U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

بطاقات الهدايا من جوجل | أسهل طريقة للحصول على بطاقة google play مجانا2020 - إبداع تقني


بطاقات الهدايا من جوجل  | أسهل طريقة للحصول على بطاقة google play مجانا2020 - إبداع تقني
gift card


افضل الطرق للحصول على بطاقات google play مجانا

مرحبا بكم متابعي وزوار مدونة "ابداع تقنى"  في موضوع جديد ومميز، حول طرق الحصول على بطاقات جوجل بلاى مجاناً، سوف  نقدم لكم اليوم اكثر من طريقة مختلفة للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا و بدون أن تدفع أي شيء ، و من بين هذه الطرق شراء بطاقات جوجل بلاي مجانا بالفيزا الوهمية.

*طريقة الحصول على بطاقات جوجل بلاى مجاناً :

هناك الملايين من التطبيقات التي توفر بطاقات الهدايا من جوجل، على متجر جوجل بلاي ، وربما أكثر من تلك الموجودة في متجر آي تيونز المخصص لأنظمة التشغيل IOS.

لكن علي الرغم من وجود الكثير من التطبيقات المجانية والتي تمنحك بطاقات جوجل مجاناً ، إلا أنه تتوفر هذه التطبيقات والألعاب بشكل مدفوع و تحتاج الى الشراء.

هنا في هذا المقال على مدونتنا ، سوف نقدم لك طريقة الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا، و بدون أي مشاكل، لكن الهدف الرئيسي وراء تلك التطبيقات هو كسب المال من قبل المطورين ، لذلم تجد كافة التطبيقات تحتوي على عمليات شراء ، و يجب أن تقوم بعملة الشراء داخل متجر التطبيقات جوجل بلاي لأن هذه هي سياسة جوجل ، على كل حال يمكنك استعمال بطاقة ائتمان على جوجل بلاي .

كما يمكنك استعمال البديل و هو : بطاقات جوجل بلاي و التي يستعملها الاشخاص في شحن رصيد مجاني على حساب جوجل بلاي ، و لكن تبقى طريقة الحصول على اكواد بطاقات جوجل بلاي أمر في غاية الصعوبة ، و لكن في هذا الموضوع سنجعل من هذا الأمر سهلا إن شاء الله.

ما هي بطاقات جوجل بلاي و كيف تعمل

يمكنك شراء التطبيقات المدفوعة عبر بطاقتك المصرفية ، أو يمكنك استعمال بطاقات جوجل بلاى لشراء هذه التطبيقات أو الحصول على هدايا قيمة داخل التطبيق، و لكن الحصول على اكواد هذه البطاقات ليس سهلا ، على كل حال تكون بطاقات جوجل بلاي على شكل اكواد ، و قد تتحصَل على هذه البطاقات من متجر جوجل نفسه كهدية .

حيث تكون بطاقات جوجل بلاي على شكل اكواد تحتوي على ارقام و احرف ، و تقوم بإدخال هذه الأكواد في حسابك على جوجل بلاي و من ثم يتم شحن حسابك بمبلغ من المال، هذه الطريقة تعتمد على الكود الذي حصلت عليه ، و قد يصل الرصيد على بطاقات جوجل بلاي الى 50$ .

يمكنك الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا، بهذه الطرق التي نقدمها لكم ، أو يمكنك شرائها من الأنترنت و لكن هذا يحتاج الى بطاقة إئتمان على كل حال .

مواقع تمنحك بطاقات جوجل بلاي مجانا


اعلم انه من الصعب ان تقوم بإنفاق مالك الخاص من اجل تطبيق أو شحن لعبة ، ولكن يمكنك تجربة هذه الطرق التي تمكنك من الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا .

الموقع الأول : PayPrizes

موقع PayPrizes للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا، هذا الموقع يمكنك من خلاله الحصول على بطاقات كوكل بلاي مجانا و بطريقة شرعية 100% ، كل ما عليك فعله هو بعض المهام من اجل الحصول على البطاقات  و قد تكون هذه المهمات هي مشاهدة بعض الإعلانات أو مشاهدة مقاطع فيديو ، او حتى تنزيل تطبيقات معينة .

يمكنك بسهولة كسب 1000-5000 نقطة على الموقع عن طريق القيام بنفس المهمة. بعد إكمال الحد الأدنى و هو 1000 نقطة ، ستتمكن من استردادها مقابل بطاقة Google Play بقيمة 10 دولارات. ستساعدك هذه البطاقة في شراء أي تطبيق ترغب في شرائه من متجر جوجل بلاي مجانًا.

 الموقع الثاني : GPlayReward

موقع GPlayReward للحصول علي بطاقات جوجل بلاي مجانا، GPlayReward هو موقع آخر للحصول على بطاقات جوجل بلاي ، مثل الموقع السابق يجب أن تقوم ببعض المهام من أجل الحصول على بعض النقاط و من ثم تحويل هذه النقاط الى بطاقات جوجل بلاي . 

ستحتاج إلى 1000 نقطة مقابل بطاقة جوجل بلاي بقيمة 10 دولارات. حيث يقدم الموقع أيضًا بطاقات بقيمة 10$ و 25$ و 50$ لكنني أوصيك أن تكسب 1000 نقطة وتحصل على أول بطاقة جوجل بقيمة 10 دولارات.

