U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

الربح من تطبيق Applike | أفضل تطبيق للربح من الالعاب عن طريق هاتفك الاندرويد2020 - إبداع تقني


الربح من تطبيق Applike | أفضل تطبيق للربح من الالعاب عن طريق هاتفك الاندرويد2020 - إبداع تقني
الربح من تطبيق Applike

الربح من تطبيق Applike | أفضل تطبيق للربح من الالعاب عبر هاتفك الاندرويد


مرحبا بكم متابعي وزوار مدونة "ابداع تقنى"  في موضوع جديد عن الربح من الانترنت، هل لديك هاتف وتريد ربح المال من التطبيقات، تطبيق Applike للاندرويد هو تطبيق بسيط ويمكن لأي شخص كسب المال بشكل سريع جدا، كل ما عليك فعله هو تحميل الالعاب وفتحها فقط وكلما طال وقت فتح اللعبة كلما زادت ارباحك، كما ان التطبيق يحتوي على مجموعة كبيرة من الالعاب المختلفة والحديثة.

تطبيق Applike للربح من الألعاب ، غاية في الروعة  والسهولة لربح مبالغ مالية من هاتفك الأندرويد فقط من خلال طريقة بسيطة جدا، حيث يتوفر داخل التطبيق العديد من المزايا التي لن تجدها في أي تطبيق آخر، كما يُمَكنك أيضا من الربح عن طريق الدخول إلى تطبيقات تستعمله بشكل يومي دون أن تربح شيئا.


طريقة الربح من تطبيق Applike

توجد طريقتين لربح المال من التطبيق، حيث أن الطريقتين أسهل من بعضهما، ولن تحتاج إلى استخدام الأدوات المعقدة للربح من التطبيق، مثل مشاركة الألعاب على صفحات السوشيال ميديا، أو نشر الروابط على صفحاتك، فيما يلي سوف نتعرف على طرق الربح من تطبيق Applike.


أولاً : الربح من تصفح التطبيقات

بمجرد تحميل تطبيق Applike، و التسجيل في التطبيق ستحصل على 4444 نقطة أي ما يعادل 0.45 أورو ،  كل ما عليك فعله  بعد ذلك هو تحميل تطبيق واحد لتكمل الحد الأدنى وهو 0.5 أورو ، في البداية ستجد عدة تطبيقات لتحميلها ، فمثلا إذا حمًّلت تطبيق ذو 4 نجمات ، بعد أن تمر دقيقة من إستعماله ستحصل على 300 نقطة .

ثم إذا إستعملته لدقيقتين أخرى ستحصل على 310 نقطة، أي ستكون لديك 610 نقطة في ثلاثة دقائق و هكذا، كل 24 ساعة يتم تحديث التطبيقات وإضافة تطبيقات اخري جديدة لتلك القائمة الأولى و هكذا لن تتوقف من الربح من تصفح التطبيقات ، و ستلاحظ أن بعض تلك التطبيقات كنت تستعملها بدون أن تتقاضى أجرا عليها.


ثانياً : الربح من دعوة الأصدقاء

هذا التطبيق يوفر برنامج إحالة لن تجد مثله في أي تطبيق أو موقع آخر ، بحيث إذا دعوت صديق لك ستحصل على 250 نقطة إضافية بمجرد التسجيل  ، و 25% من أرباحه دون أن يقتطعوا له ، و هو أيضا سيربح 4444 نقطة و 25% من أرباحك دون أن يقتطعوا لك أي نقطة ، و هذا سيشجع أصدقاءك على تحميله من رابط إحالتك.

مواضيع ذات صلة:

الى هنا نكون قد انتهينا من موضوع اليوم،  الربح من تطبيق AppLike، نتمنى من الله أن تكونوا قد استفدتم من هذا الشرح، لمزيد من الأخبار والشروحات  التقنية ومواقع الربح من الانترنت, اشتركوا بالنشرة البريدية ليصلكم كل ما هو جديد على مدونة " ابداع تقنى ".

الاسمبريد إلكترونيرسالة