U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

شرح التسجيل في موقع Yllix Media بديل جوجل ادسنس للربح من الاعلانات2020


شرح التسجيل في موقع Yllix Media بديل جوجل ادسنس للربح من الاعلانات2020
Yllix Media


شرح التسجيل في موقع Yllix Media بديل جوجل ادسنس للربح من الاعلانات


مرحبا بكم متابعي وزوار مدونة إبداع تقني في موضوع جديد ومميز، سوف نقدم لكم اليوم، شرح موقع Yllix Media بديل جوجل ادسنس للربح من الإعلانات، حيث يمكنك من خلال موقع Yllix Media، وضع الإعلانات داخل موقعك أو مدونتك، والبدء في جني الأرباح من الإعلانات.


الفرق بين موقع Yllix Media، و جوجل أدسنس :

في الحقيقة لايوجد موقع اعلانات أفضل من جوجل ادسنس، حيث أن شركة جوجل لديها أحدث الخوارزميات لعرض الإعلانات المستهدفة للزوار، بحيث يمكن لأي زائر أن يرى الإعلانات التي تهتم بما يبحث عنه بكل بساطة، وبالنسبة للأسعار النقرات على الإعلانات ، فلا يوجد شركات تعطي نفس سعر النقرة التي توفرها ادسنس لأصحاب المواقع، حيث تعتبر اعلانات ادسنس، من أفضل الإعلانات المرابحة على الإنترنت،


اما بالنسبة لشركة Yllix Media، فتعتبر من أفضل الشركات البديلة لشركة جوجل ادسنس، والتي تعتبر أيضا من الشركات الصادقة في الدفع، تعمل الشركة عن طريق النقر على الإعلانات، ولكن تختلف سعر النقرة، مقارنة بسعر النقرة في جوجل أدسنس، وتعتبر أقل بكثير من جوجل ادسنس، وتعتبر البديل الأقوى من بين شركات الإعلانات الأخرى.

فيما يلي نقدم لكم شرح كامل ومفصل حول طريقة التسجيل في موقع Yllix Media، والربح من عرض الإعلانات:


شرح موقع Yllix Media يليكس بديل جوجل ادسنس


قبل بداية الشرح نود أن نعرض لكم مميزات موقع Yllix Media وعيوبه، كما نذكركم أيضاً ، بأنه توجد العديد من شركات الإعلانات المختلفة، بدائل جوجل ادسنس، ولكل موقع مميزاته وعيوبه المختلفة، لذلك نقدم لكم أفضل شركة من بين هذه الشركات، والتي تُعرف بمصداقيتها العالية في دفع الأرباح، يمكنك التعرف على موقع  Yllix Media, و طريقة التسجيل فيه والبدء في جني أرباح الإعلانات،


مميزات موقع Yllix Media بديل جوجل أدسنس :


توجد العديد من المميزات في موقع Yllix Media ، والتي تعتبر نقطة القوة في هذه الشركة، سنعرض لكم اهم هذه المميزات في الأسطر القليلة القادمة.


1- الحد الأدنى لسحب الأرباح من موقع Yllix Media، هو 1 دولار بعكس باقي الشركات.

2- تعدد طرق الدفع داخل الموقع، مثل " بنك باي بال - بنك بايزا - بنك اسكريل - الحساب البنكي" وتعتبر أسهل طريقة لاستلام الأرباح عن طريق بنك باي بال.

3- لا توجد قيود على طريقة وضع الإعلانات، أو عدد الإعلانات الموجودة داخل موقعك، بعكس الشركات الأخرى.

4- لا توجد عمولة كبيرة أثناء استلام الأرباح من الشركة، وتقدم الشركة عمولات قليلة جدا عند سحب الأرباح.

5- موقع Yllix Media مضمون جدا، ويقوم بدفع أرباحك بشكل مستمر، عندما تصل للحد الأدنى المطلوب 1 دولار، يمكنك سحبه عن طريق وسائل الدفع المتاحة.


6- شروط القبول في موقع Yllix Media، بسيطة جدا ويمكن قبول الموقع مهما كان عدد الزوار أو المقالات.

7- يوفر موقع Yllix Media ، إمكانية عرض اعلانات النوافذ المنبثقة، والتي تعتبر من أكثر الإعلانات الربحية التي تقدمها الشركة.

