U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

تحديث واتسآب القادم يجلب العديد من المميزات الرائعة2020


تحديث واتسآب القادم يجلب العديد من المميزات الرائعة2020

تحديث واتسآب القادم يجلب العديد من المميزات الرائعة 


مرحبا بكم متابعي وزوار موقع إبداع تقني في خبر جديد حول، تحديث واتس اب القادم، واهم المميزات التي يجلبها تلك التحديث، تابعو معنا هذا المقال وسوف نتعرف معا على أهم مميزات تحديث واتساب القادم.


تحديثات واتساب القادمة، انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي تسريبات مهمة توضح أهم الخصائص التي يجلبها تحديث واتسآب القادم لأجهزة أندرويد، حيث كان التحديث الجديد لواتساب سيشمل بعض الميزات المحدودة فقط، والتي منها زيادة عدد المستخدمين داخل دردشات الفيديو الجماعية، لكن من حسن الحظ أصبح التحديث الجديد للواتس، يشتمل علي العديد من المميزات الرائعة، والتي علي رأسها مجموعة كبيرة من إعدادات الخصوصية لزيادة حماية المستخدمين.


من جانبه قدمت شركة whatsapp, مميزات أخرى كان يفتقدها تطبيق واتساب لفترات طويله، وهي إمكانية تشفير المحادثات على اجهزة ios لتكون أكثر امانا, ليس هذا فقط بل  توجد خاصية آخرى رائعة جدا، وهي الحد من الانتشار والتي تم تخصيصها لمنع إرسال الرسائل التي تأتي من روبوتات .

إقرأ أيضا:

أو تحتوي على سبام في تطبيق الواتساب، بعد طول انتظار قدمت الشركة هذا التحديث الجديد للواتساب، والذي يحد من الرسائل المزعجة، وزيادة حماية رسائل الدردشة في واتساب، وجعل مستخدمي الهواتف الذكية أكثر امانا على الإنترنت ومنع وصول رسائل سبام مزعجة.


يأتي تحديث واتسآب الجديد، بالعديد من المميزات الرائعة والجديدة أيضا، بناءاً علي رغبة عملاء الشركة، حيث قامت شركة واتساب المملوكة لشركة فيسبوك، بحل بعض المشاكل المتعلقة بحماية الدردشة على واتساب، والتي يعاني منها مستخدمي تطبيق الواتساب بشكل كبير، ومن أهم تلك المشكلات، هي مشكلة خصوصية المستخدمين التي يعاني منها كافة مستخدمي التطبيق، خاصةً في المحادثات الجماعية كما ذكرت الشركة، بتطوير ميزة محادثات الفيديو الجماعية لجلب عدد من المستخدمين الجدد .


خلال الفترة الأخيرة، قدمت شركة واتساب ميزة مكالمات الفيديو الجماعية، لكن في التحديث الجديد للواتساب ستقوم الشركة بزيادة عدد المشاكرين في محادثات الفيديو، ليصل الي 8 مشتركين في نفس اللحظة، ليكون واتساب من بين المنافسين لتطبيق زوم الخاص بمحادثات الفيديو الجماعية خاصة في فترة العمل من المنزل، التي فرضها علينا فيروس كورونا.


ذكرت الشركة بأنه خلال التحديث القادم لتطبيق واتسآب ، سيتم إضافة خاصية جديدة، وهي خاصية الحد من انتشار الرسائل المزعجة، او رسائل الروبوتات في المحادثات، تقوم هذه الميزة بمنع  اعادة ارسال الرسائل بشكل عشوائي ومتكرر، وسيتم حظر كافة الرسائل لتي يتم مشاركتها، اذا كانت تحتوي على نصوص مزيفة او مضللة، وبالأخص اذا كانت تتعلق بأزمة تفشي فيروس كورونا COVID-19 .


تحديث واتسآب الجديد، يجلب لنا العديد من المميزات الرائعة، حيث تقدم الشركة ميزة جديدة وهي خاصية انتظار المكالمات، حيث واجه عدد كبير من المستخدمين مشاكل تتعلق باستلام المكالمات أثناء وجود مكالمات جارية ، حيث كان عند استقبال اي مكالمات اثناء تلقيك مكالمات واتساب أخرى، يتم رفض المكالمة الجارية  تلقائيا دون أي تنبيه، تأتي هذه الميزة الجديدة والتي تقدم لنا إمكانية انتظار المكالمات ويمكنك التنقل بين المكالمة الجارية و الأخرى المنتظرة علي واتسآب.



تسعي شركة واتسآب المملوكة لشركة فيسبوك، بتقديم كل ما هو جديد لعملائها، وذلك لضمان بقاء العملاء على أفضل صورة ممكنه، حيث أضافت الشركة، ميزات جديدة في تحديث واتسآب القادم، و التي تجعله أكثر امانا وخصوصية افضل، فيمكن للمستخدمين التعديل الكامل علي المجموعات التي يتم الانضمام اليها ومن يمكنه إرسال الدعوات أو طلب الانضمام الي مجموعات معينة، بعد صدور تحديث جديد للواتساب، لا يمكن للاشخاص فعل ذلك كما يمكنك أيضا منع كافة اعضاء المجموعات المزعجة علي واتساب من مراسلتك نهائيا.

الاسمبريد إلكترونيرسالة