U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

تويتر تعلن عن تحديثات جديدة تسمح بحفظ التغريدات كمسودة وجدولة المنشورات لوقت لاحق

تويتر تعلن عن تحديثات جديدة تسمح بحفظ التغريدات كمسودة وجدولة المنشورات لوقت لاحق
تويتر تعلن عن تحديثات جديدة تسمح بحفظ التغريدات كمسودة وجدولة المنشورات لوقت لاحق

 تحديثات تويتر تسمح بحفظ التغريدات كمسودة وجدولة المنشورات لوقت لاحق


مرحبا بكم متابعي وزوار موقع إبداع تقني، في خبر جديد، حول منصة التواصل الإجتماعي Twitter, حيث  أعلنت الشركة اليوم، عن إضافة جديدة داخل تطبيق Twitter تسمح للأشخاص بحفظ التغريدات كمسودة وجدولة المنشورات لوقت لاحق، تابعوا معنا هذا المقال لنتعرف معا على هذه الإضافة من شركة تويتر.


أعلنت شركة تويتر خلال هذا الأسبوع عن ميزة جديدة داخل تطبيق Twitter, والتي تسمح للمستخدمين من حفظ التغريدات كمسودة، وجدولة كافة المنشورات قبل نشرها لوقت لاحق، من جانبه قالت تويتر، بأنه في الخريف الماضي كانت هذه الإضافة عبارة عن تجربة ولكنها اصبحت الآن متاحة لكافة مستخدمي تطبيق Twitter .


حيث قالت الشركة، "لقد تم توفير هذه الميزة بناءً على طلبات المستخدمين، وإتاحة الفرصة على الكتابة الآن والنشر في وقتٍ لاحق، عندما تمكنت مجموعة  صغيرة من المستخدمين من الوصول إلي هذه الميزة. بعد مضي ستة أشهر ، يمكن الان لكافة المستخدمين على منصة تويتر الحصول علي هذه الميزة" .


وأضافت الشركة،" انه من السهل إستخدام هذه الميزة، عند إنشاء تغريدة على تويتر، ابحث عن رموز التقويم المتواجد بجوار الرموز التعبيرية، وانقر لتحديد لوقت المناسب لنشر تغريدتك، ثم اختر التاريخ والوقت والمنطقة الزمنية التي تحددها ، بعد الانتهاء انقر فوق تأكيد عملية الجدولة" .

قدمت الشركة أيضا تحديثات جديدة لتطبيق تويتر على أجهزة سطح المكتب، تم اصافة خيار حفظ المسودة و التغريدات، باستخدام تطبيق سطح الويب من تويتر، كل ماعليك فعله هو النقر على" X " ثم إختر حفظ مباشرةً ، ثم بعد ذلك عندما تكون مستعداً انقر علي التغريدات الغير مُرسلة .

إقرأ أيضا:

التي تحتوي ايضاً على تحديثات مجدولة، بعد ذلك يمكنك الإستمرار في صياغة رسائلك على تويتر لإرسالها على الفور، كما يمكنك تحديد موعد لإرسالها لاحقاً دون مواجه مشاكل . اعتباراً من اليوم يمكنكم الوصول  إلى مسودة التغريدات المحفوظة على تطبيق سطح المكتب لاجهزة الويب  الجوال .


لقد كان أسبوعاً مليئاً بالمفاجأت من شركة تويتر ، التي قام للمرة الأولى يوم الأربعاء الماضي ، بإعادة التحقق من  من تغريدات تويتر للرئيس دونالد ترامب ، مما دفع ترامب إلى غضب شديد أدى إلى اتخاذ إجراءات تنفيذية ضد شركات وسائل التواصل الاجتماعية .


تسعي شركة تويتر لتقديم أفضل تجربة للمستخدم من خلال الاستمرار في نشر التحديثات المهمة عل منصة تويتر، متجاهلة كل هذه العقبات، حيث أن الهدف الأساسي لشركة تويتر هو جعل منصتها أكثر امانا وحرية للأشخاص من مختلف الفصائل، كما تقدم الشركة نصائح توعوية للأشخاص على منصتها للحد من تفشي فيروس كورونا. 
المصدر :zdnet
الاسمبريد إلكترونيرسالة