U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

فيسبوك تطلق اداة Messenger Rooms لدردشة الفيديو الجماعية - إبداع تقني


فيسبوك تطلق اداة Messenger Rooms لدردشة الفيديو الجماعية - إبداع تقني
Messenger Rooms

 اداة Messenger Rooms لدردشة الفيديو الجماعية 


أعلنت منصة فيسبوك، عن خدمة جديدة لمحادثات الفيديو  عبر "غرف الدردشة الجماعية" حيث يمكن للمستخدمين، من خلالها روئية أصدقائهم والتعاون معهم بواسطة مكالمات الفيديو، في محاولة من موقع فيسبوك  لجذب عملائه اللذين اتجهوا نحو تطبيقات مكالمات الفديو الأخرى مثل تطبيق "زووم" للاجتماعات .


الآن يمكن لمستخدمي تطبيق فيسبوك مسنجر، اجراء مكالمات الفيديو بمشاركة مايصل إلى  50 شخصا على الأكثر، كما أن مدة الاتصال تكون مفتوحة، حتى لو لم يكن لديهم حسابات على موقع الفيسبوك.

من جانبه ذكر موقع فيسبوك بأن  "غرف الدردشة" الجديدة والتي أطلق عليها مسنجر رومز، أو غرف الماسنجر لمكالمات الفيديو ، المخصصة لمكالمات الفديو  مع الأصدقاء وزملاء العمل، سواء كان ذلك للاحتفال بمناسبة سعيدة، أو مشاركة القراءة على سبيل المثال، بعكس تطبيق "زووم" الذي يركز بشكل كبير على  مؤتمرات العمل.

قال الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك "مارك زوكربرغ"  بأن تطبيق ماسنجر رومز مصمم خصيصا ليكون أكثر تلقائية وقدرة على الاكتشاف، كما يعتبر سهل الاستخدام أيضاً.

يأتي إطلاق هذه الخاصية وسط انتشار تطبيقات الفديو حيث تهافت  المستخدمون على تطبيق "زووم" المخصص لمكالمات الفديو، الذي صمم ليكون منصة للاجتماعات المخصصة للأعمال، اضافة إلى تطبيقات أخرى تقدم خدمات الاتصال عبر الفيديو لمساعدة الاشخاص في العثور على بعضهم البعض خلال إجراءات الإغلاق، والعمل من المنزل.

إقرأ أيضا :

حيث أشار زوكربرغ إلى بأنه سيكون متاح لمستخدمي منصة فيسبوك إنشاء غرف محادثة وتقرير من يمكن دعوته للمشاركة في مكالمات الفيديو. كما ان خاصية messenger roome لمكالمات الفيديو ,صممت لتناسب شريحة كبيرة جدا من مستخدمي منصة فيسبوك ,لذلك تم تصميم هذه الاداة بناءا علي احدث الخوارزميات الحديثة لتناسب كافة المستخدمين ,وتلبي احتياجاتهم بسهولة.
الاسمبريد إلكترونيرسالة