 الموقع الثالث : Google Opinion Rewards

 في الحقيقة هو عبارة عن  تطبيق Google Opinion Rewards للحصول على رصيد بطاقات جوجل، فهو يعتبر أيضا من أفضل الطرق التي يتم إستعمالها في الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا، هي من شركة جوجل نفسها ، حيث يمنحك تطبيق Google Opinion Rewards .

بطاقات جوجل و رصيد على المتجر مقابل ملء واستكمال جميع الاستبيانات التي يرسلها فريق استطلاع Google. ستحصل على رصيد 1$ مقابل كل استبيان تقوم بإكماله ، و يتم ارسال الاستبيان على الإيميل و يمكن ارسال استبيان واحد أو اكثر كل اسبوع على كل حال هذه من افضل الطرق من اجل الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا.

الموقع الرابع: Swagbucks

موقع swagbucks للحصول على بطاقات هدايا جوجل، حيث يعتبر موقع Swagbucks، من أشهر المواقع التي تقدم لك بطاقات جوجل بلاي و غيرها من البطاقات مثل بطاقة باي بال و أمازون ، و تحصل على هذه الهدايا مقابل جمع النقاط . و يمكنك جمع النقاط عن طريق إجراء الاستطلاعات أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو لعب الألعاب أو حتى تصفح الإنترنت والتسوق عبر الإنترنت.

يقوم الموقع بإعطاء 7000 هدية في اليوم الواحد فقط في الوقت الحالي ، و هو في نمو كبير بشكل يومي و يمكنك الحصول على بطاقة جوجل بلاي بقيمة 50$ مقابل 5000 نقطة فقط و يمكنك ايضا جمع هذه النقاط في أسبوع كحد اقصي، أو على حسب مجهودك الخاص  .

الموقع الخامس :FeaturePoints

موقع FeaturePoints لجمع النقاط و تبديلها ببطاقات جوجل بلاي، عند الانضمام الي موقع FeaturePoints ، يمكنك كسب نقاط بسهولة عن طريق تنزيل التطبيقات المجانية وتجربتها لمدة دقيقة.حيث تتغير التطبيقات بانتظام ويمكن أن تكون إما ألعاب أو كتب أو موسيقى أو تطبيقات مراسلة . 

يمكنك أيضًا كسب نقاط من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو. يتم استبدال هذه النقاط برصيد جوجل بلاي أو الحصول على التطبيقات المدفوعة أو بطاقات هدايا لمواقع معينة على الإنترنت.

اما بخصوص اكواد بطاقات جوجل بلاي ، فأنت تحتاج إلى احتساب نقاط كافية بقيمة بطاقة جوجل  10$ أو 15 دولارًا. يمكنك زيادة جمع النقاط عن طريق رابط الإحالة الخاص بك، من خلال إرساله إلى أصدقائك للتسجيل . و سيقدم لك الموقع 50% من إجمالي النقاط التي يجمعها صديقك.

الموقع السادس : InstaGC

موقع InstaGC من اجل الحصول على بطاقات جوجل بلاى، ما يميز موقع InstaGC عن باقي المواقع التي تقدم لك بطاقات جوجل بلاى، هو أنه مرن للغاية و يمكن إستعماله من قبل اي شخص ، حيث يمنحك الموقع بطاقات Google Play مقابل النقاط التي تقوم بجمعها. و يمكنك الحصول على النقاط عندما تكمل بعض الاستطلاعات ، أو تشاهد مقاطع فيديو اعلانية ، أو تقوم بالتسوق في بعض المواقع، أو تقوم بإستعمال محرك بحث معين.

يوفر الموقع بطاقات جوجل بلاي بقيمة 10$ و 15$ و 25$ وهذا يعني أنك ستحتاج إلى ما يتراوح بين 1000 و 2500 نقطة للحصول على بطاقة جوجل. علاوة على ذلك ، إذا قمت بمشاركة رابط الإحالة ، فسوف تتلقى 110 نقطة إضافية تجعلك تحصل على 1/10 من النقاط المطلوبة للحصول على بطاقة $10 Google Play gift.

الموقع السابع : AppNana

يوفر لك الموقع، تطبيق AppNana للحصول على التطبيقات المدفوعة مجاناً، عن طريق بطاقات جوجل التي يمنحك أيها تطبيق AppNana، فهو تطبيق آخر يمكنك من ربح بطاقات جوجل بلاي بكل سهولة و هذا عبر إنجاز بعض المهمات البسيطة ، مثل تنزيل التطبيقات والألعاب. يمنحك AppNana حوالي 400 نقطة يوميًا بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك. 

مواضيع ذات صلة:


يمكنك كسب النقاط عبر لعب الألعاب المفضلة لديك مثل Candy Crush أو حتى عمل شيء بسيط مثل تنزيل تطبيق فيسبوك. يمكنك بعد ذلك استخدام النقاط لاستردادها في متجر Google Play أوبطاقات iTunes بالإضافة إلى Amazon و Xbox أيضًا.


الى هنا نكون قد انتهينا من شرح طرق الحصول على بطاقات جوجل بلاى مجانا، نتمنى من الله أن تكونو قد استفدتم من شرح اليوم، الى اللقاء فى موضوع اخر .لمزيد من الأخبار والشروحات  التقنية ومواقع الربح من الانترنت, اشتركوا بالنشرة البريدية ليصلكم كل ما هو جديد على مدونة " ابداع تقنى "
الاسمبريد إلكترونيرسالة