-->
U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

تحديث ويندوز 10 لشهر مايو| معرفة ما إذا كان جهازك مؤهلا لتحديث Windows 10 May 2020


تحديث ويندوز 10 لشهر مايو| معرفة ما إذا كان جهازك مؤهلا لتحديث Windows 10 May 2020
تحديث ويندوز 10 لشهر مايو| معرفة ما إذا كان جهازك مؤهلا لتحديث Windows 10 May 2020

تحديث ويندوز 10 لشهر مايو| معرفة ما إذا كان جهازك مؤهلا لتحديث Windows 10 May 2020



كيفية معرفة ما إذا كان جهازك مؤهلاً لتحديث Windows 10 May 2020 ,مرحبا بكم متابعي وزوار مدونة إبداع تقني، في موضوع جديد عن، تحديثات شركة Microsoft الجديدة لأنظمة ويندوز 10.


حيث تفاجأ مستخدمي أنظمة التشغيل Windows 10, برسالة جديدة على صفحة Windows Update تخبر المستخدمين بمعرفة ما إذا كانت أجهزتهم مؤهلة لتحديثات نظام التسغيل  Windows 10 لشهر مايو ام لا،

تابعوا معنا هذا المقال لتتعرفوا على الاجهزة المؤهلة لتحديثات مايكروسوفت الجديدة.أصبحت تحديثات نظام التسغيل Windows 10 لشهر مايو، التي يتم إصدارها مرتين في عام، فوضى مربكة لكافة مستخدمي أنظمة التشغيل من شركة Microsoft.


وذلك لأن سركة Microsoft تستخدم اساليب طرح متدرج لتحديثات Windows 10 ، مما يجعل تحديثات الإصدارات الجديدة متاحة لمجموعة صغيرة من قاعدة بيانات المستخدم الخاصة بها، حيث تتلقى الأجهزة التي تم اختبارها ودعمها بمختلف الطرق على نطاق واسع ، التحديث الجديد اولا، ثم تليها إصدارات Windows القديمة .


نظراً لأن تلك التحديثات الجديدة تشق طريقها إلى المزيد من العملاء الجدد ، يمكن لشركة Microsoft استخدام أساليب جديدة مثل الطرح المدرج التحديثات،  والتقاط كافة الأخطاء الشائعة، وإبقاء المشكلات في حيز صغير بالنسبة لقاعدة بيانات المستخدمين الخاصة بالشركة.


حيث كانت تلك الأساليب المتخذة من قبل الشركة دائماً غير عادلة للمستخدمين ، كما أن المستخدمين يقومون بالضغط على زر التحقق من وجود تحديثات، دون الحصول على أي ردود من قبل شركة مايكروسوفت .


بدءاً من تحديثات مايكروسوفت لإصدارات Windows 10 في لشهر مايو، المعروف باسم تحزيث Windows 10 v2004 ، حيث اتخذت شركة Microsoft خطوات مهمة للحد من إرباك المستخدمين حول عملية التحديث الجديدة لنظام ويندوز 10، كما أن الشركة اتبعت اسلوب جديد من خلال  إضافة رسالة توضيحية في قسم Windows Update ، مما يتيح للمستخدمين معرفة ما إذا كان من المقرر أن يستقبلوا تحديثات ويندوز 10 علي أجهزتهم أو في وقت آخر.


قالت شركة مايكروسوفت، إن تحديث Windows 10 الجديد لشهر مايو ،  في طريقه لكافة المستخدمين، نحن نقدم تلك التحديث للأجهزة المتوافقة مع الشروط ، ولكن إذا كان جهازك غير جاهزاً للتحديث . بمجرد أن يُصبح  جاهزاً ، سوف ترى التحديث متاحاً على صفحة التحديثات الخاصة بنظام التشغيل Windows 10 .

إقرأ أيضا:

وأضافت الشركة، قائلة : نحن ننصح المستخدمين الذين تلقوا هذه الرسالة بالانتظار بعض الوقت حتى تصبح Microsoft جاهزة لاطلاق تحديثات ويندوز 10 .نحن نتتبع ما لا يقل عن 10 مشكلات مع التحديث الحالي لشهر مايو 2020 ، الذي بدأ الحديث عنه في معظم المنتديات التقنية هذا الأسبوع  .


إذا كنت غير قادراً على الانتظار حتى تحصل على تحديث ويندوز 10 لشهر مايو 2020 الجديد و المليء بالميزات الرائعة ، يوجد أيضًا طريقة مختلفة للتقدُم في هذه العملية والحصول على التحديث بشكل اسرع ، مثل استخدام أداوات إنشاء الوسائط المتعددة من Microsoft .


ومع ذلك قد لا تكون هذه طريقة جيدة بالنسبة للمستخدمين الجدد، في حالة أن لم تكن متأكداً بنسبة 100 % من أن جهازك متوافق مع تحديث مايكروسوفت لشهر مايو 2020  ، والذي يمكنكم التحقق منه من خلال زيارة صفحة التحديثات الخاصة بنظام ويندوز 10 التي تتتبع جميع المشاكل المعروفة في تحديث شهر مايو لأنظمة ويندوز 10. 
المصدر :Microsoft
الاسمبريد إلكترونيرسالة