U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

تحديث جديد من شركة جوجل لتطبيق Google Authenticator يوفر العديد من المميزات الرائعة2020


تحديث جديد من شركة جوجل لتطبيق Google Authenticator يوفر العديد من المميزات الرائعة2020
تطبيق Google Authenticator

تحديث جديد من شركة جوجل لتطبيق Google Authenticator 

جوجل تطلق تحديث جديد لتطبيق Google Authenticator، بمميزات رائعة حقاً، والتي تتضمن ميزة نقل الحسابات الجديدة ، مع وجود أحدث إصدار من Google Authenticator الإصدار 5.10، واجهة مستخدم رائعة مع إضافة الوضع المظلم اختياري، وخيار قائمة جديدة لمساعدتك في نقل بيانات الاعتماد الخاصة بك من الجهاز القديم إلى الجهاز الجديد.

حيث كان في السابق ، عندما تقوم بتغيير جهازك في أي وقت انتقلت فيه إلى هاتف أو جهاز جديد ، يتم اجبارك من خلال تطبيق Google Authenticator، على إلغاء ربط الحسابات المحفوظة على جهازك الحالي بشكل فردي ، قبل إضافة حساباتك بشكل يدوي مرة أخرى داخل تطبيق Google Authenticator، على جهازك الجديد. أما بالنسبة للمستخدمين الذين لا يحتاجون إلى التبديل بين الهواتف أو الأجهزة الذكية في كثير من الأحيان ، كان هذا مملاً جداً، وسرعان ما أصبح روتيناً حقيقيًا لأي شخص يريد التبديل بين الاجهزة.


 كما تم تطوير الإصدار الجديد من تطبيق Google Authenticator ، ليُسهل عملية نقل رموز التحقُق الثنائيةمن جهاز إلى آخر بكل سهولة ويُسر، مثل تحديد خيار قائمة التصدير على جهازك الأساسي، الذي يعرض رمز الاستجابة السريعة على شاشة الجهاز ، وتحديد خيارات الاسترداد على جهازك الجديد، واستخدام كاميرا الجهازك لمسح كافة رموز الاستجابة السريعة بشكل نهائي.


إضافة إلى ذلك ، حتى يتم التأكد من عملية نقل الحسابات بشكل آمن قدر الإمكان ، قالت شركة Google، أنه عند ترحيل الحسابات إلى جهاز آخر جديد ، لا يمكن إرسال أي بيانات إلى أي الخوادم الخارجية، بما في ذلك خوادم Google نفسها، حيث يتم الاتصال مباشر بين الجهاز الأساسي والجهاز الجديد .

إقرأ أيضا:

 بالرغم من أن آخر تحديث من جوجل ، جَلب العديد هي التحسينات الرائعة، مع تزايد الاهتمام بالأمن وحماية خصوصية المستخدمين  ، فإن أي شيء يمكن أن يساعد في تشجيع الأشخاص على تمكين التحقق بخطوتين، والذي يجب على الجميع استخدامه كلما أمكن ذلك، حيث يعد أمرًا جيدًا للحفاظ على خصوصية المستخدم، والبقاء آمنين.

من جانبه، ذكرت تقارير بأنه يتم طرح الإصدار الجديد من Google Authenticator الآن، عبر متجر Google Play ، لذلك إذا لم تتمكن من تلقي التحديث الجدبد بالفعل ، يمكنك الذهاب إلى متجر جوجل، والبحث عن تطبيق Google Authenticator من على جهاز Android، يمكنك تثبيت التطبيق إذا كان غير مثبت على جهازك، أو الضغط على أيقونة التحديث إذا ظهرت لك.

المصدر : engadget
الاسمبريد إلكترونيرسالة