U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

مميزات جديدة في خدمة Microsoft Teams لعقد مؤتمرات الفيديو والاجتماعات عبر الإنترنت2020


مميزات جديدة في خدمة Microsoft Teams لعقد مؤتمرات الفيديو والاجتماعات عبر الإنترنت2020
Microsoft Teams

مميزات جديدة في خدمة Microsoft Teams لعقد مؤتمرات الفيديو


بسبب جائحة الفيروسات التاجية COVID-19، ازداد عدد مستخدمي برامج الفديو لعقد المؤتمرات عن بُعد، مما دفع الشركات المطورة لهذه البرامج تقديم أفضل المميزات والأدوات التي تسهل على المستخدمين أداء أعمالهم وزيادة انتاجيتهم.

 تعتبر شركة Microsoft، واحدة من أفضل الشركات التي طورت أدوات حديثة ومميزات رائعة جدا داخل برنامجها الشهير Microsoft Teams،المخصص لعقد مؤتمرات الفيديو ، حيث  قررت شركة Microsoft تسريع طرح بعض الميزات التي تشتد الحاجة إليها لمساعدة العاملين في كافة القطاعات المختلفة، من عقد الاجتماعات عن بُعد، وإجراء مكالمات فيديو بشكل أفضل .

استجابت شركة Microsoft، لمستخدمي أدوات Microsoft Teams الذين يرغبون في رؤية أكثر من أربعة مشاركين  على شاشة الحاسوب، وقد اوفت مايكروسوفت بوعدها الآن بدعم ما يصل إلى تسعة أشخاص في وقت واحد.


من جانبه قال مطوري اداة Microsoft Teams على منتدى مايكروسوفت الخاص بالشركة ، إنه سيتم طرح الدعم الكامل للمستخدمين، حتى يتمكنوا من عرض مايصل إلى تسعة أشخاص في مكالمات فيديو Microsoft Teams بحلول نهاية شهر أبريل . صوت أكثر من 40،000 شخص على طلب الحصول على المزيد من الوجوه على الشاشة، يبدو أن Microsoft قد قامت بتسريع وتطوير قدرتها على عرض المزيد من المشاركين على الشاشة ، والذي كان من المقرر إجراؤه في شهر مايو .



يؤدي إحضار ما يصل إلى تسعة مستخدمين  في وقت واحد إلى زيادة حدة المنافسة بين Microsoft Teams وتطبيق Zoom، المنافس الأقوى للشركة ، والذي يسمح بـ 49 مستخدماً على الشاشة في وقت واحد، كما يتيح برنامج Cisco WebEx ، المشهور أيضًا في المؤسسة ، للمستخدمين رؤية ما يصل إلى 25 مشاركاً في وقت واحد. بالنسبة لاداة Hangouts المقدمة في G Suite، يمكنها إحضار ما يصل إلى 25 شخصاً في مكالمة فيديو واخدك.

تخطط Microsoft أيضاً، لتقديم دعم الدردشة متعددة النوافذ بنهاية الشهر الجاري، حيث تسعى الشركة بشكل مستمر لتقديم أفضل المميزات داخل Microsoft Teams، كشفت شركة Microsoft الأسبوع الماضي  أن إجمالي مكالمات الفيديو من Teams نمت بنسبة تزيد عن 1000٪ خلال شهر مارس ، حيث بدأ العمال والمدارس العمل عن بُعد تحت قيود فيروس كورونا, COVID-19 .

ذكرت Microsoft، انها طورت ميزة جديدة في Microsoft Teams تسمح للمستخدمين في المؤسسات الكبيرة، بالوصول إلى جهات الاتصال الصحيحة باستخدام العلامات.

إقرأ أيضا:


أوضحت آني كولونا: "من خلال الاتصال المستهدف باستخدام العلامات في Microsoft Teams ، يمكنك الآن تنظيم المستخدمين داخل فريقك بناءاً على السمات أو الخبرات مثل الدور أو المهارة التي يقوم بها المستخدم، بمجرد تطبيق العلامات ، يمكنك الوصول بسرعة وسهولة إلى الأشخاص المناسبين" .

بعد إنشاء العلامات بطريقة صحيحة ، يمكن للمستخدمين استخدامها للوصول إلى الأشخاص من خلال الدردشة أو في منشور القناة بشكل سريع. تعتقد شركة Microsoft أنه يمكن استخدام تلك العلامات لإنشاء دعم كامل للعملاء وضمان إعلام الأشخاص المناسبين عندما يثير المستخدم مشكلة في منشور القناة. يمكن استخدامه أيضًا لوضع علامة على قسم معين داخل الشركة لاستهداف الإشعارات للمستخدمين.


يوجد حالياً مايصل إلى حد 100 علامة لكل فريق و 100 عضو لكل علامة ، بينما يمكن تعيين ما يصل إلى 25 علامة لكل مستخدم، تعمل Microsoft على ميزات العلامات الجديدة لتطبيق العلامات تلقائياً على المستخدمين بناءاً على وقت عملهم والمواعيد المحددة لعقد الاجتماعات.
المصدر : منتدى مايكروسوفت
الاسمبريد إلكترونيرسالة