 


حيث تحصل Bitdefender  باستمرار على أقوى تحديثات الحماية من مايكروسوفت، لحماية أقوى من الفيروسات، والبرامج الضارة. يشمل إصدار مكافحة الفيروسات المجاني جهاز كمبيوتر واحد يعمل بنظام Windows 10 للحصول على حماية أوسع ، حيث يوفر البرنامج طريقة أخرى للحماية لكنها مدفوعة، وتشمل ثلاث أجهزة كمبيوتر للعمل على حمايتهم.


برنامج مكافحة الفيروسات افاست انتي فيروس - Avast Antivirus 


يعتبر برنامج  Avast Antivirus، من ضمن أفضل برامج الحماية المجانية ضد الفيروسات، فهو أيضا من بين الأسماء العملاقة من شركات مكافحة الفيروسات، نظراً لما يقدمه برنامج Avast Antivirus، من مميزات رائعة تجهل جهاز الكمبيوتر أكثر حماية ضد الفيروسات، والبرامج الخبيثة، وهجمات الفدية المنتشرة على الإنترنت .


مميزات برنامج Avast للحماية من الفيروسات .


تم تطوير برنامج Avast للحماية على أجهزة الكمبيوتر  ، بحيث يلبي متطلبات الأشخاص حول حماية أجهزة الكمبيوتر وأنظمة التشغيل Windows، فبمجرد تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يتم تشغيل البرنامج مباشرة، ثم يقوم بفحص جهازك ونظام التشغيل أيضاً، من أي ثغرات أو برامج ضارة أو مواقع مشبوهه، وإذا تم ملاحظة عمليات مشبوهه في الأنظمة الخاصة بالجهاز يقوم باشعارك حول تلك المهام.

إقرأ أيضا:


على الرغم من وجود بعض الميزات التي يمكن أن تجعل برنامج مكافحة الفيروسات Avast أكثر حماية ، فقد نجحت شركة Avast في امتلاك مميزات أخرى  تجعل برنامج Avast أكثر حماية وأمان للكمبيوتر، مثل ميزة  Do Not Disturb - التي تم تخصيصها لعدم الإزعاج.


حيث توفر هذه الميزة الجديدة للمستخدم عرض النوافذ المنبثقة في مكان واحد دون ازعاج المستخدم. يوجد العديد من المميزات الرائعة داخل برنامج الحماية  Avast، يمكنكم التعرف عليها من خلال تحميل النسخة الحديثة من برنامج الحماية من الفيروسات Avast للكمبيوتر.


الخلاصة :

إذا كنت تبحث عن حماية مجانية من الفيروسات والمتطفلين على جهاز الكمبيوتر ، فجميع برامج الحماية للكمبيوتر، تفي بنفس الغرض، ويمكنك استخدام أي برنامج من هذه البرامج التي ذكرناها دون أي مشاكل،

إذا كنت تستخدم الحوسبة الآمنة على الكمبيوتر، فهذا يعتبر رائع جدا، حيث تُبقي برامجك محدثة دائما ، وننصحك أيضا باستخدام كلمات مرور قوية، بمساعدة مدير كلمات المرور، ويجب الابتعاد نهائياً عن كافة رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها، والروابط غير الآمنة. حتى تتمكن من البقاء بعيداً عن الهجمات الإلكترونية، وبرامج الفدية والتصيد . ومع استخدام  برنامج Microsoft Defender Antivirus المجاني من شركة مايكروسوفت، والذي يعمل على نظام التشغيل Windows 10.


إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية شرح اليوم، أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية للكمبيوتر، نتمنى أن تشاركونا تجاربكم مع برامج حماية الكمبيوتر من الفيروسات، ولمزيد من الأخبار التقنية، وشروحات الربح من الانترنت، وبرامج الحماية، تابعوا موقع إبداع تقني واشتركوا في القائمة البريدية ليصلكم كل ما هو جديد في عالم التقنية. 
الاسمبريد إلكترونيرسالة