U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

YouTube تتيح لك هذه الأدوات المجانية لإنشاء الإعلانات الإحترافية باستخدام الموسيقى2020


YouTube تتيح لك هذه الأدوات المجانية لإنشاء الإعلانات الإحترافية باستخدام الموسيقى2020
YouTube $ Video Builder

YouTube تتيح هذه الأدوات المجانية لإنشاء الإعلانات الإحترافية باستخدام الموسيقى


أطلقت منصة YouTube، إصدار تجريبي لأداة Video Builder ، تعتبر هذه الأداة مجانية تماما يمكن من خلالها تقديم كافة أنواع الإعلانات بشكل احترافي للشركات، كما يمكن استخدامها لمهارات إنتاج الفيديو وإنشاء الإعلانات المختلفة للوصول إلى مستخدمي YouTube بشكل سليم.


قررت شركة Google، إطلاق اداة Video Builder في وقت مبكر  كجزء من استجابتها لوباء الفيروس التاجي COVID-19 ، الذي أدى إلى اغلاق العديد من المؤسسات والشركات، مما أجبر العديد من الأشخاص للبقاء في منازلهم، حيث يواجه هؤلاء الأشخاص مشاكل عديدة في  إجراء تصوير الفيديوهات المختلفة بشكل شخصي.


تساعد هذه الأداة، في  إنشاء الفديوهات ودمج الموسيقى وتحريك الصور والنصوص والشعارات الثابتة ، حيث تقدم مجموعة رائعة من الموسيقى داخل مكتبة Google لإضافتها إلى إعلانات الفيديو التي تتجاوز مدتها ست ثواني أو 15 ثانية داخل منصة YouTube.

تأتي أداة Video Builder، التي تساعد الأشخاص في إنشاء الفيديوهات المجانية بإحترافية عالية، حيث يتوقع بعض المحللين أن كبرى شركات الإعلانات عبر الإنترنت مثل Facebook و Google ستشهد انخفاضاً ملحوظاً في إيرادات الإعلانات في هذه الفترة.

قال الرئيس التنفيذي لشركة Facebook ، "لقد شهدنا ضعفًا واضحا في أعمال الإعلانات في كافة البلدان التي تتخذ إجراءات صارمة للحد من انتشار فيروس كورونا، COVID-19".

من جانبه حققت منصة YouTube، خلال العام الماضي مايقارب  15 مليار دولار من عائدات الإعلانات و 4.7 مليار دولار في الربع الرابع من العام. لذلك وجب على شركة جوجل  إطلاق أداة جديدة أو وسيلة سهلة تساعد العملاء في إنشاء الفيديوهات والإعلانات بشكل احترافي ومجاني ، حيث كان الهدف الأساسي لاداة Video Builder  ، إزالة بعض الاحمال التي تواجه الشركات اثناء  سعيهم للوصول إلى عملاء جدد من خلال الإعلانات بتنسيقات تم تحسينها ليوتيوبر المحترفين والمبتدئين.


ذكر  "ميللر" ، مدير إدارة المنتجات في YouTube Ads، "نظرًا لأن الأنشطة التجارية بكافة أحجامها تعاني كثيرا في الوقت الحالي من قلة الموارد اللازمة ولم تَعُد جلسات الفيديو الشخصية عملية في العديد من البلدان ، فإننا نعمل الان على تسريع المرحلة التالية من توفر أداة إنشاء الفيديو لهؤلاء الاشخاص" .


"باستخدام هذه الأداة Video Builder  ، يمكن لأي نشاط تجاري يحتاج إلى  إنشاء مقاطع فيديو تساعد في الوصول مع عملائه وإبقائهم على اطلاع دائم، سواء من خلال حملة إعلانية أو موقع ويب أو بريد إلكتروني."

إقرأ أيضا:


طريقة إستخدام اداة Video Builder 


تحتاج الشركات في الوقت الحالي إلى طلب الوصول إلى الإصدار التجريبي من Video Builder ، حيث افاد موقع YouTube، إن معظم الطلبات يتم التعامل معها في غضون خمسة أيام عمل، سيحتاج المستخدمون أيضًا إلى امتلاك حساب بريد إلكتروني متصل بحساب Google وسيحتاجون إلى الوصول إلى قناة YouTube خاصة بهم .


حيث تتضمن عملية الإنشاء إلى سبع خطوات مختلفة ، تبدأ بإضافة شعار وصورة ونص ثم اختيار ألوان العلامة التجارية والتخطيط اللازم، هناك أيضاً لوحة القصة المصورة لإنشاء القصص والمساعدة في وضع لقطات للعلامة التجارية ، على سبيل المثال ، عبارة أسفل شعار المستخدم التي تشجع على اتخاذ إجراء.


بعد الانتهاء من ذلك ، يمكن للمستخدم إختيار  الخط والموسيقى التي يريد ان يرفقها داخل الإعلان، حيث تقدم الأداة بعد ذلك معاينة واضحة للمستخدم، يمكنك بعد ذلك تحديد قناة YouTube ، التي يجب أن يتحكموا بها ، لتشغيل الإعلانات عليها.

يجب تحميل كافة محتويات Video Builder، على قناة YouTube الخاصة، يلاحظ موقع YouTube على منصته أنه لا توجد طريقة لحفظ الفيديو ولكن لم يتم تحميله تلقائياً إلى قناة YouTube.

تشبه أداة Video Builder، أدوات إنشاء الفيديو على منصة Facebook التي تم إطلاقها في عام 2018 لمساعدة المعلنين على إنشاء إعلاناتهم، حيث تم تحسينها لأجهزة الجوال بشكل كبير، يبلغ طول إعلانات فيديو Facebook أيضًا ست ثواني أو 15 ثانية، على حسب اختيار الإعلانات.
المصدر :ZDNET
الاسمبريد إلكترونيرسالة