U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

مميزات جديدة لنظام التشغيل ويندوز Windows 10 تتعلق بالوسائط والملفات المخزنة - إبداع تقني


مميزات جديدة لنظام التشغيل ويندوز Windows 10 تتعلق بالوسائط والملفات المخزنة - إبداع تقني
مميزات ويندوز 10

مميزات جديدة لنظام التشغيل ويندوز Windows 10 


أطلقت شركة Microsoft، مميزات جديدة  تتعلق بنظام التشغيل Windows 10, والتي تساعد المستخدمين في تنظيف مساحات التخزين والعثور على مميزات جديدة لنظام التشغيل Windows .

تقدم مايكروسوفت، أحدث معاينة لنظام التشغيل Windows 10، للحلقة الداخلية من النظام والتي تشمل توصيات جديدة لتنظيف مساحات التخزين ,من قبل المستخدم في إعدادات التخزين ، بالإضافة إلى صفحة جديدة لمساعدة المستخدمين على اكتشاف الميزات الجديدة والمضافة حديثاً .

تم  إضافية مميزات جديدة  للمستخدمين، حيث تساعدهم في التخلص من الملفات والتطبيقات غير المستخدمة لتحرير مساحة القرص في المعاينة  الجديدة  لإعدادات التخزين، كما تم إضافة أدوات رائعة للمستخدمين داخل خيار "توصيات تنظيف المستخدم" الجديدة مع ارتباط إلى "انظر توصيات التنظيف" ، والذي يعرض قائمة بالملفات الكبيرة أو غير المستخدمة على جهازك، بالإضافة إلى لقطة لمقدار البيانات التي يتم تنظيفها.


قالت شركة Microsoft أن نظام التشغيل  Windows لا يمكنه التنبؤ بما إذا كان المستخدمون يريدون حذفه من الملفات الشخصية أو إلغاء تثبيت التطبيقات أو إزالة النسخ المحلية من الملفات المتزامنة مع السحابة. تقوم الأداة ببساطة بتجميع كافة البيانات المحتمل ازالتها ، والتي يمكن بعد ذلك إزالتها بواسطة المستخدمين ببضع نقرات.

كما تعمل  Microsoft أيضًا على تطوير قسم جديد في الإعدادات داخل فئة التحديث والأمان. يعرض هذا القسم تلميحات ومعلومات حول الميزات والتغييرات الجديدة في Windows 10 التي ربما لم يكن المستخدمون على دراية كافية بها.


تم الكشف عن ميزة أخرى ، التي لم يتم نشرها بعد ولكن تم اضافتها الي هذه المعاينة ، وهي مراقب Windows Albacore ، تعرض هذه الاداة مربعات قابلة للنقر تحتوي على نصائح حول كيفية إضافة الرموز التعبيرية من لوحة المفاتيح ، وكيفية النسخ الاحتياطي التلقائي للمجلدات المهمة في OneDrive ، وتقديم Microsoft إلى هاتف Android عبر تطبيق Microsoft Launcher لنظام Android ، وكيفية إنشاء الأحداث  في تطبيق التقويم من خلال الحسابات المختلفة.


إقرأ أيضا:




حيث كشفت  Albacore،  عن عناصر جديدة للتحكم في الوسائط المحدثة داخل نشرات الصوت لتطبيقات الموسيقى المختلفة، يبدو أنها تعمل مع Spotify ولكن مرة أخرى لم يتم تشغيل تلك الميزة بشكل رسمي حتى الآن، ولكن من المتوقع أن يتم الإعلان عنها قريبا.


جلب هذا التحديث  تحسينات رائعة جدا لنظام التشغيل Windows الفرعي لنظام Linux (WSL) في File Explorer، يجب أن يتمكن مستخدمي  Windows 10 الذين تم تثبيت أدوات WSL من الوصول إلى ملفات Linux بسهولة أكبر ، وذلك بفضل تكامل File Explorer الجديد مع WSL ، والذي يقدم رمز البطريق Linux الجديد في جزء التنقل الأيسر الموجود داخل النظام.
المصدر :Microsoft.com
الاسمبريد إلكترونيرسالة