U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

خدمة Google Meet لمكالمات الفيديو متاحة الان بشكل مجاني لكافة المستخدمين2020 - إبداع تقني


خدمة Google Meet لمكالمات الفيديو متاحة الان بشكل مجاني لكافة المستخدمين2020 - إبداع تقني
خدمة Google Meet

خدمة Google Meet لمكالمات الفيديو متاحة الان بشكل مجاني لكافة المستخدمين


أعلنت شركة جوجل بأنها ستُتِيح خدمة Google Meet لمكالمات الفديو، بشكل مجاني لكافة المستخدمين، حيث ذكرت الشركة فى منشور على مدونتها بان هذه الميزة سوف يتم طرحها خلال الأسابيع المقبلة ، فى محاولة من شركة جوجل لجذب المزيد من المستخدمين إلى Google Meet ، تزامنا مع زيادة الاقبال على برامج مكالمات الفيديو, منذ انتشار فيروس كورونا، COVID-19 ، وخاصة تطبيق Zoom الذي نال اهتماما كبيرا من المستخدمين .


وفقا لما ذكره موقع "cnet"، لم يكن تطبيق Google Meet متوفرا إلا كجزء اساسي من خدمة G-Suite للشركات والمؤسسات والمنظمات الحكومية، من جانبه أكدت شركة جوجل أن تطبيق Google Meet سيكون متوفراً لكافة المستخدمين بشكل مجاني.


سوف يتم اتاحة هذه الخدمة من خلال منصات الويب المختلفة و التطبيقات، حيث يمكن لمستخدمي اجهزة سطح المكتب التوجه إلى meet.google.com  ، أما بالنسبة لمستخدمى التطبيقات، سوف يتم توافر التطبيق بشكل رسمي على كل من  iOS أو Android.

 سيتمكن المستخدمون من تسجيل الدخول إلى تتطبق  Google Meet باستخدام حساب Gmail، بالنسبة  للمشتركين الذين سيحصلون على الخدمة مجانا، يمكنهم أيضاً الوصول إلى كافة الميزات المتواجدة في التطبيق بما فى ذلك مشاركة الشاشة، والتسميات التوضيحية فى الوقت الفعلي على Google Meet.

حيث ذكرت شركة جوجل، بأنها "ستوسع نطاق توافر الخدمة ليشمل المزيد  من المستخدمين الجدد خلال الأسابيع المقبلة "، وأضافت جوجل أن المستخدمين سيكونون قادرين على إجراء الإجتماعات بشكل مجاني لمدة تصل إلى ساعة ، ومع ذلك، لن يكون هناك أى تعديلات أخرى داخل التطبيق .

إقرأ أيضا:


 سوف تقدم شركة Google، خدمة G Suite Essentials للمؤسسات والشركات غير المشتركة بخدمة G Suite، كما ستقدم الشركة ميزات جديدة Meet الأكثر تطوراً ، مثل أرقام الاتصال الهاتفى والاجتماعات الأكبر وتسجيل الاجتماعات عن بُعد .

وبالنسبة للشركات والمؤسسات المشتركة فى خدمة G Suite، ستوفر شركة Google وصولاً مجانياً إلى مميزات Meet المتقدمة، مثل القدرة على البث المباشر لما يصل إلى مائة ألف مشاهد داخل النطاق الخاص بهم، وخدمات إضافية مجانية لعملاء خدمة G Suite الحاليين، دون أى تعديلات على العقد الحالي، أو إضافة أي رسوم أخرى للحصول على تلك المميزات من الشركة .
المصدر :cnet
الاسمبريد إلكترونيرسالة