U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

ادوات العمل من المنزل| افضل برامج لعقد الاجتماعات والمؤتمرات عن بعد2020 - إبداع تقني


ادوات العمل من المنزل| افضل برامج لعقد الاجتماعات والمؤتمرات عن بعد2020 - إبداع تقني
برامج عقد الاجتماعات عن بعد

 افضل برامج لعقد الاجتماعات والمؤتمرات عن بعد


أفضل البرامج لعقد مؤتمرات الفيديو ومتابعة الاجتماعات الخاصة، عبر شبكة الإنترنت، سوف نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا الإلكتروني إبداع تقني، أفضل برامج الفديو التي تمكنك من عقد المؤتمرات أثناء فترة العمل من المنزل، حيث أن هذه البرامج التي سوف نقدمها لكم، ذات جودة عاليه جداً ودقة وضوح رائعة، كما أنها تتميز بمستويات حماية عالية، لتحقيق اقصي استفادة من عملك، يمكنكم اختيار منصة مؤتمرات الفيديو المناسبة لعملك؟ لقد جمعنا تفاصيل حول أفضل المنصات التي تمكنك من عقد المؤتمرات والمحادثات من خلال الفديو ، وكلها قادرة على توفير فيديو عالي الجودة .


 ليس عليك تحمل ساعات السفر  لعقد اجتماع فعال وجهًا لوجه عندما تتوفر برامج مؤتمرات الفيديو وخدمات التعاون على نطاق واسع. باستخدام كاميرا ويب سطح المكتب أو جهاز محمول ، يمكنك مقابلة شخص واحد أو مع مجموعة من الاشخاص ، بغض النظر عن مدى تشتت أعضاء فريقك. لقد قمنا بتجميع منصات برامج المؤتمرات الرائدة ، وكلها قادرة على توفير فيديو عالي الجودة وأدوات تعاون كاملة الميزات.

 في حين أن العديد من منصات مؤتمرات الفيديو هذه توفر أيضًا إمكانات البث المباشر والندوات عبر شبكة الإنترنت ، فإن تركيزنا هنا ينصب بشكل أساسي على الاجتماعات الافتراضية. حيث لاحظ أن العديد من البائعين ورجال الأعمال المشهورين يستجيبون لمخاوف الفيروسات التاجية - COVID-19, من خلال عروض مؤتمرات الفيديو المجانية من منازلهم أو مكاتبهم .

برنامج BlueJeans Meetings


يُعد BlueJeans Meetings نفسه بمثابة "منصة الاجتماعات العملاقة في مكان العمل " ، وهو حل ممتاز لعقد مؤتمرات الفيديو، كما أنه يركز على الاتصالات الفورية ، باستخدام تطبيق محمول أو سطح المكتب أو مباشرة من متصفح، بدون الحاجة إلي عمليات التنزيل، تتضمن تقنية الاجتماعات ، التي تدعمها Dolby Voice ، إلغاء ضوضاء الخلفية وتتكامل مع أنظمة غرف الاجتماعات القائمة على الأجهزة الحديثة .

بالإضافة إلى تطبيقات المؤسسة مثل Microsoft Teams و Slack و Facebook Workplace. تضيف مجموعة كاملة من أدوات مشاركة السبورة ومشاركة الشاشة إمكانات التعاون إلى أي اجتماع. (بالنسبة إلى البث المباشر والعروض التقديمية واسعة النطاق المستندة إلى الويب ، ستحتاج إلى منتج منفصل يسمى BlueJeans Events.)

بعد تجربة مجانية أولية لبرنامج المؤتمرات ، تتطلب BlueJeans Meetings واحدة من ثلاث خطط ، والتي يمكن إصدار فاتورة بها شهريًا أو سنويًا. خطة Me ، المصممة للأفراد والشركات الصغيرة ، تكلف 16.65 دولارًا، لكل مضيف اجتماع شهريًا أو 149.90 دولارًا سنويًا، يدعم ما يصل إلى 50 من الحضور ولا يتضمن ميزات متقدمة مثل التسجيل السحابي أو التكامل مع تطبيقات المراسلة.

 خطة My Team ، بسعر 19.99 دولارًا لكل مضيف شهريًا أو 199.90 دولارًا سنويًا ، تدعم ما يصل إلى 75 مشاركًا وتتضمن 10 ساعات من التسجيلات السحابية لكل مضيف. تدعم خطة شركتي ، مع عدد غير محدود من التسجيلات السحابية ومجموعة متنوعة من الأدوات التي تركز على المؤسسة ، ما يصل إلى 150 مشاركًا وتتطلب عرض أسعار مخصصًا.

برنامج Microsoft Teams


يعتبر برنامج Microsoft Teams ، التابع لشركة مايكروسوفت والمصمم لاداة Skype for Business ، منتجًا بقدر ما هي ميزة من ميزات Office 365 ، والتي تخبرك بالكثير عن تصميمها والأكثر ملاءمة لميزاتها. يمكن لأي شخص التسجيل للحصول على نسخة مجانية من Microsoft Teams باستخدام حساب Microsoft، الذي يدعم هذا المستوى ما يصل إلى 300 عضو ، مع وصول المضيف إلى أعلى قدر من المساحات التخزينية ، ومكالمات فيديو ومكالمات صوتية فردية وجماعية ، وملفات مشتركة (2 جيجابايت لكل مستخدم و 10 جيجابايت لكل فريق) ، ومشاركة الشاشة ، وتلوين المستندات باستخدام تطبيقات Office عبر الإنترنت.

