U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

سامسونج تطلق محفظة Samsung Pay للمعاملات المالية والخدمات المصرفية2020


سامسونج تطلق محفظة Samsung Pay للمعاملات المالية والخدمات المصرفية2020
Samsung Money

 اطلاق محفظة Samsung Pay للمعاملات المالية والخدمات المصرفية


اعلنت شركة Samsung، بالأمس عن شراكة جديدة مع شركة Mastercard، وعملاق التكنولوجيا المالية SoFi حيث تقدم من خلال هذه الشراكة  "تجربة جديدة كلياً لإدارة الأموال عن طريق الهاتف المحمول" والتي أطلقت عليها  Samsung Money لإدارة الأموال .


جاءت هذه المبادرة من شركة سامسونج، عبارة عن بطاقة خصم ماستركارد، تتم إدارتها بمساعدة شركة SoFi، عملاق التمويل الشخصي، وادارة الاموال عبر الإنترنت . من جانبه أفادت شركة Samsung، بتوفير مميزات رائعة من خلال هذه التجربة، منها نقص رسوم الحسابات ، و منح مكافآت توفير المال ، والمزايا الحصرية المرتبطة بخدمات الدفع عبر الهاتف الذكي، كما تتوفر أيضاً، محفظة رقمية لإدارة الأموال تسمى محفظة Samsung Pay .


قالت شركة سامسونج، إنه سيتم إطلاق بطاقة الخصم الجديدة من Samsung Money هذا الصيف 2020 ,حيث يمكنك من خلال هذه البطاقة الشراء من جميع المتاجر علي الانترنت ,ويمكن ايضا ربط البطاقة بكافة البنوك الالكترونية ,كما يمكنكم تفعيل حساب الباي بال ببطاقة سامسونج باي ,بدون مشاكل.

مميزات خدمة سامسونج باي , برنامج Samsung Money


توفر الشركة برنامج خاص بالمكافأت عند التسجيل في برنامج مكافآت Samsung ، يمكن لمستخدمي برنامج Samsung Money كسب نقاط مجانية، في كافة عمليات الشراء التي تتم باستخدام Samsung PAY، إذا حصلت على أكثر من ألف نقطة مكافأة ، فيمكن استبدالها، من خلال تحويل الأموال مباشرة إلى حساب Samsung Money التابع لك.

هل يمكن تفعيل حساب الباي بال عن طريق برنامج Samsung Money .

توجد ميزة رائعة في خدمة سامسونج باي , او برنامج Samsung Money ، وهي تفعيل الحسابات البنكية عبر الانترنت ,حيث يواجه الكثير من المستخدمين مشاكل بسبب تفعيل الحسابات ,ولكن مع برنامج Samsung Money وداعا لهذه المشاكل , يمكن لجميع المستخدمين تفعيل حساب الباي بال عن طريق خدمة سامسونج باي .

اما بخصوص مسألة الأمان، تم تزويد البرنامج بأحدث خوارزميات الحماية والأمان ، من خلال مجموعة متنوعة من مميزات الحماية Knox التي توفرها شركة Samsung، خيث يتم تثبيت هذه الميزات مسبقاً على معطم هواتف شركة Samsung ، ولزيادة مستويات الأمان بشكل أكبر، لا تعرض الشركة بطاقات الخصم او رقم البطاقة أو ختي تاريخ انتهاء الصلاحية أو رقم CVV المطبوع على البطاقات . يمكن عرض هذه الاضافات من خلال تطبيق Samsung Pay المرتبط بالبطاقات مباشرةً .


ذكر " سانج آن" ، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة Samsung Pay ، قائلًا :"إن الهدف الرئيسي لشركة Samsung، هو جعل الحياة اليومية أكثر سهولة من خلال توفير أدوات قوية وسهلة، في متناول مستخدمي برنامج Samsung Money by SoFi، لمساعدة المستخدمين على إنجاز المهام بإستخدام طرق الدفع الإلكترونية.

إقرأ أيضا :

حيث تُعد خدمة Samsung Pay بالفعل، تجربة التسوق والمدفوعات الأكثر اماناً، والأولى من نوعها في منح المكافأت المدفوعة بالعديد من الطرق المبتكرة حديثاً، كما يُمكن للمستخدمين الوصول إلى جميع الخدمات المالية من خلال الهاتف الذكي، والحصول على كافة المميزات الحصرية من شركة Samsung.  ".


من المتوقع إطلاق خدمة Samsung Money، خلال هذا الصيف من عام 2020, لتسهيل المعاملات المالية بين الأشخاص، حيث أصبح إنشاء الحساب أسهل بكثير باستخدام بطاقة افتراضية داخل تطبيق Samsung Pay .

متبوعًا ببطاقة خصم مادية يتم ارسالها إليك بالبريد الإلكتروني ثم يتم تنشيطها من خلال النقر عليها من هاتفك الذكي مع فتح تطبيق Samsung Pay للمعاملات المالية . عندما تكون الخدمة متوفرة ومتاحة للإستخدام ، سيتم ظهور كافة تفاصيل الحسابات المرتبطة، حول كيفية الاشتراك في البطاقة على خدمة Samsung Pay للمعاملات المالية.

المصدر : mashable
الاسمبريد إلكترونيرسالة