U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

مميزات تطبيق واتساب بلس الازرق WhatsApp Plus الإصدار النهائي 2020 - إبداع تقني



تطبيق واتساب بلس الازرق 

 تطبيق واتساب بلس الازرق WhatsApp Plus الإصدار النهائي 2020 

 تطبيق واتساب بلس الازرق ,WhatsApp Plus , يعتبر من ضمن الإصدارات المطورة من خدمة التراسل الشهيرة واتساب ,التي تمتلكها شركة فيسبوك ,والذي تم تطويره من قبل مطورين محترفين لدى شركة واتساب، حيث تم اضافة ميزات محدثة ومتطورة ليست متوفرة في تطبيق واتسآب الرسمي.

يتميز تطبيق whatsapp plus، بالعديد من المزايا المتطورة، التى تناسب احتياجات كافة المستخدمين ، إلى جانب المزيد من إعدادات الخصوصية الأكثر أمانًا ، حيث يتميز التطبيق المعدل عن التطبيق الأساسي بعدد من المميزات الرائعة، التي تناسب كافة المستخدمين بشكل أفضل من السابق، كما يقدم التطبيق ادوات  متعددة ومجانية تماما.


يعتبر تطبيق التراسل الفوري الذي يحظى بشعبية كبيرة جدا في الوطن العربي، يحتوي التطبيق على عدد كبير من المميزات الحديثة، من أبرز هذه المميزات أن التطبيق  لا يشغل مساحة كبيرة من مساحة الهاتف، حيث يأتي التطبيق بحجم 34 ميجابايت، ويمكن تثبيته على هواتف أندرويد منخفضة المواصفات أو قليلة المساحة.

مميزات واتساب الأزرق WhatsApp Plus


بالإضافة إلى الميزات التي يوفرها التطبيق الأساسي لشركة واتساب ، يتميز تطبيق واتساب المطور بإمكانية إخفاء وقت الظهور على الهواتف المختلفة، كما يحتور على مؤشرات القراءة الخاصة بالمحادثات، وإلى جانب تحديد وقت إخفاء التاريخ والوقت المضبوط من قبل في القصص، وإمكانية  تغيير الألوان والخلفيات بكل سهولة.


بالنسبة للميزات المتوفرة للخصوصية في تطبيق واتسآب الأزرق، والتى تجعله يحظى بشعبية كبيرة، هي ميزة تتيح للمستخدمين قفل المحادثات برقم سري، كما يمنح واتسآب الأزرق مستخدميه إمكانية تغيير خطوط الكتابة داخل المحادثات بشكل مميز وأنيق.


كما يوفر التطبيق ميزة استعادة الرسائل المحذوفة، والتي ليست متوفرة في التطبيق الأساسي المملوك لشركة فيسبوك ، ويتيح واتسآب الأزرق إمكانية استعادة الرسائل التي تم حذفه ضمن إعدادات التطبيق. حيث تمت إضافة مميزات أخرى بجانب الميزات السابقة في التحديث الجديد لتطبيق واتساب الازرق، ومن بينه إمكانية إخفاء الوسائط من الصور والفيديو، وإمكانية حفظ المحادثة في ملفات مضغوطة، والرجوع إليها في أى وقت تريد.

الاسمبريد إلكترونيرسالة