U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

whatsapp gold | مميزات مخفية داخل تطبيق واتساب الذهبي الإصدار الأخير2020- إبداع تقني


whatsapp gold | مميزات مخفية داخل تطبيق واتساب الذهبي الإصدار الأخير2020- إبداع تقني
whatsapp gold , مميزات مخفية داخل تطبيق واتساب الذهبي الإصدار الأخير

مميزات مخفية داخل تطبيق واتساب الذهبي الإصدار الأخير whatsapp gold 



مرحبا بك متابعي وزوار مدونة " إبداع تقني "، في موضوع جديد ومميز حول مميزات تطبيق واتساب الذهبي آخر إصدار  whatsapp gold، والتي يجهلها الكثير من المستخدمين، سوف نتعرف على هذه المميزات من خلال هذا المقال تابعوا معنا في الأسطر القادمة.


تطبيق واتساب الذهبي الإصدار الأخير، whatsapp gold، يعتبر هذا التطبيق من بين أفضل تطبيقات المراسلات الفورية، المتواجدة على شبكة الإنترنت ، والذي يبلغ عدد مستخدميه أكثر من 2 مليار مستخدم من جميع أنحاء العالم ، كما يعتبر أيضا عبارة عن نسخة مطورة من تطبيق واتسآب الرسمي.

ولكن يوجد الكثير من مميزات تطبيق واتسآب الذهبي، والغير متواجده في التطبيق الرسمي، كما يوفر تطبيق واتساب جولد، تحديثات مستمرة بشكل دائم للمستخدمين من كلا نظامي التشغيل "iOS & Android" مما يجعل التطبيق أكثر امانا وأكثر تطوراً عن باقي التطبيقات الأخرى.


ميزات تطبيق واتسآب الذهبي whatsapp gold.


تتوفر مجموعة من المميزات الرائعة والمفضلة لدى الجميع، في تطبيق واتساب الذهبي، من ضمن هذه المميزات التي يتيحها تطبيق WhatsApp الذهبي للمستخدمين، في آخر تحديث لتطبيق واتسآب الذهبي whatsapp gold ، هي ميزة انتظار المكالمات داخل تطبيق واتسآب .


من خلال تلقي العديد من المكالمات علي التطبيق ، عن طريق تلقي المستخدمين مزيد من  الإشعارات التي تحتوي على رسالة تفيد بأن هناك مكالمة أخرى جاءت في نفس اللحطة ، لكن هذا لا يتوفر على جميع مكالمات الصوت والفيديو ، مما يعني أنه لديك حرية الاختيار في تلقي أو رفض المكالمات الواردة بسهولة ، أو تركها معلقة حتى انتهاء المكالمة الجارية .


ميزة إنتظار المكالمات في تطبيق WhatsApp Gold، تعتبر هذه الميزة في تطبيق واتساب الذهبي، أكثر من رائعة، فهي مفيدة جداً للأشخاص ، عندما يتلقى المستخدم مكالمات على تطبيق واتسآب جولد ، فإن لديه عددًا من الحلول حتى يتم تلقي المكالمة أو رفضها .


من الممكن أن يتم إنهاء المكالمات النشطة في الوقت الفعلي ويقوم باستقبال المكالمات الواردة دون أي مشاكل  ، كما يمكنك أيضاً، رفض المكالمة و متابعة إجراء  المكالمات الحالية ، ليس هذا فقط بل يمكنك أيضاً ترك المكالمات قيد الانتظار حتى يتم الانتهاء من هذه المكالمة النشطة .


إقرأ أيضا:



يعتبر تطبيق واتساب جولد ، هو نفسه تطبيق واتساب الأساسي لكن تم تطوبر هذه النسخة من قبل مجموعة من المطورين المحترفين، حيث تم دمج بعض المميزات الأكثر من رائعة، في تلك النسخة المطورة من تطبيق واتسآب ، والتي تتوافق مع كافة أجهزة الجوال الحديثة، دون أي مشاكل .


توجد ميزه أخرى من ضمن مميزات تطبيق واتساب الذهبي آخر إصدار، وهي ميزة مفيدة جدا وذكية أيضاً، في التطبيق تساعدك تلك الميزة في التخلص من إضافة الأشخاص والمجموعات المزعجة داخل واتسآب، يمكنك فعل ذلك  في كافة المجموعات المختلفة التي يتم إنشائها على تطبيق واتسآب الذهبي، أو إنشائها في العمل أو حتى الجامعات ، وذلك حتى يُمكنك التخلص من الرسائل المزعجة والصور الكثيرة أو الملفات المتعددة داخل واتساب الذهبي.


مميزات تطبيق واتساب الذهبي آخر إصدار، كثرة جدا ومتنوعة يمكنكم التعرف عليها كاملة من خلال تحميل التطبيق والبدء في استخدامه، حيث يتوفر داخل التطبيق ميزة جميلة جدا يتمناها جميع مستخدمي واتساب الرسمي، وهي الاتصال المشفر، والتي تزيد من حماية المحادثات الخاصة بك، وتزيد من معدلات الحماية.

طريقة تحميل تطبيق واتسآب الذهبي آخر إصدار WhatsApp Gold.


يتوفر تطبيق واتساب الذهبي في متجر جوجل بلاي، مع وجود مميزات آخرى غير متواجدة في تطبيق واتساب الأساسي، لذلك أن كنت تبحث عن نسخة مطورة من تطبيق واتساب، يمكنك تحميل النسخة المطورة من متجر جوجل - google Play ، بشكل مجاني تمامآ دون دفع اي رسوم .


إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال نتمنى من الله ان تكونوا قد استفدتم من هذا الموضوع، والي اللقاء في موضوع جديد على مدونة إبداع تقني، لمزيد من الأخبار التقنية، وشروحات الربح من الإنترنت، وبرامج الحماية، تابعوا مدونتنا من خلال الضغط على زر المتابعة، و اشتركوا في القائمة البريدية ليصلكم كل ما هو جديد من مدونتنا. 
الاسمبريد إلكترونيرسالة