U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

كيف يربحون المال من الفيسبوك 2020| طرق سهلة ومضمونة تساعدك في جني ارباح من فيسبوك -إبداع تقني


كيف يربحون المال من الفيسبوك 2020| طرق سهلة ومضمونة تساعدك في جني ارباح من فيسبوك -إبداع تقني
الربح من فيسبوك 2020

افضل طرق ربح المال من الفيسبوك بطرق مضمونة


كيف يربحون المال من فيسبوك ,لا يمكننا إنكار نجاح Facebook وأقل مثال على ذلك هو ما أعلنته الشبكة الاجتماعية أن Messenger يحتوي فقط على أكثر من 500 مليون مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم ومع ذلك ، أكد الرئيس التنفيذي لشركة الفيس بوك Mark Zuckerberg أنه على مدى السنوات الماضية منذ إطلاق الشبكة الاجتماعية ، كانت هناك العديد من الوظائف والميزات التي تم إعدادها لإرضاء المستخدمين .



لكنه تم نسيان بعضها،حيث ان الملايين في الوطن العربي يستخدمون الفيسبوك بشكل يومي ولا يحققون منه اي استفادة مادية من الخدمات العدييدية التي يتيحها لك الفيس بوك ولكن لا يجيد العرب تحديدا استخدامها على الرغم من وجود الهديد من الاشخاص الذين يستطيعون تحقيق مبالغ كبيرة من تلك الطرق التي سنشرحها في هذا المقال عبر مدونتنا ابداع تقني.

👈 الربح من خلال نشر الفيديوهات 

تم إضافة أداة ربحية جديدة على فيسبوك ، لناشري الفيديوهات عبر منصة فيسبوك يمكنك الاشتراك في برنامج Ad Breaks، والربح من فيديوهاتك عن طريق وضع إعلانات عليها، الربح من فيديوهات الفيسبوك، يشبه إلى حد كبير الربح من اليوتيوب.


فهو يتيح لك الربح من صفحة فيسبوك، من خلال رفع الفيديوهات ومشاركتها مع المتابعين ونشرها داخل فيسبوك ، يمكنك الاشتراك في البرنامج الذي يتيحه فيسبوك  Ad Breaks، من خلال هذا البرنامج يمكنك وضع إعلانات على الفيديوهات، ومن ثم يحقق صاحب الفيديوهات ربح من هذه الإعلانات.



👈 الربح من الفيسبوك عن طريق التطبيقات

أعلنت منصة فيسبوك، في شهر أبريل سنة 2014 بأنها قامت بتوسيع نطاق الاشتراك في شركة الإعلانات الخاصة بالمنصة Audience Network، والتي من خلالها يمكن لكل صاحب تطبيق للهواتف الذكية الربح منه ,في حال إمتلاكك تطبيق للهواتف الذكية، التي تعمل بنظام التشغيل Android أو IOS .


يمكنك من خلاله  التسجيل في الشركة التابعة لفيسبوك Audience Network، ومن ثم يتم إدراج إعلانات داخل هذا التطبيق لتتمكن من تحقيق أرباح من هذه الإعلانات، في حالة كان لديك تطبيق وتريد الربح منه عن طريق فيسبوك، فيمكنك الاشتراك في برنامج Audience Network للبدئ في جني أرباحك من فيسبوك.


👈 الربح من الفيسبوك عن طريق الألعاب


اذا كنتومن مستخدمي فيسبوك فمن المحتمل أنك قمت بلعب أحد الألعاب الفورية على فيسبوك، ومن المرجح أيضاً أنك لاحظت أن هناك إعلانات تظهر أثناء تشغيلك تلك الألعاب.


في حال كُنتَ تمتلك مهارات في تصميم وبرمجة الألعاب، وعلي دراية كافية بلغة البرمجة المختلفة، فأنت تعتبر مؤهل للربح من الفيسبوك عن طريق الألعاب . يمكنك البدء في إنشاء وتطوير الالعاب البسيطة، وإضافتها لقائمة الألعاب الفورية على فيسبوك، ومن ثم يقوم فيسبوك  بوضع إعلانات عليها وتبدأ في جني الأرباح من خلالها.


👈 الربح من الصفحات الكبيرة

ان انشاء صفحة كبيرة والعمل عليها لزيادة التفاعل بإمكانك ان تجعلها مصدر رزق لك جيد وان تربح منها من خلال العديد من الطرق مثل الشيرات ، هذه الطريقة هي واحدة من أسهل الطرق التي يمكنك الاعتماد عليها لكسب المال من صفحتك على الفيس بوك ، حيث تعتمد هذه الطريقة لفترة بسيطة على مشاركتك في صفحات أخرى على الموقع على صفحتك ودعوة متابعيك إلى الإعجاب بالصفحة .

إقرأ أيضا :

كيفية الربح من تطبيق الانستجرام بطرق مضمونة


 يتم استخدام هذه الطريقة من قبل يقوم بإنشاء صفحة جديدة على الموقع ويريد أن يكون المتابعون سريعين ، حيث يدفعون لمالكي الصفحات الكبيرة لمشاركة صفحتهم مع متابعيهم، يمكنك بعد العمل على تكبير صفحتك وزيادة التفاعل نشر اللاعلانات على المواقع الخاصة بالخدمات الحرة لتحصل على مهتمين للإعلان على صفحتك مقابل الدفع.


👈 الربح من بيع الصفحات الخاصة بك

إذا كنت لا ترغب في استخدام الطريقة السابقة للربح بعد تكبير الصفحة أو ترغب في بيع الصفحة بشكل دائم والحصول على أموال ، فلا توجد مشكلة يمكنك القيام بذلك بعدة طرق مختلفة ، ولكن لا أوصي بالاعتماد على مباشرة البيع من خلال الموقع كعمل منشور على الصفحة للبيع أو ما شابه ، لأن هذه الطريقة غالبًا ما تنطوي على الاحتيال والاحتيال بطريقة كبيرة ، الحل هو بيعها على أحد المواقع الشهيرة التي تبيع صفحات على الإنترنت مع وسيط.

👈 جلب الزيارات لموقعك

يمكنك ايضا استغلال الصفحات النشطة والمجموعات النشطة في جلب الزيارات لموقعك او استغلال تلك الزيارات وبيعها على مواقع خاصة بمعلنين اخرين، ويمكنك الاعلان عن تلك الخدمة عبر مواقع الخدمات المصغرة مثل خمسات وupwork وما الى ذلك.


يجب ان توضح بالاعلان ما هو المجال الذي تستطيع ان تجلب اليه الزيارات حيث ان كانتك صفحتك مهتمة بكرة القدم اخبرهم انه بإمكانك جلب الزيارات الى المواقع المتعلقة بالرياضة او المقالات الجذابة لهذا النوع ودائما ما تنجح تلك الطريقة في حالات قمت بإستخدامها بالطريقة الصحيحة.
الاسمبريد إلكترونيرسالة