U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

أفضل 5 مواقع للربح من سماع الاغاني و الموسيقى 2020 - إبداع تقني


الربح من سماع الموسيقى | افضل المواقع التي تدفع لك المال مقابل سماع الموسيقى2020
الربح من سماع الموسيقى


افضل المواقع التي تدفع لك المال مقابل سماع الموسيقى

مرحبا بكم متابعي وزوار مدونة "ابداع تقنى"  في موضوع جديد ومميز عن الربح من الانترنت , من خلال هذا المقال سوف نقدم لك، طريقة جديدة للربح من الأغاني والموسيقى، من خلال هذه المواقع التي سنطرحها عليكم في هذه المقالة، والتي ستدفع لك المال مقابل الاستماع فقط ، وبالطبع إذا كنت من محبي الأغاني والموسيقى سوف يكون ذلك بالنسبة لك في غاية الروعة سوف تستمتع للموسيقى وتحصل على المال.


كيفية الربح من سماع الاغاني، يوجد العديد من مواقع الربح من سماع الأغاني، والتي تدفع لك المال مقابل الاستماع فقط للمحتوى الذي تقدمه من أغاني أو موسيقى، إذاً ماذا عليك أن تفعل؟ لكي تبدأ في كسب المال عن طريق الاستماع إلى الاغاني، حسناً الأمر بسيط جداً بالفعل. تحتاج فقط إلى الانضمام إلى المواقع وإنشاء ملف التعريف الخاص بك. 


بعد الموافقة علي ملفك الشخصي ، يمكنك بدء العمل مباشرةً . فقط من خلال طريقتين مختلفتين، وهما الاستماع والمراجعة. استمع إلى أغاني الفنانين الجدد والقادمين واكتب تعليقات عليها . كلما استمعت إلى المزيد زاد المال الذي تجنيه.



حقيقة الربح من سماع الاغاني 



هل الربح من سماع الاغاني حقيقة أم خيال، يعتبر الربح من سماع الاغاني حقيقة واقعية يجب أن نؤمن بها جمعاً، حيث يوجد العديد من المواقع التي تدفع لك المال مقابل سماع الاغاني. كما يوجد أشخاص حققوا مبالغ مالية كبيرة من مواقع الربح من سماع الاغاني عبر الإنترنت، فيما يلي نقدم لكم أفضل 5 مواقع للربح من سماع الاغاني. 



الموقع الأول : Hitpredictor

موقع HitPredictor، هو عبارة عن شركة متخصصة في  نشر المحتوى المسموع عبر الإنترنت مثل الأغاني والموسيقى ، حيث تقوم هذه الشركة باختبار وتحميل  مقاطع الموسيقى على منصتها الخاصة قبل بثها للجمهور . يدفعون للمستخدمين مقابل الاستماع إلى الموسيقى ومشاركة تعليقاتهم حول هذا الموضوع.

 يتعين على المستخدمين ببساطة التسجيل واختيار نوع الموسيقى ، والاستماع إلى عينة الموسيقى المقدمة وتقييمها. تكافئ الشركة المستخدمين بالنقاط. لكل أغنية تقوم بتقيمها تحصل على 3 نقاط ، أي ما يعادل 1 دولار. بمجرد جمع نقاط كافية ، يمكن لك استبدالها ببطاقات وجوائز أمازون للهدايا. يمكن للمستخدمين أيضا الكسب من قبل تصويت الفنانين.


الموقع الثاني : Cash4minutes


Cash4minutes هو موقع ويب يدفع لمستخدميه  مقابل الاتصال بالراديو والاستماع إليه. حيث ينشئ المستخدمون حساباتهم وملء معلومات الاتصال الخاصة بهم ، بما في ذلك رقم الهاتف الثابت. بعد الانتهاء من ملف التعريف الخاص بك ، سوف تتلقى رسائل البريد الإلكتروني مع المهام القابلة للتنفيذ. 



حيث يمتلك المستخدمون عدة خيارات للربح من سماع الموسيقى، ومن بين تلك الخيارات خيار الاستماع إلى أي محطة راديو متاحة في ذلك الوقت. تدفع Cash4minutes مستمعيها بحوالي 0.08 دولار في الدقيقة. تتم المدفوعات من خلال PayPal أو Bitcoin أو Litecoin أو يمكنك استرداد أموالك من خلال بطاقات هدايا Amazon.



الموقع الثالث : Earnably



من المفيد أن يكون هذا الموقع مدفوع الأجر يقوم بمكافأة المستخدمين على إكمال مهام مختلفة. يتعين على المستخدمين إكمال المهام التي يكسبون نقاطًا من أجلها.حيث تمنحك كل مهمة نقاطًا مختلفة لاستكمالها. تتراوح هذه المهام من إجراء الاستطلاعات  الرأي. 





و مشاهدة مقاطع الفيديو الإعلانية او الموسيقية أو الاستماع إلى الراديو. طريقة الدفع داخل موقع Earnably، من خلال PayPal و Bitcoin و Amazon Gift Cards. الحد الأدنى للسحب هو 2 دولار وهو ما يساوي 225 نقطة.




الموقع الرابع : PlaylistPush




يعتبر موقع PlaylistPush، عبارة عن منصة تسمح لمستخدميSpotify و Deezer و Apple Music باستثمار قوائم التشغيل الخاصة بهم. إنه موقع إلكتروني يربط الفنانين الموسيقيين بمنسقي قوائم التشغيل. علاوة على ذلك، يساعد موقع الويب هؤلاء الفنانين في وضع مقاطع الموسيقى على منسقي قوائم التشغيل من أجل الحصول على فرصة لإدراجها في القائمة.


كيف يعمل الفنانون يدفعون لأصحاب المعارض الذين يقومون بالإستماع إلى أغانيهم ومراجعتها ، إذا كنت تحب الأغنية التي أضفتها إلى قائمة التشغيل الخاصة بك. للتأهل كأمينة ، يتطلب PlaylistPush أن يكون لديك 400 متابع على الأقل في قائمة التشغيل الخاصة بك. تدفع الشركة لمستخدميها ما بين دولار واحد – 12 دولارًا لكل مراجعة للأغنية. حيث يدفعون القيمتين من خلال PayPal.


الموقع الخامس : Research.fm

Research.fm هي شركة موسيقى، تدفعك لتقديم ملاحظات لمحطات الراديو حول أي نوع من الموسيقى لتشغيلها. حيث تطلب الشركة بشكل أساسي من مستخدميها ملء استطلاع عبر البريد الإلكتروني. ثم يتعين على المستخدمين الاستماع إلى عينة من الموسيقى وملء الاستبيان. يمكنك استبدال أرباحك بالحصول على بطاقة هدايا Amazon.


وتعبر هذه الشركة من أفضل الشركات التي تقدم لك تجربة رائعة لسماع الموسيقى والأغاني، الخاصة بالفنانين، ليس هذا فقط بل تقوم الشركة بدفع مقابل مادي للمستخدم، الذي يقوم بالاستماع إلى المقاطع الصوتية، أو عمل اختبار وتقيم لمقاطع الموسيقى المختلفة.

الى هنا نكون قد انتهينا من شرح اليوم، حول طريقة الربح من سماع الموسيقى والاغاني ، نتمنى أن تشاركونا تعليقاتكم حول مواقع الربح من سماع الاغانى، ولمزيد من الأخبار والشروحات التقنية ومواقع الربح من الانترنت, اشتركوا بالنشرة البريدية ليصلكم كل ما هو جديد على مدونة " ابداع تقنى "
الاسمبريد إلكترونيرسالة