U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

الربح من تطبيق Veeu | أفضل تطبيق للربح من مشاهدة الفيديوهات2020 - إبداع تقني


الربح من تطبيق Veeu | أفضل تطبيق للربح من مشاهدة الفيديوهات2020 - إبداع تقني
الربح من تطبيق Veeu 

 الربح من مشاهدة الفيديوهات عن طريق تطبيق Veeu


مرحبا بكم متابعي وزوار مدونة "ابداع تقنى"  في موضوع جديد عن الربح من الانترنت، سوف نقدم لكم اليوم تطبيق Veeu الأكثر من رائع ، في الربح من مشاهدة الفديوهات. 

الربح من مشاهدة الفديوهات بدون مجهود ,هناك العديد من التطبيقات التي تتيح لك الربح من الانترنت ,مبالغ مالية محترمة و بدون مجهود كبير منك  لكن معظم هذه التطبيقات سوف تكون محتكرة ولا يتم مشاركتها مع الاشخاص حتى لا تزاحمهم في مصدر رزقهم. ومن بين هذه التطبيقات ,تطبيق Veeu الذي سنشرحه لكم اليوم .

حيث تستطيع من خلال هذا التطبيق ربح مبلغ 15$ كل يوم بعمل بسيط تقوم به وهو نشر ومشاهدة الفيديوهات, كل ما عليك فعله هو تحميل بعض الفيديوهات الرائجة على اليوتيوب و التي لا تتعدى خمسة دقائق و تقوم بإعادة تحميلها على هذا التطبيق و سوف تحصل على النقاط و هذه النقاط تقوم بتحويلها إلى ارباح يمكنك سحبها من خلال بنك باي بال الخاص بك.

نبذة عن تطبيق VeeU؟


تطبيق VeeU، هو عبارة عن منصة تتيح لك إمكانية الربح من مشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب ، كما يمكنك كسب المال عن طريق تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك على التطبيق والعديد من المميزات الأخرى. يمكنك من خلال تطبيق VeeU قضاء بعض الأوقات في مشاهدة الملايين من مقاطع الفيديو القصيرة الممتعة والمسلية مع تكوين صداقات جديدة من جميع أنحاء العالم.

كيفية إنشاء حساب على تطبيق VeeU


يتوفر تطبيق VeeU على متجر جوجل بلاي و متجر آبل لأجهزة الايفون ،بمجرد تنزيل التطبيق وتشغيله على هاتفك، سيتطلب منك إنشاء حساب باستخدام حساب Facebook أو باستخدام حساب Gmail, بالطريقة التقليدية.  بمجرد إنشاء حساب في تطبيق VeeU، سيتم نقلك إلى لوحة تحكم المستخدم حيث يمكنك التصفح وتشغيل الفديوهات بكل سهولة. 
الربح من تطبيق Veeu | أفضل تطبيق للربح من مشاهدة الفيديوهات2020 - إبداع تقني
التسجيل في تطبيق Veeu 

طريقة الربح من تطبيق VeeU ؟


يمكنك الحصول على أموال بطرق متعددة من خلال تطبيق VeeU، وعند الوصول إلى الحد الأدنى من النقاط ، يمكنك أن تطلب تحويل أموالك إلى خيار السحب  الخاص بك .
الطرق التي تمكنك من كسب المال عبر تطبيق Veeu, هي  مشاهدة الفيديوهات من صفحتك على فيسبوك ، حيث تكون قادراً على  ربح العملات كل دقيقة تشاهد فيها مقاطع الفيديو. فيما يلي أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها الربح من تطبيق VeeU عن طريق هاتفك فقط. 

  • يمكنك أيضا أن تزيد من أرباحك عندما تقنع أصدقائك بفتح حساب داخل تطبيق VeeU، وتحميله من متجر جوجل بلاي وتشغيله على هواتفهم الخاصة، فهذا يزيد من عدد نقاطك مما يؤدى إلى زيادة أرباحك في النهاية . فقط إنشر مجموعة من مقاطع الفيديو على صفحتك أو إرسلها لأصدقائك من خلال الماسنجر للاشتراك فى تطبيق VeeU ، عندما يكسب أصدقاؤك عملات معدنية من مشاهدة مقاطع الفيديو ، ستحصل انت علي نفس المبلغ من النقود المعدنية الإضافية. 

  • يمكنك أيضًا زيادة نقاط أرباحك  من خلال التعليق على مقاطع الفيديو ، وإذا تم اختيار تعليقك كتعليق مميز ، فسوف تحصل على عملات معدنية إضافية.

  • هناك طرق أخرى تساعدك في الربح من تطبيق Veeu، عن طريق القيام بالمهام المتاحة لهم مثل مشاركة الفيديو أو تشغيل الألعاب التي لديهم في التطبيق.

  • يقول الموقع الخاص  بتطبيق VeeU، أنه يمكنك أن تكسب عن طريق تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك ، ولكن لا يتم تحديد المبلغ الذي تحققه بالفعل، كل ما يقوله هو أنه عند تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك ، ستحصل على مبالغ  من المال عن طريق الإعجابات التي تحصل عليها من قبل المستخدمين الذين يرون الفيديوهات الخاصة بك.

مواضيع ذات صلة :

كيف يمكنك سحب الارباح من تطبيق VeeU ؟


عندما تصل النقاط المعدنية الى 150 ألف نقطة فهذا العدد يكافىء 15 دولارًا أمريكيا، وهو الحد الأدنى للسحب، يمكنك طلب سحب الأرباح من تطبيق VeeU، عن طريق  بنك PayPal أو بطاقات الهدايا من Amazon. 


فقط هذه هي الطرق المتاحة لسحب الارباح من تطبيق VeeU , عند بلوغك الحد الادني للسحب وهو مائة وخمسون الف نقطة ,اي مايعادل 15 دولار , يمكنك سحب هذه الارباح في اي وقت تشاء .

الى هنا نكون قد انتهينا من شرح تطبيق veeu للربح من خلال الهاتف بدون مجهود , نرجوا من الله ان تكونوا قد استفدتم من موضوع اليوم . لمزيد من الأخبار والشروحات  التقنية ومواقع الربح من الانترنت, اشتركوا بالنشرة البريدية ليصلكم كل ما هو جديد على مدونة " ابداع تقنى "

الاسمبريد إلكترونيرسالة