U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تعلن عن تطبيق Microsoft Family للحفاظ علي آمان العائلة2020


مايكروسوفت تعلن عن تطبيق Microsoft Family للحفاظ علي آمان العائلة2020
Microsoft Family


مايكروسوفت تطلق تطبيق Microsoft Family "آمان العائلة"



شركة مايكروسوفت، تطلق تطبيق Microsoft Family المطور، لحماية العائلة والأبناء، يساعد تطبيق أمان العائلة من مايكروسرفت، الآباء في جعل بيئة الاجهزة الذكية أكثر أمان على الإنترنت أثناء التصفح، أو ممارسة الألعاب .


طرحت شركة Microsoft معاينة قصيرة لتطبيق Microsoft Family، "أمان العائلة"، الخاص بها يوم الاثنين الماضي، لنظامي التشغيل iOS و Android، من جانبه قالت شركة مايكروسوفت، في بيان لها أن التطبيق يهدف إلى مساعدة الآباء على إيجاد توازن رقمي ، ومنح أطفالهم الاستقلال والأمان الرقمي، أثناء استخدام الأجهزة الذكية.

يمكن أن يساعد تطبيق Microsoft Family، في بدء محادثات حول أمان شبكة الإنترنت وحدود وقت الشاشة، بالإضافة إلى ذلك ، يوفر التطبيق عناصر تحكم رائعة في المحتوى وتقارير الأنشطة، مثل أهم مواقع الويب التي تمت زيارتها والعبارات التي تم البحث عنها ومشاركة المواقع الاخري.

ذكرت شركك Microsoft بأنها تخطط لإضافة مميزات جديدة لزيادة معدلات الحماية علي الاجهزة الذكية. والتي تُمكن المستخدمين من الاشتراك في المعاينة التجريبية على اجهزتهم ، وإنشاء مجموعة خاصة بالأسرة من خلال تطبيق Microsoft Family.


إقرأ أيضا:



اعلنت شركة Microsoft، عن تطبيق أمان العائلة في شهر مارس كجزء اساسي من تجربتين مختلفتين من منتجات 365 الخاصة بشركة، حيث أن الهدف من هذا التطبيق، هو حماية الأبناء والأسرة، من كافة المواقع التي تكون مشبوهه أو تمثل خطر على الأسرة.

المصدر : مايكروسوفت

الاسمبريد إلكترونيرسالة