U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

شرح التسجيل في بنك okpay وكيفية تفعيل الحساب 2020 -إبداع تقني



شرح التسجيل في بنك okpay وكيفية تفعيل الحساب 2020 -إبداع تقني
 بنك okpay 

شرح التسجيل في بنك okpay وكيفية فتح الحساب


يعتبر Okpay Bank طريقة دفع شائعة عبر الإنترنت ، وقد تم تأسيس هذا البنك في نوفمبر 2009 وأصبح منافسًا قويًا بين البنوك الإلكترونية القائمة بسبب انخفاض الرسوم في OK PAY Bank أيضًا إن بطاقته الائتمانية MasterCard مقبولة على نطاق واسع في أكثر من 200 دولة في العالم سيتم شرح التسجيل في okpay باستخدام الواجهة العربية عبر هذه المقالة.

يتميز بنك Okpay بسهولة الاستخدام وأصبح منافسًا للعديد من البنوك الإلكترونية مثل WebMoney Bank أو Perfect Money Bank أو Neteller Bank أو Skrill Bank أو Baeza Bank مع MasterCard الخاص بها أيضا ، مع دعمه لعدة لغات في واجهة المستخدم ، بما في ذلك اللغة العربية التي سنستخدمها في هذا الشرح ، في البداية يجب ان نعرف ما هي أهم مميزات هذه البنك الممتاز الذي سنشرحه في هذا المقال اي اهم ما يفرقه عن باقي البنوك الالكترونة وما يجعلك تختاره وسيلة دفعك او استقبالك للأمول دائما.

مميزات بنك okapay

* لا يوجد إغلاق في حسابك البنكى دون إظهار الأسباب أو غير ذلك ، كما تفعل البنوك الأخرى.

* عند فتح حساب ، يمكنك طلب بطاقة صراف آلي لحسابك. يمكنك سحب أي مبلغ من حسابك الإلكتروني على الفور من أي جهاز صرف الي .

* من الممكن شحن أو سحب حسابك في okpay بأي دفعة ، بالإضافة إلى دفعة إضافية للبنوك الإلكترونية. يمكنك التحويل ، على سبيل المثال ، من okpay إلى cash u ، أو pay pay ، أو غيرها مباشرة دون اللجوء إلى المحولين.

* الآن يمكنك إرسال أي مبلغ من مكانك إلى أي شخص آخر ، بغض النظر عن ما هو بينك على الفور ، ويمكنه سحبه من أي جهاز صراف آلي ، بشرط أن يكون للطرفين حساب في البنك ولديهم بطاقات okpay و ATM.

* هذا البنك ، بفضل إدارته الناجحة ، يسعى دائمًا لإرضاء العملاء الجدد والحاليين ، والآن يتم اختيار واحد من كل 50 حسابًا للفوز بـ 50 دولارًا. لا تفوت هذا العرض شرطه أن يكون الحساب نشطًا ، سيتم اختيار أحد الحسابات الخمسين الجديدة للربح بمبلغ 50 دولارًا.

إقرأ أيضا:


طريقة التسجيل في بنك okpay


الخطوة الاولى : قم بالدخول للصفحة الرسمية للبنك.

الخطوة الثانية : اختر نوع الحساب ثم ابدأ في كتابتك بيناتك بكل دقة ويجب كتابتها صحيحة بشكل مطابق للمكتوب داخل الاوراق الرسمية.

الخطوة الثالثة : قم باختيار كلمة سر قوية ثم قم بإنشاء الحساب.

الخطوة الرابعة : سيرسل لك الموقع رسالة تفعيل لك على بريدك الالكتروني.

الخطوة الخامسة : قم بالدخول الى البريد وقم بالضغط على الرابط لتفعيل حسابك.

الخطوة السادسة : يجب عليك تنشيط حسابك من خلال اتباع الخطوات الموجودة داخل الموقع ليتم تنشيط حسابك ويصبح جاهز لإستلام وارسال المال. 


الاسمبريد إلكترونيرسالة