U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

بشرى لمحبي لعبة فورت نايت متاحة الان بشكل رسمي علي جوجل بلاي 2020 - إبداع تقني


بشرى لمحبي لعبة فورت نايت متاحة الان بشكل رسمي علي جوجل بلاي 2020 - إبداع تقني
FORTNITE

لعبة فورت نايت متاحة الان بشكل رسمي علي متجر جوجل 


لعبة فرت نايت، التي تعتبر من أفضل العاب الاكشن والإثارة، أصبحت متاحة الان بشكل رسمي لاجهزة Android، في بداية إصدار لعبة فورت نايت للمرة الأولى، لم تكن مُتوفرة على أجهزة الهواتف الذكية، لكن مع مرور الوقت  وازدياد شعبيتها، قررت شركة Epic Games، أن لعبة Fortnite، فورت نايت، الشهيرة لابد من اتاحتها على أجهزة الجوالات التي تعمل بنظام التشغيل Android .


حيث كان ذلك خلال شهر مايو من عام 2018 وبكل تأكيد كانت الخطوة التالية أمر مهم جدا من الشركة، وهي إتاحة لعبة Fortnite، على متجر جوجل بلاي، App Store ، حتى يتمكن مستخدمي نظامي التشغيل Android و ios ، من الاستفادة بتلك الخطوة، ولكن حدثت مشكلة بين شركة Epic و شركة Google بسبب الخلاف البسيط حول نسبة الربح التي تتجاوز  30% من حتة الأرباح والتي تستحوذ عليها جوجل من التطبيقات الموجودة على منصتها.

لعبة فورت نايت لا تظهر على متجر جوجل بلاي، بسبب ذلك الخلاف بين الشركتين، لم يتم رفع لعبة فورت نايت، على متجر google store, حيث بدأ العديد من المستخدمين يبحثون عن كافة الطرق البديلة لتحميل وتثبيت لعبة فورت نايت على هواتفهم الذكية، وبالفعل كانت هناك عدة أساليب يمكن من خلالها تحميل لعبة فورت نايت على الهاتف.


كما واجه الآخرين بعض المشاكل في العثور على اللعبة، الأمر لم يختلف أيضا مع متجر Apple store، حيث كانت نفس المشكلة  تواجه المستخدمين، كما كانت هناك مشاكل مالية أيضاً، بين الشركتين، وبرغم من انتشار الشائعات والأخبار الكاذبة بين الحين والآخر بشأن تواجد اللعبة على متاجر الشركتين إلا أنه كان مع مرور الوقت يتضح عدم صحة تلك الأخبار .

إقرأ أيضا :


بعد طول انتظار، أصبحت لعبة فورت نايت متاحة الان بشكل رسمي على متجر جوجل بلاي. أعلنت شركة Epic Games، بشكل مفاجئ عن اتاحتة لعبتها الشهيرة فورت نايت على متجر جوجل بلاي، من جانبه تساءل الجميع عن ما حدث بين الشركتين وهل نجح الطرفان في حل الأزمة بينهما، بالطبع كانت التساؤلات بشكل أكبر لدى المطورين المحترفين في تصميم الألعاب الأخرى.

حيث أنه لن يتم الإعلان  عن اي تفاصيل أو اتفاق بين شركتي Google و Epic، كما جاءت الاستفسارات والاسئلة حول النسبة التي ترجع إلى شركة جوجل من حصتها في أرباح لعبة فورت نايت. وهل سيتم تطبيق تلك الإجراءات والتساهلات على مطوري البرامج الأخرى المتواجدين على متجر جوجل بلاي.


بعد اتاحتة لعبة فورت نايت على متجر جوجل بلاي ،  ازداد غضب الكثيرون من مستخدمي اللعبة، والذي أصبح ممزوجاً ببعض القلق من تحول لعبة Fortnite, من مجانية إلى مدفوعة، أو إصدار بعض التطويرات والنسخ  الأكثر تطوراً من تلك النسخة، لكي تعوض الشركة ما ستدفعه للمتجر جوجل ، ولكن على تلك التساؤلات، أكد مستخدمي اللعبة بأنها تعاني الان من تراجعات كبيرة من في عدد المستخدمين ، مقارنة بالفترات الأولى الماضية لذلك فقد كان الحل الأمثل هو اتخاذ تلك الخطوة المهمة، لزيادة اعداد المستخدمين للعبة فورت نايت.
المصدر : cnet
الاسمبريد إلكترونيرسالة