U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

كيفية انشاء قناة جديدة على يوتيوب youtube والربح منها ؟ مع تقديم افكار جديدة للربح 2020-إ بداع تقني


كيفية انشاء قناة جديدة على يوتيوب youtube والربح منها ؟ مع تقديم افكار جديدة للربح 2020-إ بداع تقني
كيفية انشاء قناة جديدة على يوتيوب youtube


كيفية انشاء قناة جديدة على يوتيوب youtube

أصبح الربح من الإنترنت بالتأكيد أحد أنجح مجالات الأعمال ، ولا يمكننا الحديث عن الربح من الإنترنت دون ذكر الربح من موقع YouTube العملاق ، الذي أصبح أحد أكبر المنصات التي تسمح لمستخدميه بالربح من خلال إنشاء محتوى جيد مناسبة لجميع المشاهدين من بلدان مختلفة ، ولكن يبقى السؤال هو ، كيف تربح من يوتيوب؟ ، فكرة الربح من يوتيوب بطريقة قصيرة جدا هي إنشاء قناة يوتيوب مع اختيار الاسم المناسب لك القناة ووضع الصورة والغلاف المناسب لمحتوى القناة ثم البدء في رفع المحتوى الحصري الخاص بك الذي لم يتم أخذه من أي مكان آخر على الإنترنت.

كيفية انشاء قناة يوتيوب


في البداية تستطيع صنع قناتك الخاصة من هنا 
بعد إنشاء قناتك واختيار الاسم بعناية وتحديد الصورة المناسبة والغلاف المناسب ، تبدأ المرحلة الثانية من حياتك المهنية بالربح من YouTube ، وهو رفع مقاطع الفيديو الأولى على القناة بإضافة صورة مناسبة إلى الفيديو ، الخطوة الثالثة وهي خطوة تحقيق الربح وأهم خطوة هي أن تضم القناة 1000 مشترك مهتمين بما تقدمه قناتك بالإضافة إلى وجود عدد من المشاهدات لمقاطع الفيديو الخاصة بك. فيما يلي أبرز الأفكار التي يمكن استخدامها لإنشاء قناة YouTube وبدء تحقيق الأرباح ، واليكم بعض الافكار لعمل قناة يوتيوب ناجحة:

1-  فتح علب المنتجات unboxing

تعد القنوات الخاصة بفتح علب المنتجات واحدة من القنوات الشائعة على YouTube ، لأن الكثير من الناس مهتمون بمشاهدتها والاستمتاع باكتشاف ما يوجد في هذه العلب عند فتحها بالتأكيد ، هناك الآلاف من القنوات التي تعرض نفس الفكرة حرفياً ، ولكن كل منهم في نفس الوقت يحصلون على عدد كبير من المشاهدات والمتابعين ، إذا كنت جيدًا في هذه المرحلة ولديك بعض المهارة في تصوير فيديو عالي الجودة ، فاعلم أن هذه واحدة من أفضل الأفكار لقناة ناجحة على YouTube ويمكنك الاستفادة منها. تذكر أنه ليس عليك الالتزام بفتح صناديق منتجات محددة ، لكن المجال يبقى مفتوحًا لأي شيء تريد تقديمه.

2- إجراء مراجعات للتكنولوجيا والهواتف

 كل منا ، عند شراء معدات التكنولوجيا والهواتف المحمولة ، يشاهد مقطع فيديو أو مقطعي فيديو على الأقل على YouTube. يحتاج شراء كل ما يتعلق بالتكنولوجيا ، مثل أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة ، إلى بحث دقيق حتى نتمكن في النهاية من اتخاذ قرار ، إذا كنت جيدًا في شرح مزايا وعيوب هذه المنتجات والتحدث عن بعض الأشياء المعقدة فيها أثناء تقديم وجهة نظرك وتوصياتك لشرائها ، فمن المؤكد أن هذه الفكرة هي واحدة من أنجح قنوات قنوات YouTube التي يمكن أن تكون مربحة. 


مواضيع ذات صلة بما تقرا:

>>افكار اخري للربح من موقع اليوتيوب بنظامه الجديد لعام 2020

>>شرح طريقة التسجيل في موقع ابورك - upwork والبدئ في مجال العمل الحر2020


3- الصحة واللياقة البدنية والاستشارات


 أين هو أول مكان للحصول على نصائح صحية وخطط للتمارين الرياضية عبر الإنترنت؟ الجواب بالطبع هو جوجل أو يوتيوب. على الأرجح فيما يتعلق باللياقة البدنية والتمارين ، أفضل أن أشاهدها كفيديو بدلاً من قراءة التعليمات المكتوبة أو مشاهدة الصور ، فالقنوات النشطة في مجال الاستشارات الصحية واللياقة البدنية ناجحة للغاية ، خاصة إذا كنت ستقدم نصائح مفيدة وقيمة ، مما يجذبك لكثير من المشتركين ورؤية عالية ، وبالتالي ، ستحقق أرباحًا كبيرة.

 4- الربح من اليوتيوب بترويج المنتجات 


واحدة من طرق الربح من اليوتيوب هي طريقة الترويج للمنتج الذي تريد، فإذا كان لديك هذا المنتج الذي تريد بيعه عبر اليوتيوب، فيمكنك أن تفعل هذا حيث يتيح لك اليوتيوب تلك الفرصة الأفضل للترويج، ومن الجدير بالذكر أن الإعلانات على المنتج الذي تريد بيعه على هيئة اعلانات تقليدية تكون مرتفعة، ولهذا فإن الإعلان عن المنتج عبر اليوتيوب هو الطريقة الأفضل على الإطلاق  والأسهل والأرخص للتجار للإعلان عن المنتجات.
فكل ما على التجار أن يفعلوه هو أن يقوموا بتصوير المنتج الذي يريدون الترويج له، عبر كاميرا رقمية أو عبر الهاتف الذكي، ويتم رفعه عبر اليوتيوب، من دون أي تكلفة، و يتم العرض للفيديو على اليوتيوب للزيادة من فرصة البيع,وجني الارباح من يوتيوب.
الاسمبريد إلكترونيرسالة