8- يتوفر داخل الموقع دعم فني على مدار الساعة، يجيب على كافة الاستفسارات المتوفرة، والمشاكل الخاصة بالحساب.


عيوب موقع Yllix Media بديل جوجل أدسنس :


لقد ذكرنا لكم بعض المميزات الموجودة في موقع Yllix Media، وتوجد مميزات أخرى لم نذكرها لكم، يمكنكم التعرف عليها بأنفسكم بعد التسجيل في موقع Yllix Media، والان نعرض لكم بعض العيوب المتواجدة في هذه الشركة.


1- موقع Yllix Media يعرض اعلانات إباحية على المواقع، يوفر الموقع فلتر خاص بتصفية هذه الإعلانات، لكن بعد التصفية مازال الموقع يعرض نفس الإعلانات الإباحية.

2- سعر النقرات داخل موقع Yllix Media قليل نوعا ما، وتعتبر هذه من ضمن العيوب المتوفرة في هذه الشركة رغم إقبال الكثير على تلك الشركة.


3- يمكن إغلاق الحساب الخاص بعرض الإعلانات على موقعك، في أي وقت، وبدون سابق إنذار، لذلك كن حذراً عند التعامل مع هذه الشركة.


شرح التسجيل في شركة Yllix Media بديل جوجل ادسنس


تعتبر طريقة التسجيل في موقع Yllix Media، سهلة جدا ولا تحتاج لأي تعقيدات، فقط يمكنك التسجيل عن طريق حساب Gmail الخاص بك، وتأكيد حسابك الخاص من خلال رسالة التأكيد التي يتم إرسالها على حساب Gmail.

أولاً : قم بالدخول على رابط موقع Yllix Media من هنا، لكي يتم توجيهك مباشرةً الي موقع Yllix Media.

ثانياً : بعد الدخول إلى الموقع، قم بالضغط على تسجيل حساب جديد أعلى الشاشة، سوف تظهر لك مباشرة استمارة التسجيل في موقع Yllix Media.

ثالثاً : قم بتعبئة كافة البيانات التي يطلبها منك موقع Yllix Media، حتي تستكمل عملية إنشاء الحساب الخاص بك، حيث يطلب منك " الاسم الأول - الكنية - البريد الإلكتروني" فقط ولا تنسى كتابة كلمة سر قوية تحتوي على أرقام وحروف، ثم اضغط على كلمة تسجيل .
شرح التسجيل في موقع Yllix Media بديل جوجل ادسنس للربح من الاعلانات2020
طريقة التسجيل في موقع Yllix Media


رابعاً : بعد الانتهاء من كتابة البيانات الخاصة بك والتسجيل، توجه الي البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل من خلاله، ستجد رابط تأكيد حسابك في موقع Yllix Media، اضغط عليه وسوف يتم تفعل الحساب مباشرةً .


إقرأ أيضا:



بعد الانتهاء من هذه الخطوات، سوف يتم إنشاء حساب على موقع Yllix Media، خاص بعرض الإعلانات على موقعك أو مدونتك، بعد ذلك يمكنك التوجه إلى حسابك على الموقع، وأخذ الشفرات الاعلانية ووضعها داخل موقعك، وسوف تظهر الإعلانات مباشرةً.

يمكنكم التحكم فى عرض الإعلانات على موقعك سواء كانت الإعلانات الإباحية، أو غيرها من الإعلانات ولا دخل نهائيا لموقع yllix فى طريقة عرض تلك الإعلانات، حيث تقوم الشركة فقط بمراقبة حركة الزيارات و أكواد الإعلانات ولكن أنت فقط من يمكنه التحكم فى هذه الإعلانات، عن طريق إعدادات المستخدم الموجودة في حسابك الخاص على موقع yllix لعرض الإعلانات.


إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح طريقة التسجيل في موقع Yllix Media بديل ادسنس، للربح من عرض الإعلانات، نتمنى من الله أن تكونوا قد استفدتم ولو بالقليل من المعلومات، لمزيد من الشروحات التقنية وشروحات الربح من الانترنت للمبتدئين والحترفين، اشتركوا في النشرة البريدية، ليصلكم كل ما هو جديد في موقع إبداع تقني.
الاسمبريد إلكترونيرسالة