-->
U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

جوجل تعلن مميزات جديدة في تطبيق Google Duo المخصص لمكالمات الفيديو 2020 - إبداع تقني



جوجل تعلن مميزات جديدة في تطبيق Google Duo المخصص لمكالمات الفيديو 2020 - إبداع تقني
تطبيق Google Duo 

جوجل تعلن مميزات جديدة في تطبيق Google Duo المخصص لمكالمات الفيديو 


أعلنت شركة جوجل، عن مميزات جديدة في تطبيق مكالمات الفيديو الشهير Google Duo، سوف يحصُل التطبيق على عدد من المميزات الرائعة جدا والتي ستقدم تجربة استخدام مبهرة للمستخدمين، مما يدفع التطبيق لخوض المنافسة بشكل أكبر في حرب تطبيقات مكالمات الفيديو، التي اشتعلت بسبب العمل من المنزل.

من بين تلك المميزات التي سيدعمها التطبيق، هي ميزة دعم كوديك AV1 للفيديو، وهو الذي سوف يساهم بشكل كبير في تحسين جودة الفيديو بالكامل، بالرغم من وجود بطئ في معظم شبكات الإنترنت ، إضافة إلى ذلك، سوف يساعد التطبيق على استهلاك بيانات أقل، وهذه الميزة سوف تضيف الكثير من المميزات الاخري للتطبيق خاصةً أنه واحد من أفضل التطبيقات التي تقدم جودة رائعة  للصور. بالرغم من ضعف الاتصال كما أنه يستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي لتجنب تقطيع الصوت أو التشويش علي الصوت.


الميزة التالية هي إمكانية تسجيل اللقطات المهمة من خلال التقاط الصور، حيث أن هذه الميزة تختلف كثيراً عن أخذ لقطات الشاشة، كما أنها تقوم بإنشاء صورة تجمع شاشتي الإتصال في نفس الوقت، مع الحفاظ على أعلى جودة للصور .


بالنسبة إلى الميزة الثالثة، وهي زيادة الحد الأقصى للمكالمات الجماعية ليصل إلى 12 شخص في الوقت نفسه بدلاً من 8 أشخاص ، حيث تعتبر هذه الإضافة رائعة جدا، بالنسبة للأشخاص الذين يقومون بعقد مؤتمرات العمل مع الموظفين، يمكنهم رؤية كافة الأعضاء المشاركين في الاجتماع دون أي مشاكل تُذكر.

أما عن الميزة الرابعة، فهي إمكانية حفظ وإرسال الرسائل الخاصة بشكل مباشرة من داخل التطبيق، هذا إلى جانب أن التطبيق سوف يبدأ في إضافة كافة تأثيرات AR الجديدة للرسائل النصية المعينة مثل I Miss You. 
الاسمبريد إلكترونيرسالة