U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

جوجل تطلق تحديث Gmail الجديد لإضافة قائمة الإعدادات السريعة التي حصل جيميل2020


جوجل تطلق تحديث Gmail الجديد لإضافة قائمة الإعدادات السريعة التي حصل جيميل2020
إضافة قائمة الإعدادات السريعة التي حصل جيميل

جوجل تطلق تحديث Gmail الجديد وتضيف قائمة الإعدادات السريعة 



تعرف على قائمة الإعدادات السريعة التي حصل عليها جيميل، وأهم المميزات الجديدة التي تم اضافتها لحسابات Gmail.


تعتمد شركة جوحل بشكل كبير، على تقديم أفضل تجربة للمستخدم، حيث توفر الشركة تحديثات مستمرة لجميع منتجات الشركة، سوف نتحدث اليوم عن ميزة جديدة من شركة جوجل، تم اضافتها إلى حسابات Gmail, والتي تُتِيح للمستخدمين إمكانية الوصول إلى جميع المميزات المخفية في حساب جيميل، التي وفرتها شركة جوجل في اخر تحديث لها، الإعدادات السريعة في حساب جيميل.


تم عرض معاينات قصيرة من قبل شركة جوجل، تُبين اهم المميزات التي تُتِيح ضبط مظهر البريد الوارد دون مغادرة الصفحة، وبمجرد وصول هذا التعديل الجديد إلى حساب Gmail, سيتم تنشيطه تلقائيًا، دون ان تضطر إلى مغادرة الصفحة لرؤية التغييرات المرئية التي تُجريِها على بريدك الوارد.

مميزات قائمة الإعدادات السريعة التي حصل عليها Gmail


يأتي التحديث الجديد من شركة جوجل، بمميزات رائعة لحسابات جيميل، من أهمها إضافة قائمة الإعدادات السريعة في حساب جيميل، مع إضافة خيار آخر للمساعدة في تغيير كثافة المعلومات المعروضة، والتي توفر ثلاث خيارات مختلفة " الافتراضي - المريح - المضغوط" . ليس هذا فقط، بل تم اضافة ميزة اختيار رسائل البريد الإلكتروني التي تريد اعطائها الأولوية في بريدك الوارد .


إقرأ أيضا:


 كما يتوفر أيضاً، في آخر تحديث من جوجل،تحديث  خيار يتيح إضافة "أجزاء القراءة" حتى يتمكن المستخدمينمن مشاهدة كافة محتويات البريد الإلكتروني دون فتحه ، حيث يمكنك لجميع المستخدمين تغير  مظهر جيميل من قائمة الإعدادات السريعة، المتواجدة أعلى الشاشة .


بدأت شركة جوجل في طرح قائمة الإعدادات السريعة لجميع حسابات جيميل الشخصية، وعملاء خدمة G Suite، وإن لم تلاحظ اضافة قائمة الإعدادات السريعة على حساب جيميل، فقد تكون من ضمن مسار الإصدارت المجدولة من جوجل، إذا لاحظت ذلك بالفعل، فلن يبدأ اصافة قائمة الإعدادات السريعة حتى نهاية شهر يونيو الجاري .

المصدر : mashable
الاسمبريد إلكترونيرسالة