U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

كيفية إضافة المدونة إلى أدوات مشرفي المواقع وزيادة سرعة أرشفة المواضيع2020


كيفية إضافة المدونة إلى أدوات مشرفي المواقع | google search consol وزيادة سرعة أرشفة المواضيع2020
اضافة موقعك الي  google search consol

شرح كيفية اضافة موقعك فى ادوات مشرفى المواقع google search consol


طريقة إضافة المدونة إلى ادوات مشرفى المواقع، سوف نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا "إبداع تقني"، شرح كامل حول طريقة إضافة المواقع والمدونات إلى أدوات مشرفي المواقع.

حيث تعد هذه الاضافة التي تقدمها شركة جوجل من أهم الإضافات التي تساعدك كثيراً في ارشفة مواضيع المدونة، والتي تساعدك في ظهور المقالات على محرك البحث جوجل، كما تساعدك أيضاً في مراقبة مستوى ظهور موقعك ضمن نتائج البحث المختلفة والحفاظ على مستوى تقدمك في نشر موقعك على محركات البحث ,وتساعدك في معرفة اقوي الكلمات الرئيسية التي تجذب الزوار الي موقعك .

فيما يلي سوف نوضح لكم ,اهمية ربط الموقع بأدوات مشرفي المواقع ,google search consol, التي تقدمها شركة جوجل ؟

أهمية استخدام google search consol


اهمية google search consol للموقع, توجد العديد من المميزات التي تقدمها خدمة جوجل ويب ماستر، لموقعك أو مدونتك، من أهم تلك المميزات إمكانية مراقبة أداء موقعك في نتائج بحث جوجل، ومعرفة الروابط المعطلة في موقعك، كما تساعدك أيضا في معرفة عدد الباك لينك التي تشير إلى موقعك. فيما يلي سوف نتعرف على بعض المميزات الأخرى التي يمكنك الحصول عليها عند إضافة الموقع إلى google search consol.

* التأكد من إمكانية وصول محركات البحث  إلى المحتوى الخاص بموقعك دون مشاكل.

* تساعدك في ارسال المقالات الجديدة لعناكب البحث، وإزالة المحتوى الذي لا تريده أن يظهر في نتائج البحث.


* يمكن أن يساعدك في  الحفاظ على ارشفة موقعك في محركات البحث، والتي تساعدك كثيرا في ظهور موقعك لمحركات البحث.

* يساعدك أيضا، في مراقبة وحل المشكلات التي تتعلق بالبرامج الضارة أو المحتوى غير المرغوب فيه حتى يظل موقعك أكثر اماناً.

* معرفة عدد مرات ظهور موقعك في نتائج البحث، وأيضا عدد النقرات التي حصل عليها موقعك من محركات البحث المختلفة.

* يساعدك في عرض المواقع التي تضيف روابط خاصة بموقعك أو مواضيعك، بداخلها والتي تشير إلى موقعك.

* مفيد جدا في معرفة توافق موقعك على اجهزة الجوال المختلفة، يعتبر توافق موقعك على الشاشات الأخرى، أمر في غاية الأهمية لمساعدتك علي ظهور موقعك في  نتائج البحث.

يساعدك ايضا في معرفة اقوي الكلمات المفتاحية ,في موقعك والتي تساعدك كثيرا في تصدر نتائج البحث ,كما تساعدك في معرفة اكثر الكلمات التي يبحث عنها المستخدمون ,او الكلمات التي يستخدمها الاشخاص للوصول الي محتويات مدونتك او موقعك.

كيفية اضافة الموقع فى ادوات مشرفى المواقع


التسجيل في google search consol, يعتبر سهل جدا، فقط كل ماتحتاج إليه لاضافة موقعك في جوجل ويب ماستر، هو الايميل الذي قمت بإنشاء المدونة عليه، ثم بعد ذلك الدخول إلي google search consol، بعد الدخول على الرابط، سوف تظهر لك صفحة ادوات مشرفى المواقع الرئيسية، اضغط على اضافة خاصية كما هو موضح بالصورة في الأسفل.


كيفية إضافة المدونة إلى أدوات مشرفي المواقع | google search consol وزيادة سرعة أرشفة المواضيع2020
اضافة رابط الموقع إلى google search consol

بعد الانتهاء من اضافة رابط الموقع إلى google search consol, سوف تظهر لك صفحة التحقق من موقعك عن طريق اثبات ملكيتك لهذا الموقع، حيث توجد أكثر من طريقة للتحقق، يمكنك استخدام الطريقة المناسبة لك، لكن أسهل طريقة لإثبات ملكية موقعك في جوجل ويب ماستر، هي تحميل كود HTML ومن ثم اضافة هذا الملف فى اكود Html الخاصة بقالب المدونة، بالنسبة للأشخاص المبتدئين يمكنكم إضافة الكود أسفل وسم head , أو داخل اكود الميتا تاج.


إقرأ أيضا:



بعد الانتهاء من تلك الخطوات يمكنكم العودة مرة أخرى، الى صفحة ادوات مشرفى المواقع، والضغط على ايقونة التحقق، سوف تظهر لك علامة صح عند التحقق من موقعك، بهذا فقد انتهيت بالفعل من إثبات ملكية موقعك في google search consol, الان يمكنك مشاهدة كافة الإحصائيات في لوحة التحكم الخاصة بك داخل أدوات مشرفي المواقع.

ملاحظة : عند الانتهاء من إثبات ملكية المدونة، لن تظهر لك اي بيانات أو معلومات خاصة بموقعك فى ادوات مشرفى المواقع، وذلك لأن موقعك مازال جديدا في جوجل ويب ماستر، سوف تظهر لك بيانات موقعك بعد مرور عدة أيام من إضافة الموقع بحد أقصى اسبوع. 
الاسمبريد إلكترونيرسالة