U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

الربح من تعدين العملات |افضل مواقع التعدين السحابي المضمونة2020


افضل مواقع التعدين السحابي المضمونة


الربح من تعدين العملات ,للإستفادة من التعدين السحابي فإن أول شيء يجب أن تقوم به  هو اختيار افضل مواقع التعدين لأنه من السهل على الشركات أن تأخذ أموال الناس ، ثم لا تدفع ، فيمكن للشركة أن تدعي أنها شركة تعدين سحابية دون أي دليل على امتلاك أي جهاز فعليًا. فالسبب في وجود الكثير من عمليات الاحتيال في مجال التعدين السحابي هو أنه من السهل جدًا لأي شخص في العالم إنشاء موقع ويب.



الربح من تعدين العملات |افضل مواقع التعدين السحابي المضمونة2020
الربح من تعدين العملات


بمجرد إعداد الموقع ، يمكن أن يزعم أن الشركة لديها منشأة تعدين كبيرة ، و يمكن للشركة التصرف الشرعي عن طريق إرسال المدفوعات الأولية لعملائها ، و لكن بعد ذلك ، يمكنه فقط الاحتفاظ بالمدفوعات التي تم تلقيها بالفعل للحصول على قوة التجزئة ، ثم عدم إجراء أي مدفوعات أخرى.

ما هي افضل مواقع التعدين 


هناك العديد من مواقع التعدين اللتي يمكنك الاستثمار معها ولكن في هذا المقال سنعرض لك افضل مواقع التعدين واكثرهم مصداقيه علي الاطلاق حيث يعد موقع ايبوت,جينسيس,هاش فلاير وهاشبوك من أبرز وأهم مواقع التعدين اللتي يمكنك الاستثمار فيها وإليك الان نبذه مختصره عن كل موقع لتقوم بعد ذلك بأختيار أكثر المواقع تميزا من حيث العملات والخدمات المقدمه من العقود وغيرها .


1. موقع ايبوت-Eobot:

يعد من أقدم المنصات و افضل مواقع التعدين حيث أن الموقع يعمل منذ خمس سنوات ويتميز بأن عملاته متاحه وعقوده متنوعه من حيث المدة وأيضاالقدره على حساب الأرباح اليومية . يوفر أيضا موقع ايبوت حماية للمستخدميين وإمكانية حسابة الارباح بكل سهولة ويسر بدون ايلة مصاريف إشتراك.


2. موقع جينسيس-Genesis :

حيث يعد أول صندوق لتعدين البيتكوين علي الاطلاق للإستثمار ويعتمد صندوق على الخبرة القوية التي يتمتع بها شريكه في شركة Genesis Mining في السوق والسمعة العالية في الصناعة ومعرفته وقدراته التكنولوجية المتقدمة.


ويمكنك العمل وبدء الاستثمار بمجرد شراء عقد حيث يتم إضافة العقد إلى ملفك الشخصي ، ويمكنك البدء فوراً في التعدين وإبرام اتفاقية خدمة التعدين ذات الصلة التي تدخلها ويتم إصدار أول ناتج التعدين بعد 48 ساعة ، ثم يتبعه الإنتاج التعديني اليومي وسيتم معالجة الربح يومياً من التعدين وإرساله إلى حسابك في غضون 24 ساعة بعد انتهاء يوم التعدينحيث يعد موقع جينسيس من  افضل مواقع التعدين.


3.موقع هاش فلاير-Hashflare:

حيث يعد من  افضل مواقع التعدين واكبر المنصات في مجال التعدين حيث بلغ عدد عملائه أكثر من 2 مليون عميل لما يوفره من خدمات متعدده من حيث نوع العمله أو مدة العقد بحيث يوفر عقود تعدين لخمس عملات مختلفة ويتميز بسرعته في تفعيل العقد خلال 24 ساعة فقط .


4. موقع هاشبوك :

يعد من أحدث المواقع الموجودة على الساحة ، ويعد من المواقع التي يمكنكم الاعتماد عليها ، ويتميز بأنه يعطي المشترك عند اشتراكه به 20kh/s كهدية مجانية ، وتعد عقود الاستثمار مناسبة لكافة الأشخاص الراغبين في الاستثمار في عملة البيتكوين.


إقرأ أيضا:


في هذا الدليل ،قدمنا لكم افضل مواقع التعدين وأكثر شركات التعدين السحابي شهرة ، نظرًا لوجود العديد من مواقع الاحتيال التي تمثل التعدين السحابي  ، فقد اخترنا حيثما أمكن ذلك اكثر المواقع مصداقيه للتعدين السحابي ، حيث يوجد إثبات أن مراكز البيانات الخاصة بهم موجودة أو معتمدة من قبل شركات موثوقة و محترمة.

وأنت ايضا لا تستعجل في إختيارك من هذه الشركات ,وتمعن جيدا في إختيارك ,ويمكنك إستغراق بعض الوقت لإجراء البحث الخاص بك قبل البدء في الاستثمار مع إحدي تلك الشركات ، حتتي تتأكد من جني الأرباح ولا تفقد أموالك. 
الاسمبريد إلكترونيرسالة