إقرأ ايضا:



حيث بدأت مايكروسوفت، في الوفاء بوعدها الكامل كحل لعقد مؤتمرات الفيديو في مؤسسة تعمل على إصدار Business أو Enterprise من Office 365  ، يمكن للمسؤولين الوصول إلى مجموعة كاملة من أدوات الإدارة والأمن والامتثال، كما يمكن لأعضاء الفريق مشاركة الملفات حتي (ما يصل إلى 1 تيرابايت لكل مستخدم) وجدولة الاجتماعات مباشرة من Outlook وتسجيل الاجتماعات والتعاون في المستندات باستخدام برامج Office لسطح المكتب و SharePoint Online. تدعم هذه الخطط المدفوعة أيضًا الدورات التدريبية عبر شبكة الإنترنت .

برنامج GoToMeeting


لقد كان LogMeIn في حالة اكتساح في السنوات الأخيرة ، مع GoToMeeting ومجموعة من أدوات التعاون ذات الصلة التي تم الحصول عليها من شركة Citrix في عام 2016. يتضمن التحديث الرئيسي لبرنامج مؤتمرات الفيديو الذي تم إصداره في أواخر عام 2019 قائمة طويلة من الميزات الجديدة وما يسميه LogMeIn "منتج تمت إعادة تصميمه بالكامل" .

يعمل في متصفح الويب (لا يتطلب التنزيل) أو من خلال تطبيقات سطح المكتب والجوال. بعد إصدار تجريبي مجاني لمدة 14 يومًا ، ستحتاج إلى اختيار خطة مدفوعة تشمل الخيارات المميزة، بسعر (12 دولارًا لكل منظم في الشهر ، حتى 150 مشاركًا) والأعمال (16 دولارًا لكل منظم شهرياً لما يصل إلى 250 مشاركًا). تدعم خطة Enterprise ما يصل إلى 3000 مشارك عبر شبكة الإنترنت.

تتوافق تجربة المستخدم التي أعيدت صياغتها في حل GoToMeeting للمؤتمرات في LogMeIn عبر الأنظمة الأساسية وتتكامل مع حلول التقويم والأنظمة الأساسية من برامج Office 365 و G Suite و Salesforce و Zoho و Slack. لكل مكالمة ، يمكنك تدوين الملاحظات في الوقت الفعلي ، والتي يتم دمجها وحفظها في نسخة الاجتماعات، بالإضافة إلى الخيار العادي للحفظ بداخل الفيديو ، يمكنك أيضًا التقاط شرائح العرض التقديمي من الاجتماع ومشاركتها في ملف PDF لتنزيله لاحقًا.

برنامج Zoho


 يعتبر برنامج ZOHO من أفضل البرامج المتخصصة في عرض مؤتمرات الفديو  ، حيث أن شركة Zoho لديها مايقارب  50 مليون مستخدم حول العالم. منتجها الرائد هو Zoho One ، وهي مجموعة خدمات وتطبيقات جوال على شبكة الإنترنت مصممة لربط المبيعات والتسويق والمحاسبة والموارد البشرية والعمليات، كما تقدم Zoho Meetings أدوات لعقد الندوات والمؤتمرات عبر شبكة الإنترنت والتدريب والاجتماعات عن بعد ، مع خطط تبدأ من 10 دولارات لكل مضيف في الشهر (أو 8 دولارات في الشهر إذا كنت تدفع لمدة عام كامل). يشمل سعر حل مؤتمرات الفيديو هذا دعمًا لما يصل إلى 100 مشارك وتخزين لعشرة اجتماعات مسجلة.

على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac ، تعد Zoho Meetings حلاً لعقد المؤتمرات، حيث إنها تعتمد بالكامل على المتصفح ، دون الحاجة إلى عمليات  التحميل والتنزيل، بالنسبة للصوت ، يمكن للمشاركين الاتصال عبر الهاتف (الأرقام المجانية هي خيار تكلفة إضافية) ، والدردشة أثناء الجلسة متاحة أيضًا.

 يمكن تسجيل الاجتماعات من أي نقطة نهاية ، بما في ذلك الأجهزة المحمولة. حيث ذكرت شركة Zoho أن الخدمة متوافقة مع اللائحة العامة لحماية البيانات وهي معتمدة لأطر عمل درع الخصوصية، تتضمن أدوات الخصوصية الأكثر دقة إمكانية المشرفين لقفل الاجتماعات وكتم صوت المشاركين أو إخراجهم. على الرغم من أن خدمة مؤتمرات الفيديو تتكامل مع تقويم Google ، فإن قوتها الأساسية هي للمؤسسات التي تستثمر بالفعل في أدوات Zoho CRM وأدوات المشاريع.
الاسمبريد إلكترونيرسالة