U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

Google Chrome | تحصل على ميزة جديدة تجميع علامات التبويب 2020 - إبداع تقني



جوجل كروم تحصل على ميزة جديدة تجميع علامات التبويب


أطلقت شركة جوجل، ميزة جديدة لمستخدمي متصفح Google Chrome, حيث تقوم هذه الميزة بتجميع كافة علامات التبويب لمتصفح الويب google Chrome. إذا كنت من بين الأشخاص الذين يقومون بفتح العديد من علامات التبويب على متصفح Google Chrome ، فإن لدى الشركة بعض الأخبار المفيدة لك.


الطريقة التي تعمل بها هذه الميزة، عن طريق إضافة تسميات جديدة، إلى علامات التبويب الخاصة بك. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن فوق علامة تبويب وتعيين مجموعات وألوان محددة لها. 


حيث أن علامات التبويب التي تكون بنفس التسمية، سيكون لها نفس اللون المستخدم اسفلها ، عل حسب ما إذا كانت علامة التبويب النشطة ام المستخدمة مؤخرا. سيظهر لك اسم الفئة نفسها على يمين علامات التبويب أسفل كل مجموعة ، كما تظهر على أنها علامة تبويب منفردة .


يمكنك أيضاً تغيير كافة الاعدادات المتعلقة بعلامات التبويب، عن طريق سحبها ببساطة إلى فئة أخرى أو مجموعة أخرى . سوف يساعد ذلك على تنظيم كافة ماتقوم به من عمليات التصفح على Chrome, إذا كنت تستخدم علامات تبويب متعددة لعملك أو بعض المهام التي تقوم بها على متصفح Chrome .

مواضيع ذات صلة:

على سبيل المثال ، يمكنك نقل علامات التبويب إلى محرر مستندات Google داخل Chrome، من مجموعة "قيد الاستخدام" إلى أخرى . سيتم اضافة علامة التبويب الجديدة بنفس لون المجموعة الجديدة ايضاً.


تعتبر ميزة تجميع علامات التبويب هذه موجودة حالياً على متصفح Google Chrome Beta، أما بالنسبة للإصدار العام ، فقد ذكرت شركة جوجل، بأنها ستبدأ في طرح هذه الميزة الجديدة خلال الأسبوع المقبل لأنظمة  التشغيل التالية Chrome و Windows و Mac و Linux. على أن يتم أيضاً دعم كافة المميزات الموجودة في متصفح Google Chrome Beta.

المصدر : Google

الاسمبريد إلكترونيرسالة