U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

مواصفات هاتف iPhone SE الجديد أرخص هاتف ايفون من شركة آبلApple - إبداع تقني


مواصفات هاتف iPhone SE الجديد أرخص هاتف ايفون من شركة آبلApple - إبداع تقني
هاتف  iPhone SE

هاتف iPhone SE أرخص هاتف ايفون من شركة Apple


أعلنت شركة آبل، عن إطلاق هاتف iPhone SE الجديد، الذي يعتبر أرخص آيفون من آبل، كما أنه أول هاتف تطلقه الشركة بهذه التكلفة المنخفضة، والذي طال انتظاره من عشاق شركة أبل في كافة أنحاء العالم، تم إطلاق هذه النسخة الجديد من iPhone SE، التي تنافس بقوة في الأسواق العالمية التي تهتم بأجهزة الهواتف الذكية. 

مواصفات هاتف iPhone SE

يأتي هاتف iPhone SE الجديد بثلاث نسخ مختلفة،النسخة الأولى تأتي بمساحة 64 جيجابايت، والثانية بمساحة 128 جيجابايت والثالثة بمساحة 256 جيجابايت، حيث يتوفر أرخص آيفون في مصر، بثلاثة الون مختلفة، وهي الأسود والأبيض والأحمر، كما يتميز iPhone SE، بشاشة عالية الدقة من نوع Retina HD مقاس 4.7 بوصة. 


هاتف iPhone SE، يأتي بتصميم من الألمنيوم والزجاج المقاوم للماء والغبار، حيث تم تصنيف الجهاز  IP67 بأنه مقاوم للماء حتى عمق متر لمدة تتراوح 30 دقيقة، كما يتميز هاتف iPhone SE رخيص الثمن، بوجود زر الصفحة الرئيسية المألوف ، والذي تدعي أبل أنه قد تم تصميمه من الكريستال الياقوتي ليكون اكثر متانة وحماية للمستشعر. 


يعمل جهاز iPhone SE بمعالج قوي من نوعية A13 Bionic ، المرفق في سلسلة هواتف iPhone 11، الاعلي تكلفة، حيث ذكرت آبل أن هذا المعالج A13 Bionic  يجعل عمر البطارية كبيراً مما يوفر أكبر مدة زمنية لبطاربة جهاز iPhone SE ،كما يأتي جهاز iPhone SE داعم لخاصية الشحن اللاسلكي، مع أجهزة الشحن المعتمدة من Qi ، حيث يدعم الجهاز أيضاً ميزة الشحن السريع ، والتي تمنح العملاء ما يصل إلى 50% من الشحن في مدة أقصاها 30 دقيقة فقط.


كاميرة هاتف iPhone الجديد، تأتي بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.8 ، حيث يستخدم الجهاز معالج إشارة خاص بالصور والمحرك العصبي لـ A13 Bionic، الذي يوفر للمستخدمين بعض الميزات المتواجدة في iPhone 11 ، مثل وضع البورتريه ، وكافة تأثيرات إضاءة بورتريه والتحكم في عمق الصور . 
الاسمبريد إلكترونيرسالة