U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

شركة ZAGG تعلن عن شاشات حماية بتقنيات حديثة لمحاربة البكتريا والفيروسات


شركة ZAGG تعلن عن شاشات حماية بتقنيات حديثة لمحاربة البكتريا والفيروسات
 شاشات حماية بتقنيات حديثة لمحاربة البكتريا والفيروسات

شركة ZAGG تعلن عن شاشة حماية بتقنيات حديثة لمحاربة البكتريا والفيروسات


يعد الحصول على واقي شاشة فكرة جيدة ، خاصة إذا كنت تمتلك هاتف باهظ الثمن، فمن المهم امتلاك شاشة قوية تحافظ على بقاء شاشة هاتفك آمنة من مخاطر الصدمات، اليوم سوف نقدم لكم من خلال موقعنا الإلكتروني إبداع تقني، واقي شاشة سكرين ، يمكنه القيام بالعديد من المهام المتطورة باستخدام أحدث التقنيات المبتكرة.


أعلنت شركة ZAGG، عن تصميم واقي شاشة بتقنية جديدة وفريدة من نوعها ، فهي ليست مصممة لحماية شاشة الهاتف، فقط بل تم تصميمها لحماية العينين ومنع الإشاعات الضارة من اختراق الشاشة، ليس هذا فقط بل يمكن لهذه الشاشة محاربة البكتريا الضارة من على سطح الشاشة ومنع تكون الفطريات، كما أنها مصممة بتقنية حديثة جداً تمنع تكوين البصمات على الشاشة.


تم تصميم هذه الشاشة، باستخدام زجاج الألمنيوم سيليكات ، يتم استخدام عملية تقسية التبادل الأيوني لزيادة التوتر السطحي للزجاج مما يجعله أقوى وأكثر مقاومة للخدش، بحسب ما تدعيه شركة ZAGG أنه أقوى حماية للشاشة الزجاجية على الإطلاق.

نظرًا لأن الشاشة عادة ما تتحطم عند الحواف ، فإن واقي الشاشة هذا يتميز بحواف معززة تحمي الزوايا والحواف المعرضة للخطر ، مما يمنع تكوين الرقائق وإيقاف التشققات من البداية ، وإذا كانت الشاشة تالفة ، مما يمنعها من الانتشار على سطح الشاشة.

يوجد في الزجاج طبقة من Eyesafe المخصصة لحماية العينين، حيث تقوم بتصفية الضوء المرئي عالي الطاقة الضار (HEV) المنبعث من الشاشة ، دون التأثير على شكله، تم تصميم هذا لتقليل إجهاد العين الرقمي الذي يمكن أن يسبب أشياء مثل الشيخوخة المبكرة للعين ، وجفاف العين وتهيجها ، واضطراب النوم ، وعدم وضوح الرؤية.

اقرا ايضا :




 أنت  كنت قلقاً من انتشار البكتيريا والفيروسات الضارة، التي تعيش وتتكاثر على شاشة هاتفك، فلا تقلق مع هذه الشاشة، حيث تم تزويد الشاشة بأحدث التقنيات المضادة للبكتيريا والفيروسات ، كما تم تضمين هذه التقنية في سطح الزجاج نفسه ، يمكن لهذه التقنية قتل مايصل إلى  99.99 في المائة من البكتيريا السطحية الشائعة (مثل E.coli و staph) وفقًا للاختبارات التي أجرتها الشركة.

تتميز هذه الشاشة أيضًا بتقنية ClearPrint ، وهو طلاء يخفي رؤية بصمات الأصابع. تم تطوير هذه التقنية من قبل شركة NBD Nanotechnologies ، وتستخدم بشكل فريد من قبل InvisibleShield ، وهي تنشر الزيوت من بصمات الأصابع بشكل رقيق على السطح بحيث تسمح للضوء بالمرور عبر الزيت ، مما يجعل بصمات الأصابع غير مرئية نهائياً .

من السهل تركيب شاشة  Glass Elite VisionGuard، بفضل درج التثبيت الذي يأتي مع العبوة، كما تتوفر هذه الشاشات Glass Elite VisionGuard، لأجهزة iPhone وعدد من أجهزة Android، يقوم InvisibleShield أيضًا بعمل عدد من واقيات شاشات الأفلام المضادة للبكتيريا لأجهزة iPhone و Android ، بما في ذلك Samsung Galaxy S20 من الآن فصاعدا جيدا لترى كيف أنها تستمر، وسيتم نشر تحديثا إذا حدث أي شيء جديد.
المصدر : ZD NET
الاسمبريد إلكترونيرسالة