U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

متصفح Google Chrome يطلق تحديث هام جدا يجب أن يعرفه المستخدمون


Google Chrome

متصفح Google Chrome يحصل علي تحديث جديد يتعلق بالحماية


أصدرت شركة جوجل، تحديثاً جديداً لمتصفح  Google Chrome . والذي سيُمكن المستخدمين من سهولة استخدامه علي أجهزتهم .حيث أضافت شركة جوجل وضع تصفح جديد أكثر آمنًا في متصفح Chrome ، وذلك لتوفير معدلات حماية عالية، حول خصوصية وأمان المستخدمين.


باستخدام هذا التحديث الجديد سيكون من السهل تجنب التصيد والبرامج الضارة والهجمات السيبرانية الأخرى. من جانبه قامت الشركة بتحديث الأداة الجديدة لسطح المكتب والخصوصية والأمان .


الهدف الرئيسي من إصدار هذا التحديث، بمساعدة أدوات وخوارزميات حديثة ومتصورة  ، والتي ستُمكن المستخدمين من تأمين المشاركة على بياناتهم، كما أنه يحمي المستخدم أيضآ من زيارة مواقع الويب الخطيرة أو تنزيل التطبيقات الخطيرة على أجهزتهم, بصرف النظر عن هذا ، سيتم توفير المزيد من الخصوصية والحماية، في وضع التصفح المخفي.

حيث سيعرض متصفح Chrome خيار حظر ملفات تعريف الارتباط للجهات الخارجية في وضع التصفح المخفي . ونتيجة لذلك ، لن يتمكن المعلن عبر الإنترنت من تتبع المستخدمين من خلال ملفات تعريف الارتباط هذه.

إقرأ أيضا:


ليس هذا فقط، بل سيخبر متصفح Google Chrome المستخدمين الآن في حالة تسرب كلمة المرور الخاصة بهم. سيدعم Chrome الآن الكشف عن الرمز الشريط. ومعرفة من سيكتشف شفرة الباركود الواردة في الصورة.


إذا تم تثبيت ملحقات غير صحيحة أو غير مرغوب فيها ، فسوف تخبرك هذه الأداة بكيفية معرفتها و إزالتها نهائيا . كما أن إعادة التصميم هذه ستجعل أيضًا ملفات تعريف الارتباط كوكيز، أسهل في طريقة ادارتها. يمكن للمستخدمين حظر جميع ملفات تعريف الارتباط في جميع مواقع الويب تقريباً دون مواجهة أي عقبات .


حتى تسهل الشركة على المستخدمين وفرت أيضاً خيار مسح بيانات التصفح في الأعلى في الخصوصية والأمان. وفقاً لما ذكرته الشركة ، ستتوفر تحديثات وميزات جديدة قريباً على نظام تسغيل سطح المكتب في متصفح Chrome.

المصدر : zdnet
الاسمبريد إلكترونيرسالة