U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

فيسبوك تطلق تطبيق Facebook Gaming المخصص بالكامل للالعاب علي جوجل بلاي2020 - إبداع تقني


فيسبوك تطلق تطبيق Facebook Gaming المخصص بالكامل للالعاب علي جوجل بلاي2020 - إبداع تقني
Facebook Gaming

 تطبيق Facebook Gaming المخصص بالكامل للالعاب علي جوجل بلاي


 شركة فيس بوك ، تعلن عن تطبيق جديد مخصص للألعاب، يمكن لمستخدمى اجهزة أندرويد، تحميل التطبيق بشكل مجاني من متجر جوجل بلاي، أطلقت فيسبوك على هذا التطبيق اسم Facebook Gaming، حيث تم إدراج التطبيق على متجر جوجل بلاى، وفى غضون ساعات قليلة، قام بتنزيل التطبيق عشرات الآلاف من المستخدمين حول العالم.


وفقاً لمنتدي Gadgetsnow، يعد تطبيق فيسبوك الجديد والمخصص للألعاب، هو فى الأساس إصدار مستقل عن علامة التبويب المخصصة للألعاب والمدرجة على منصة فيسبوك، حيث يأتي التطبيق بالعديد من المميزات التي تمكن المستخدمين من الاستمتاع بكافة الألعاب والتواصل مع أعضاء المجموعات المختلفة أثناء اللعب.


من جانبه قال، فيفك شارما، نائب رئيس فيس بوك  لقسم الترفيه والألعاب لـ New York Times عن إصدار هذا التطبيق، "لا نريد أن نكون نافذة الخلفية فى علامة تبويب كروم أثناء قيام الأشخاص بواجبه المنزلى أو أثناء قيامه بشيء آخر، فباستخدام الهاتف، إذا كان التطبيق مفتوحاً وكنت تستخدمه بشكل مباشر ، فسوف يكون فى المقدمة على Chrome ، ولا يمكنك فعل أى شيء آخر على هاتفك المحمول، وهذا يعتبر رائع جداً ".


على الرغم من عدم وجود أي تكلفة لتحميل التطبيق من متجر جوجل، فإن كافة المعلومات الإضافية على قائمة متجر Google Play، سوف تكشف بأن هناك عمليات شراء داخل تطبيق Facebook Gaming الجديد، حيث يطلب التطبيق من المستخدمين تسجيل الدخول باستخدام تفاصيل حساب فيس بوك الخاص بهم فقط .

إقرأ أيضا:

ذكر Fidji Simo ، رئيس تطبيق فيس بوك قائلاً "أصبح الان الاستثمار فى تطبيقات الألعاب بشكل عام له أولوية كبيرة بالنسبة لنا، نحن نرى الألعاب كشكل من أشكال الترفيه الذى يربط الأشخاص بالسعادة الحقيقية، فالترفيه ليس مجرد شكل من أشكال الاستهلاك السلبى بل الترفيه التفاعلى الذى يجمع كافة الأشخاص من جميع المجتمعات يعتبر سعادة حقاً ".
المصدر :Engadget 


الاسمبريد إلكترونيرسالة