U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

تطبيق Microsoft Phone يتيح للمستخدمين التحكم الكامل في مقاطع الفيديو والموسيقي من اجهزة الكمبيوتر2020-إبداع تقني


تطبيق Microsoft Phone يتيح للمستخدمين التحكم الكامل في مقاطع الفيديو والموسيقي من اجهزة الكمبيوتر2020-إبداع تقني
تطبيق Microsoft Phone 

تطبيق Microsoft Phone يتيح للمستخدمين التحكم الكامل في الموسيقي 


 تطبيق Microsoft Phone، يتيح للمستخدمين التحكم الكامل في الموسيقى ومقاطع الفديو على الهاتف من جهاز الحاسوب الخاص بالمستخدم.


اعلنت شركة Microsoft، عن جلب مميزات جديدة الي تطبيق Microsoft Phone، والتي توفر للمستخدمين عناصر تحكم بالكامل في الموسيقى والفيديو والمقاطع الصوتية، من تطبيق Your Phone، الذي يُتيح لمالكي أجهزة Android بالمشاهدة والتحكم في الأغاني التي يتم تشغيلها على هواتفهم الذكية . 

بدأ مطوري البرمجيات، اختبار هذه المميزات الجديدة في إصدارات معاينة خاصة بنظام التسغيل Windows 10  ، ومن المتوقع أن تظهر لجميع المستخدمين، في الأسابيع المقبلة. حيث يتم مزامنة المسارات الصوتية التي يتم تشغيلها على الهاتف الذكي، مع تطبيق Your Phone PC.

ستُتِيح هذه المميزات، عرض عناوين الأغاني وصورة الألبوم ومزامنتها على أجهزة الجوال، كما تتضمن عناصر التحكم أدوات التشغيل المعتاد والإيقاف المؤقت .و توجد أيضاً قائمة منسدلة في مُشغل الصوت والفيديو للتبديل بين الالبومات المختلفة وتطبيقات الموسيقى على الهاتف.

سيتم دعم بعض تطبيقات الموسيقى على اجهزة Android ، بما في ذلك تطبيق Spotify و تطبيق Pandora و Amazon Music و Google Play Music و YouTube Music و Xiami Music و Google Podcast. لكن تم استثناء مقاطع فيديو YouTube و Audible ، حيث أن كلاهما غير مدعوم حالياً على أجهزة العرض. ستحتاج التطبيقات المدعومة إلى تضمين عناصر التحكم في الوسائط المتعددة  في إشعارات Android.


قامت Microsoft بتحسين أداء تطبيق Microsoft Phone، تدريجياً على مدار العام الماضي ، بما في ذلك القدرة على إجراء واستقبال المكالمات من جهاز كمبيوتر ونسخة شاشة جهاز Android .

إقرأ أيضا:



إلى جانب تغييرات واجهة الهاتف بالكامل ، حيث تقوم شركة Microsoft أيضاً بتضمين معلومات حول الفيروسات التاجية، COVID-19، في نتائج البحث داخل نظام التشغيل  Windows 10. سوف تظهر كافة التغيرات لجميع مستخدمي Windows 10 ، والتي تتضمن روابط العناوين حول فيروس كورونا، ورابط خاصة بالخرائط التفاعلية للفيروسات التاجية، Bing's COVID-19 Tracker .


تقوم شركة Microsoft بتضمين تلك المميزات في اكثر من 33 متجر خاص بنظام التشغيل Windows 10 ، حيث يُمكنك ببساطة رفضه من خلال النقر على علامة X في الزاوية العلوية إن لم تكن مهتماً بتلك الأخبار .
المصدر:Microsoft
الاسمبريد إلكترونيرسالة