U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

نصائح مهمة لقبول موقعك في برنامج جوجل ادسنس google adsense 2020


نصائح مهمة لقبول موقعك في برنامج جوجل ادسنس google adsense 2020
Google adsense

 نصائح مهمة لقبول موقعك في برنامج google adsense

مرحبا بكم متابعي وزوار مدونة إبداع تقني، سوف نتحدث معكم اليوم في موضوع مهم شغل بال الكثير من المدونين وأصحاب المواقع، وهو طريقة قبول المدونة في جوجل أدسنس، حيث يواجه العديد من مستخدمي منصة بلوجر، وبعض المنصات الأخرى مثل ورد بريس، مشاكل كثيرة ومعقدة جدا حول قبول الموقع في برنامج جوجل أدسنس.

اليوم سوف نقدم لكم اهم النصائح التي يمكنك اتباعها لتحقيق شروط الربح من جوجل أدسنس، حيث أن الهدف من تلك النصائح هو تسهيل المهمة على أصحاب المواقع المبتدئين، والإستفادة من تحقيق الربح من المدونة، فيما يلي شرح كامل حول قبول المدونة في برنامج جوجل أدسنس.

فيما يلي اهم النصائح التي تساعد المدونين واصحاب المواقع في قبول مواقعهم في برنامج جوجل أدسنس - لعام 2020 :-

وضعت شركة جوجل عدة شروط للقبول في برنامجها الشهير جوجل أدسنس. وذلك لكثرة المواقع والمدونات التي يتم نشرها يوميا على منصة بلوجر وبعض المنصات الأخرى، حيث أن الهدف من تلك الشروط هو انتقاء أفضل المدونات والمواقع، التي تقدم محتوى حصري ومفيد للأشخاص، فيما يلي أهم الشروط التي يجب عليك توافرها في مدونتك قبل البدئ في تقديم مدونتك لبرنامج جوجل أدسنس. كيفية تخصي شروط جوجل أدسنس.

محتوى موقعك


بعد انشاء مدونتك، يجب الأخذ في الاعتبار، إن محتوى المدونة يجب أن يكون حصرياً مليون بالمائة، حيث أن محتوى المدونة هو بمثابة العمود الفقري للموقع، كما أنه يجب أن يكون مراعيا لشروط SEO، عن طريق وضع الكلمات المفتاحية بشكل مناسب في مقالاتك، ووضع الصور المناسبة والتي لاتحتوي على حقوق طبع ونشر.

حيث يمكنك استخدام بعض المؤثرات على الصور المستخدمة، و وضع شعار موقعك لإخفاء حقوق الطبع والنشر من الصور، كما يجب أيضاً إعداد العناوين الرئيسية والفرعية بشكل صحيح ومناسب ، ومراعاة عدد الكلمات في كل مقالة تقوم بكتابتها، بحيث يكون عدد الكلمات يتراوح من 500 الي 600 كلمة.

 لأن عناكب البحث دائما ما تبحث عن المحتوي القيم والذي يحتوي على إعداد كبيرة من الكلمات. في البداية فقط يمكنك تحميل مقالات كبيرة تحتوي على 500 كلمة على الأقل، وبعد قبول مدونتك في جوجل أدسنس، يمكنك كتابة المقالات بإعداد قليلة من الكلمات، لكن ننصحك في البداية بكتابة المقالات الكبيرة، حيث تزيد نسبة قبول المدونة في برنامج جوجل أدسنس.

تهيئة أقسام الموقع


يجب عليك في البداية انشاء عدد قليل من الأقسام في موقعك، بحيث يمكنك نشر مالا يقل عن عشر مقالات في كل قسم. ان كنت قادرا من نشر أكثر من ذلك فيعتبر هذا عظيم جدا، حيث تساعد الأقسام التي تحتوي على عدد مقالات كبير في موقعك من زيادة نسبة القبول في جوجل أدسنس.

لذلك يجب عليك في البداية رفع مقالات كثيرة لا تقل عن 10 مقالات في كل قسم من أقسام الموقع، وسوف تساعدك هذه الطريقة على قبول موقعك بسرعة في جوجل أدسنس، وذلك من خلال تجربة شخصية استخدمتها في هذه المدونة، وبحمد الله تم قبول المدونة في اليوم الثاني من تقديم طلب القبول في جوجل ادسنس.

تهيئة صفحات موقعك


يجب عليك أيضا استخدام الصفحات المهمة في موقعك أو مدونتك، من أهم هذه الصفحات التي يجب تواجدها في مدونتك، هي صفحات " من نحن، سياسة الخصوصية، اتصل بنا " تساعد هذه الصفحات في رفع قيمة الموقع وزيادة الموثوقة فيه، مما يساعد أيضاً في زيادة نسبة القبول في برنامج ادسنس.

مواضيع ذات صلة :


حيث توجد صفحات أخرى يمكنك استخدامها في موقعك إذا أدت ذلك يمكنها أيضا مساعدتك في القبول، أثناء مراجعة الموقع في جول ادسنس، مثل صفحة " عن الموقع، الفهرس، من نحن" إن لن تتمكن من إضافة هذه الصفحات فيكفي اضافة الثلاث صفحات الأولى التي ذكرناها بالأعلى.

 إستخدام دومين مدفوع


يعتبر الدومين المدفوع من أساسيات زيادة نسبة القبول في برنامج جوجل أدسنس، إن كنت تريد قبول موقعك بسرعة في جوجل أدسنس، يجب عليك استخدام دومين مدفوع لمدونتك أو موقعك الخاص. هذا لايعني أن الدومينات المجانية لايتم قبولها في برنامج جوجل أدسنس، نعم يتم قبولها في ادسنس.

لكن بعد مرور عدة أشهر من إنشاء مدونتك، ربما تكون شهر أو اثنين بحد أقصى ستة أشهر، ولكن إذا كنت لاتريد ذلك وتريد قبول موقعك بمجرد كتابة المقالات وتركيب القالب المناسب، فنحن نقرح عليك تركيب دومين مدفوع على المدونة، وذلك قد يساعد كثيرا في نسبة قبول موقعك من قبل ادسنس، عن تجربة شخصية. كيفية ربط مدونات بلوجر بدومين مدفوع لتحسن نتائج البحث للمدونة ؟


تركيب قالب سريع ومتجاوب


تعتمد محركات البحث بشكل كبير، على تقييمها لكافة المواقع المختلفة عن طريق تجربة الزوار في الموقع وتنقلهم داخله بسهولة ويسر دون مواجهة أي مشاكل. كما أنها تعتمد أيضا على مدى سهولة وسرعة تحميل الصفحة والموقع بشكل عام. لذلك يجب عليك استخدام قالب سهل وبسيط على مدونتك.

كما يجب أيضا مراعاة تناسق القالب على الشاشات المختلفة مثل الهاتف الذكي والتابلت، نظرا لاعتماد الزوار بشكل كبير على الهواتف الذكية فإنه من الضروري استخدام قالب متجاوب مع كافة الاجهزة الحديثة. نحن نصصح دائما باستخدام القوالب المدفوعة على موقعك، لزيادة نسبة قبول المدونة في برنامج جوجل أدسنس.



إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، نتمنى من الله  أن تكونوا قد استفدتم ولو بالقليل من المعلومات التي قدمناها لكم داخل مدونتنا إبداع تقني، إذا واجتهكم اي مشاكل لا تترددوا في السؤال، يمكنكم متابعتنا من خلا الاشتراك في القائمة البريدية ليصلكم كل جديد من مدونتنا، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. 
الاسمبريد إلكترونيرسالة