U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

تطبيق Live Transcribe - الخرافي من جوجل يتيح لك تحويل الكلام الي نصوص كتابية


تطبيق Live Transcribe

تطبيق Live Transcribe لتحويل الكلام الي نصوص


كيفية تحويل الكلام الي نصوص كتابية ,أطلقت شركة جوجل، تطبيق جديد يقوم  بتحويل الكلام الي نصوص بكل سهولة ويُسر، حيث تتطلب بعض الأعمال أو المراحل الدراسية أو حتى الاجتماعات، إلى الكثير من الكتابة التي قد تستهلك الكثير من الوقت والمجهود الشاق ، إلا أن التكنولوجيا الحديثة ربما تكون قد ساعدت الكثير من الأشخاص في التغلب علي مثل هذه الأمور.


قامت شركة جوجل بتوفير  تطبيق جديد يدعي  Live Transcribe، والذى يساعد المستخدمين في تحويل النص المنطوق إلى مكتوب بسهولة ،  يمكن استخدام التطبيق للتخلص من مشاكل الكتابة بكافة انواعها، والتقليل من الوقت والمجهود الشاق، الذي تبذله أثناء عمليات الكتابة.


تم تصميم تطبيق Live Transcribe، الذي  يهدف الي مساعدة ذوي الإعاقة من الصم وضعاف السمع، إذ يوفر لهم طريقة جديدة وفريدة للتواصل مع الأشخاص الآخرين، حيث يتيح هذا التطبيق في تحويل كافة الأصوات إلى نصوص على شاشة الهاتف، وهو الأمر الذى يمكن استخدامه بنطاق واسع، لكتابة النصوص المنطوقة، فيما يلى نعرض لكم مجموعة متنوعة من المعلومات التي يوفرها تطبيق Live Transcribe.

مميزات تطبيق Live Transcribe


* يمكن من خلال هذا التطبيق، الاعتماد على التعرف التلقائي على كافة النصوص المنطوقة، وعرض الكلمات التي تم نُطقِها عبر شاشة الجوال ، كما يحول التطبيق الكلام  إلى نصوص، في الوقت الفعلي بالإعتماد على ميكروفون الهاتف الذكي .

* تم طرح  تطبيق Live Transcribe، لمستخدمي أجهزة "أندرويد 5.0 لولي بوب"، والإصدارات الأحدث، يمكن لهؤلاء المستخدمين، تحويل الكلام الي نصوص، بكل سهولة عبر أجهزتهم الذكية.

* يتوفر تطبيق Live Transcribe، بشكل رسمي لمستخدمي هواتف بكسل 3، وبكسل 3 إكس ،  يمكن لمستخدمي اجهزة بيكسل، تحويل النصوص المنطوقة إلى نصوص كتابية.

* يدعم تطبيق Live Transcribe، أكثر من 70 لغة مختلفة، من ضمن هذه اللغات اللغة العربية، حيث يُمَكِن المستخدمين من تحويل الكلال إلى أي لغة تناسبهم.

* يوفر تطبيق Live Transcribe، إمكانية رائعة جدا للرد على المحادثات نصياً، وتحويلها إلى نصوص منطوقة، يمكن استخدام هذه الميزة، للأشخاص اللذين يعانون من صعوبة أو عدم القدرة علي التحدث.


إقرأ ايضا:


حتى تتمكن من استخدام هذه الخدمة، يحتاج المستخدمين لتمكين هذه الإضافة الرائعة، من إعدادات الإتاحة أو الـ Accessibility في الهاتف الذكي، وبعدها يمكن الوصول مباشرةً إلى تلك الخدمة، يعتبر تطبيق Live Transcribe، من أفضل التطبيقات التي توفرها شركة جوجل، والتي يمكنك استخدامها في تحويل الكلام الي نصوص بكل سهولة، إن كنت تريد تحميل تطبيق Live Transcribe، من هنا.
الاسمبريد إلكترونيرسالة